الرئيسية / مطاعم ومقاهي / احتفل بعيد الأنوار في مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية

احتفل بعيد الأنوار في مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية

فندق وسبا أربيان كورت يارد يدعو الزوار الى الاحتفال بالديوالي من 17 إلى 31 أكتوبر

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 أكتوبر 2019): يقدم مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية في فندق وسبا أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمربع الدبلوماسي في دبي، مجموعة غنية من الأطباق النباتية وغير النباتية بمناسبة عيد الأنوار (الديوالي).

ويرمز عيد الأنوار (الديوالي) الذي يعتبر من أكثر المهرجانات شعبية في الهند الى انتصار النور على الظلام، والخير على الشر، والمعرفة على الجهل، والأمل على اليأس. ويتضمن الاحتفال اشعال ملايين الأضواء الساطعة على أسطح المنازل والأبواب والنوافذ الخارجية وحول المعابد والمباني الأخرى في المجتمعات والبلدان التي تحتفل بهذا المهرجان.

ويدعو فندق وسبا أربيان كورت يارد الضيوف والزوار الى التمتع بتجربة الغداء خلال هذه المناسبة مع الأقارب والأصدقاء في مطعم “ممتاز محل” الحائز على العديد من الجوائز المرموقة حيث يعدّ فريق الطهاة قائمة متنوعة من المأكولات النباتية وغير النباتية مثل جامكي ممتاز، وشيش كباب جلباري، وهاريالي بانير تيكا، وتندوري الفطر، وبوتري شيش كباب، وشيش كباب نباتي، والو دوم تشوتنيوالا، وبندي دو بيازا مرغ ماخاني، وجوست خادة ماسالا، وجينغا كالي ميرش، وميلوني تاركاري وغيرها. وتتوفر ايضا مجموعة  كبيرة من الحلويات اللذيذة مثل بندي لادو الذي يقدم مع الربدي او البرفي.

ويقدم المطعم خلال العشاء العديد من الفقرات الترفيهية التي تشمل العزف على السيتار والفقرات الغنائية والراقصة. وتتوفر  للضيوف أيضا فرص متعددة للفوز بالكثير من الجوائز القيّمة وسيتم الإعلان عن الفائزين في 3 نوفمبر 2019.

ويتوفر الغداء الخاص بالديوالي من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً، والعشاء من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 02:00 صباحا وتتواصل الموسيقى حتى الساعة 03:00 صباحا.

للحجز، يرجى الاتصال على 0505527139 /0502401885/04 351 9111.

 

شاهد أيضاً

إطلاق ليالي الشواء والمأكولات البحرية في فندق وسبا آربيان كورت يارد

مطعم فرعون يقيم مأدبة غنية بالمأكولات البحرية والشواء ابتداءً من 17 أكتوبر يدعو فندق وسبا …