الرئيسية / وجهات سياحية / عروض عائلية مميزة وقيمة مضافة مع “إعمار للترفيه”

عروض عائلية مميزة وقيمة مضافة مع “إعمار للترفيه”

توفر “إعمار للترفيه” أجواءً ممتعة لجميع أفراد العائلة طوال أيام الأسبوع، تضمن للجميع بمختلف تطلعاتهم أروع الأوقات التي تضاهي عطلات نهاية الأسبوع، من خلال عروض قيمة عبر مرافقها المتنوعة.

ويمكن لجميع الأطفال الاستمتاع بتجارب واقعية تجمع بين التعليم والترفيه في “كيدزانيا” بعد اليوم الدراسي في كلٍ من دبي وأبوظبي، حيث يحصل الزوار الذين يصطحبون أطفالهم بعد الساعة الرابعة مساءً من أيام الأحد حتى الأربعاء على تذاكر مخفضة بقيمة 99 درهماً.

كما يمكن لعشاق التزلج على الجليد قضاء أمتع الأوقات على “حلبة دبي للتزلج” ذات المساحة الأولمبية مقابل 49 درهماً فقط. فاحرصوا على خوض هذه التجربة من أيام الأحد إلى الخميس بدءاً من الساعة 11:30 صباحاً.

أما للباحثين عن ألعاب تعليمية لصغارهم، يمكنهم التوجه إلى منطقة الألعاب Dig It، والحصول على تذكرة من شباك تذاكر Dig It في “سوق الينابيع” ومسحها ببساطة عند كل زيارة، للاستمتاع بعدد غير محدود من الزيارات لمرافق الأطفال الترفيهية، بسعر 299 درهم فقط. ويمكن للأطفال الاستمتاع بجلسة Stay & Dig لمدة ساعتين يومياً من الأحد إلى الخميس لغاية 31 ديسمبر 2019. كما يمكن الحصول على تذكرة Stay & Dig بسعر 75 درهماً، التي تتيح للزوار زيارة منطقة الألعاب Dig It أربع مرات فقط بسعر 299 درهم، بينما تتيح تذكرة Dig It ذات القيمة المتميزة زيارات غير محدودة للمعلم الترفيهي بنفس السعر.

ولا ينتهي المرح عند ذلك، حيث يتمكن الزوار من الاستمتاع بعالم الأحياء البحرية عند زيارة “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، وخوض تجربة المستكشف ودبي أكواريوم والحضانة المائية بسعر لا يضاهى. يسري العرض أيام الأحد حتى الأربعاء ليتيح للزوار تحقيق وفورات مجزية بتجربة المستكشف بسعر 175 درهم للشخص بدلاً من 225 درهم، في حين يبلغ سعر تذاكر دبي أكواريوم والحضانة المائية 155 درهماً للشخص الواحد بدلاً من 195 درهم. ويمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني أو شباك التذاكر أو الأكشاك الرقمية.

زوروا مرافق “إعمار للترفيه” العائلية واستمتعوا بأجواء مليئة بالمتعة بقيمة لا تضاهى.

العرض: باقات “إعمار للترفيه” ذات القيمة المضافة

المكان: “دبي مول” و”سوق الينابيع”

تطبق الشروط والأحكام

شاهد أيضاً

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تدعو سكان دولة الإمارات للمشاركة في إبتكار وجهة المغامرات المقبلة على جبل جيس

إطلاق مسابقة لابتكار مفهوم منتج سياحي جديد، تقدم للفائز شهادة “أفضل فكرة للقمة” وجائزة نقدية …