الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فاكارو المالديف يطلق عروض عائلية مميزة في الموسم الشتوي

فاكارو المالديف يطلق عروض عائلية مميزة في الموسم الشتوي

يدعو منتجع فاكارو المالديف الضيوف للاستمتاع بطقس الجزيرة المعتدل في هذه الفترة من العام وهو ما يجعله وجهةً مثاليةً تجمع العائلة في بيئة مترفة وصحية، حيث يمكن للعائلات الاستفادة من عروض الشتاء الخاصة الجديدة التي تبدأ من شهر أكتوبر وحتى 19 ديسمبر، وهي خصم يصل إلى 30 ٪ على أفضل الأسعار المتاحة. إضافة إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات المجانية والنقل المجاني من الجزيرة لطفلين من أطفالهم لا تزيد أعمارهما عن 12 عامًا، وذلك عند الحجز لسبع ليالٍ أو أكثر عبر موقع فاكارو الإلكتروني www.vakkarumaldives.com

يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة حيث يمكنهم الاختيار من بين مختلف فئات الفلل العائلية التي تتضمن جميعها أحواض سباحة ومنها “بيتش فاميلي فيلا “، و”بيتش ريتريت “، و”ديلوكس بيتش ريتريت”، و”أوفر واتر سويت”. حيث توفر جميع هذه الفلل إقامة ممتعة ومريحة مع مستلزمات العناية المجانية للأطفال دون العامين، من سرير للطفل، وعربة، وجهاز لتعقيم زجاجة الحليب وتسخينها، بالإضافة إلى جهاز مراقبة متاح عند الطلب.

وفيما يتعلق بخيارات تناول الطعام يقدم فاكارو مجموعة مطاعم ومقاهي تتيح خيارات تناول الطعام العالمية الفاخرة، ما يوفر المساحة المثالية لجميع أفراد الأسرة. حيث يقدم مطعم “أماني” بوفيه فطور يومي وبوفيه خاص للصغار، ترافقه قائمة طعام للغداء والعشاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رائع في أي من المطاعم المفتوحة والمتاحة التي تشمل مطعم “أونو”، و”أماني”، و”مقهى لاجون”، و”إيزوليتا”.

وبالنسبة للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عاماً فإنهم سيكونون في أيد أمينة في نادي “باروت فيش” الذي يقدم أنشطة شاملة ومخصصة للصغار حيث يضم النادي أقساماً للفنون والحرف والألعاب والنشاطات الداخلية التي تطلق العنان لخيال الأطفال، مع فسحة خارجية تضم مسبحاً للأطفال، وبذلك تستفيد العائلات من خدمة مجالسة الأطفال مجاناً لمدة ثلاث ساعات لكل إقامة.

أما بالنسبة للبالغين فيوفر نادي “كوكونت” مجموعة كبيرة من الأنشطة اليومية، فهو مجهز بطاولات البلياردو، وطاولتي تنس وألعاب الطاولة ومنطقة للقراءة، ما يجعله ملاذاً مثالياً لجميع أفراد الأسرة.

ولمحبي النشاطات الخارجية ما عليهم سوى التوجه إلى “سبلاش” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الرحلات والأنشطة المائية لجميع الأعمار، تتضمن قوارب الكاياك ومعدات الغطس المجانية للقيام برحلات استكشافية في الشعاب المرجانية. وبينما ينشغل الصغار بأنشطتهم الممتعة، سيتسنى لذويهم تدليل أنفسهم وتجديد صفائهم الداخلي مع أخصائيي العلاج في “مارينا سبا”.

التفاصيل:

عرض الشتاء الخاص:

  • اختر فيلا أو جناح لمدة 7 ليالٍ واستمتع بخصم يصل إلى 30٪ على أفضل سعر متاح
  • الأسعار تشمل الإفطار والعشاء والنقل المجاني لطفلين أقل من 12 عاماً.
  • عند الإقامة لمدة تقل عن 7 ليال، يستفيد طفل واحد فقط دون 12 عاماً من هذا العرض
  • مدة العرض: من 1 أكتوبر حتى 19 ديسمبر 2019

شاهد أيضاً

منتجع ميلينيوم صلالة يفوز بجائزة “الفندق العصري والفاخر لهذا العام”

تسلم المنتجع هذه الجائزة المرموقة من “جوائز دليل السفر الفاخر 2019” فاز منتجع ميلينيوم صلالة، …