الرئيسية / فنادق ومنتجعات / نوفوتيل بر دبي يطلق باقةً من العروض المميزة على المأكولات الصحية في فصل الخريف

نوفوتيل بر دبي يطلق باقةً من العروض المميزة على المأكولات الصحية في فصل الخريف

الفندق التابع لعلامة أكور والأول من نوعه في المدينة الطبية يطرح باقة من العروض الخاصة ضمن جورميه بار وهانج آوت كافيه وهانج آوت باي ذا بول

مسفار – دبي (20سبتمبر 2019): كشف ’نوفوتيل بر دبي‘، الفندق التابع لعلامة أكور من فئة الأربع نجوم، عن طرح قائمة عروضٍ خاصة بفصل الخريف تتيح للزوار الاستمتاع بنمط حياة صحي والتلذذ بأشهى النكهات مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب المحضرة بعناية فائقة، والتي تستند إلى مفهوم الصحة والعافية. ويمكن للزوار التوجه إلى ’جورميه بار‘ أو ’هانج آوت كافيه‘ أو ’هانج آوت باي ذا بول‘ والاستفادة من الخصومات المميزة والعروض الخاصة على المأكولات والمشروبات طوال فصل الخريف.

ويتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بتجربة استثنائية نابضة بالحياة ترتكز في جوهرها على الصحة والعافية. وينفرد ’جورميه بار‘ بتقديم أشهى الأطباق ضمن أجواء هادئة ومريحة، حيث يحرص فريق العمل الخبير على تعزيز البرامج الصحية للضيوف مع تجربة ضيافة صحية لا تضاهى.

وتتضمن قائمة الطعام في ’جورميه بار‘ باقةً من خيارات الطعام الصحية التي تلبي مختلف الأذواق، حيث يقدم المطعم أشهى أطباق الحساء ولفائف ’سوشي نوفو‘ وإبداعات الشيف المتميزة، وصولاً إلى التشكيلة المختارة من البيتزا والبرجر والسندويتشات، فضلاً عن الخيارات الفريدة من المشروبات الباردة والساخنة والغازية، إلى جانب العصائر المتنوعة والطازجة والمثلجة.

ويقدم ’جورميه بار‘ لموظفي مدينة دبي الطبية الباحثين عن وجهة هادئة للاستمتاع بوجبة الغداء؛ عرض “القهوة المجانية” وخصماً بنسبة 20% على كافة عناصر قائمة الطعام.

ويوفر كل من ’جورميه بار‘ و’هانج آوت كافيه‘ فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات برفقة الأصدقاء مع عرض “الغداء المجاني” الذي يتيح لهم التلذذ بوجبة إضافية مجانية عند شراء أي وجبة رئيسية. أما ’هانج آوت باي ذا بول‘ فيدعو الضيوف لقضاء أمسية هادئة ضمن أجواء مريحة، والاستمتاع بالمشروبات الفاخرة بجوار حوض السباحة مع عرض ’صن داونرز‘ الذي يشمل خصماً بنسبة 50% على المشروبات لجميع الضيوف، إضافةً إلى مشروب مجاني للسيدات. ويسري العرض يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.

ويدعو ’نوفوتيل بر دبي‘ ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات في فصل الخريف والتلذذ بأشهى الأطباق الصحية والمغذية.

عرض “القهوة المجانية” وخصم بنسبة 20% في ’جورميه بار‘

يتوفر عرض القهوة المجانية والخصم بنسبة 20% على جميع عناصر قائمة الطعام لكافة موظفي مدينة دبي الطبية. يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2019.

الشروط والأحكام: يجب إبراز قسيمة شراء أو إبراز بطاقة العمل.

عرض “الغداء المجاني” في ’هانج آوت كافيه‘ و’جورميه بار‘

يشمل العرض وجبة إضافية مجانية عند شراء أي وجبة رئيسية.

يمكن للزوار تشارك هذا العرض الذي يسري حتى 31 أكتوبر 2019.

الشروط والأحكام: يجب إبراز قسيمة شراء للاستفادة من هذا العرض. تتوافر قسائم الشراء في المطعم.

عرض ’صن داونرز‘ في ’هانج آوت باي ذا بول‘

يتضمن العرض خصماً بنسبة 50% على المشروبات لجميع الضيوف، ومشروباً مجانياً للسيدات.

يتوفر العرض يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، لغاية 31 أكتوبر 2019.

تطبّق الشروط والأحكام.

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

عروض مغرية وخصومات حصرية وزيادة في نقاط الولاء خلال فترة عروض الشتاء مسفار – دبي، …