الرئيسية / فنادق ومنتجعات / منتجع وسبا هيلتون راس الخيمة للباحثين عن الرفاهية والاسترخاء
منتجع و سبا هيلتون رأس الخيمة

منتجع وسبا هيلتون راس الخيمة للباحثين عن الرفاهية والاسترخاء

تركي الزهراني – ( رأس الخيمة ) – 20 أكتوبر 2019 :

على شاطئ بحر العرب وعلى امتداد 1،5 كيلومتر من البحر وفي الطرف الشمالي لشبه الجزيرة العربية يقع أحد أفخر الفنادق والمنتجعات والذي يعد وُجهة مثالية للباحثين عن الهدوء والاسترخاء .

دلل نفسك وعائلتك في إحدى الفلل الفارهه والتي توفر لك مسبح خاص مطل على الشاطئ أو شرفة واسعة في الدور العلوي , أو غرف بمساحات تبدأ من 48 متر مطلة على الشاطئ أو المدينة .
ولمن لايفضلون السباحة في البحر يمكنهم الاختيار بين 7 مسابح يمكن التحكم بدرجة الحرارة فيها وتأتي بأحجام وأعماق مختلفة بما في ذلك مسبح بالمياه المالحة .

 

الغرف و الأجنحة المتاحة

يضم المنتجع أكثر من 475 غرفة وجناح وفيلا مطلة على شاطئ خاص يمتد لأكثر من 1،5 كم بخيارات متعددة تبدأ مساحات الغرف من 48 متر تتمتع بتهوية ممتازة وملحق بها شرفة أو تراس خاص مطل على المدينة أو البحر أو مساحات خضراء شاسعة من الحدائق .

الأجنحة وغرف الفيلات وتقع في الفيلات المحدثة مؤخرا وتمثل عنوانا للرقي , يمكنكم اختيار واحدة من الفلل ذات المدخل الشاطئي لتحصلوا على غرفة ملكية مزدوجة وهي خيار رائع للعائلات .

الأجنحة التنفيذية دللوا أنفسكم في هذه الأجنحة الفسيحة بمساحة 98 متر مربع بشرفة خاصة مطلة على البحر أو المدينة .

الأجنحة العائلية تأتي بمساحة 90 متر مربع وتتضمن غرفة معيشة منفصلة ومائدة طعام وهي مثالية للعائلات , حيث يضم الجناح سريرين من القياس الملكي وحمام واسع , كما يمكنك الترقية إلى الجناح الفندقي العائلي المزود بغرفتي نوم بمساحة 112 متر مربع مع شرفة خاصة أو تراس .

الجناح الملكي رفاهية مطلقة مع الجناح الملكي الوحيد شرفة خاصة مع إطلالة بحرية ساحرة , مطبخ ومائدة طعام , غرفة معيشة منفصلة , يضم هذا الجناح جاكوزي و غرفة بخار .

مركز لياقة بدنية متطور 

ليست الرياضة حكراً على الكبار فالمنتجع يوفر نادي للأطفال مع نخبة من المدربين المتخصصين فأطفالكم على وشك استكشاف عالم من المتعة في نادي الأطفال ( بيت الشجرة ) ونادي المراهقين والمخبأ , أطلقوا العنان لأطفالكم ليستمتعوا بالألعاب المائية والملاعب الخارجية والداخلية .
والكبار على موعد مع عالم من متنوع بدءًا من 9 غرف علاج مختلفة وحمامين تركيين وجلسات تدليك .
ويوفر المنتجع معدات رياضية لتمارين الكارديو وصالة حديد متكاملة ، ولا تفوتوا جلسات اليوغا على أملاح الهيمالايا التي تساعد على الاسترخاء وطرد الطاقة السلبية .

المأكولات والمشروبات 

يضم المنتجع العديد من الخيارات لتناول الطعام فأنت على موعد مع 10 مطاعم ولاونجات عالمية من المطبخ الأوروبي إلى المطبخ البرازيلي و ألذ الأطباق الشرق أوسطية , ولاتفوت الاستمتاع بغروب الشمس على شاطئ بحر العرب مع خيارات واسعة من الكوكتيلات أو القهوة والشاي مع الحلويات التركية الطازجة .

مطعم ماريد : من المطبخ الأوروبي إلى ألذ الأطباق الشرق أوسطية .

مطعم بيورا فيدا : تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية أثناء فترة الغداء , وأسياخ اللحوم البرازيلية المشوية ببطء تقدم على الطريقة البرازيلية أثناء العشاء.

مطعم المائدة : يعد أحد أبرز المطاعم في رأس الخيمة يقدم تشكيلة رائعة من المطبخ اللبناني ( رائع بكل ماتعنيه كلمة رائع )

مطعم بياسيري دا جوستاريه

دوم لاونج – مرحبا – دوم لاونج – مرحبا – سنست بار – بار إكس أو : ( خيارات واسعة لتناول القهوة والشاي والكوكتيلات )

 

شاهد أيضاً

منتجع ميلينيوم صلالة يفوز بجائزة “الفندق العصري والفاخر لهذا العام”

تسلم المنتجع هذه الجائزة المرموقة من “جوائز دليل السفر الفاخر 2019” فاز منتجع ميلينيوم صلالة، …