الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يفتتح مطعم “إل ببليكو”

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يفتتح مطعم “إل ببليكو”

يقدم المطعم الأول من نوعه في الكويت لعشاق الطعام والذواقة تجربة لا تنسى

مسفار – جدة –  (6 أكتوبر 2019)  أعلن فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب مدينة الكويت، عن افتتاح مطعم “إل ببليكو” الجديد من نوعه في الكويت، حيث يمزج المطعم بين أساليب الطهو الشهيرة لأعرق مطابخ أمريكا الجنوبية، وهي مطابخ البيرو والتشيلي والبرازيل، ليقدم بذلك مائدةً شهية هي الأغنى من حيث التنوع والنوعية في الكويت.

ويقدم المطعم بقيادة الشيف “برونو أمبار” تشكيلة استثنائية من أشهى الأطباق الأمريكية الجنوبية في قائمة غنية تضم أطباقًا مثل “الشوراسكاىيا” الطريقة البرازيلية المشهورة لشوي اللحوم، و”ويوفر مطعم “إل ببليكو” في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت لضيوفه تجربة طعامٍ شهية ترضي كافة الأذواق وغنية بمختلف المأكولات القادمة من أمريكا الجنوبية كالسيفيشي والإمباناداس.

وقد تمكن الشيف “برونو أمبار” من بناء مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات خلال عمله في أشهر المطاعم العالمية، والآن ينضم الشيف إلى فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت ليشرف على الفندق الفريد من نوعه في الكويت الذي يقدم المأكولات الأمريكية الجنوبية.

وصرح أحمد الصرفي، المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، على افتتاح مطعم “إل ببليكو” بقوله: “لم نحظى بتكريم أكبر الهيئات السياحية في العالم مصادفةً، فنحن نعمل بجد وعلى مدار الساعة لنحافظ على مكانتنا كأحد الفنادق الرائدة التي توفر تجربة إقامة وطعام فريدة للضيوف. وإذ تغمرنا الغبطة والسرور والفخر لافتتاح مطعم إل ببليكو الأول من نوعه في الكويت الذي يقدم الأطباق الأمريكية الجنوبية، فإننا ندعو كافة الكويتيين والمقيمين في الكويت لزيارة هذا المطعم الفريد”.

هذا وقد فاز فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت مؤخرًا بجائزة “فندق ومركز المؤتمرات الرائد في الكويت” ليواصل مكافأة ضيوفه بخياراتٍ فريدة ومتنوعة وبتجربة طعامٍ لا تنسى مع افتتاح مطعم “إل ببليكو”. ويضم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت 295 غرفة وجناح جميعها مزودة بأحدث وسائل التقنية وبإنترنت سريع وبمختلف وسائل الراحة والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تتضمن نادي صحي ونادي رياضي حديث وحمام سباحة خارجي وغرف الساونا والبخار.

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

عروض مغرية وخصومات حصرية وزيادة في نقاط الولاء خلال فترة عروض الشتاء مسفار – دبي، …