الرئيسية / طيران / مصر للطيران تكرم شركاء النجاح في حفلها السنوي

مصر للطيران تكرم شركاء النجاح في حفلها السنوي

مسفار – جدة – 24 سبتمبر 2019 : نظمت شركة مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمى، الحفل السنوي لتكريم شركات السفر والسياحة المتميزين وشركاء النجاح بفندق أنتركونتيننتال على كورنيش  عروس البحر الأحمر بجدة، بحضور نخبة من القادة والمسؤولين السعوديين في قطاع الطيران وعدد كبير من كبار رجال السياحة والسفر..

حيث كان فى إستقبال الحضور كلا من الأستاذ / محمد عبد النبى مدير عام مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية ، والسيد المحاسب / أمير عبد الرحمن مدير عام مالى مصر للطيران جدة ، والسيد الأستاذ / أحمد وجدى مدير إقليمى مصر للطيران جدة ، والستاذ / مسعد السيد مدير محطة مصر للطيران بجدة.

وحضر الحفل العديد من الجهات الحكومية السعودية ذات الصلة على الدعم الكبير الذي تلقاه مصر للطيران في السعودية بما فيهم هيئة الطيران المدنى السعودى وإدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي ووزارة الحج والشركة السعودية للخدمات الأرضية  SGS، وشركة  PPMDC  ، والأمن العام وإدارة الجوازات والجمارك بمطار الملك عبد العزيز الدولى .

وتم خلال الأمسية والاحتفالية، تكريم جميع الجهات من قبل مصر للطيران تقديراً لهم على دعمهم المتواصل التى كان من شأنها المساهمة فى تشغيل مصر للطيران في المملكة طوال العام ونجاح موسم الحج ونقل ضيوف الرحمن بوجه خاص، كما كرمت مصر للطيران أبرز وكلاء السفر من أنحاء المملكة العربية السعودية، تقديرًا لمساهمتهم في نجاح الشركة خلال عام 2019 واعترافا منها بالدور الحيوي والمتميز الذي لعبته وكالات السفر في نجاح نمومبيعات الناقلة.

وأثناء الحفل استمتع الحضور  بفيلم وثائقي لشركة مصر للطيران استعرض مراحل التطور التي شهدتة مصر للطيران لأكثر من 87 عاما والذى نال إعجاب الحضور وفي ختام الحفل شكر مدير عام مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، الأستاذ / محمد عبد النبى كل من ساهم في انجاح الاحتفالية.

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران والعربية للطيران تتعاونان لإطلاق أول شركة طيران اقتصادي في أبوظبي

أعلنت اليوم “مجموعة الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و”مجموعة العربية للطيران”، أول …