الرئيسية / فنادق ومنتجعات / توقعات بنمو الطلب على الغرف الفندقية بعد تفعيل التأشيرة السياحية بالمملكة العربية السعودية

توقعات بنمو الطلب على الغرف الفندقية بعد تفعيل التأشيرة السياحية بالمملكة العربية السعودية

فندقا ميلينيوم طيبة والعقيق يتطلعان للاستفادة من النتائج الإيجابية للتأشيرة السياحية
مسفار – جدة ، المملكة العربية السعودية (27 أكتوبر 2019)  ينظر كل من ميلينيوم طيبة والعقيق، فندقا الخمس نجوم من ميلينيوم الواقعان في قلب المدينة المنورة، بإيجابية وتفائل إلى برنامج التأشيرة السياحية الجديد الذي أنعش مجال السياحة والضيافة بالمملكة وساهم في زيادة الإقبال على الفندقين، حيث يمكن للسياح من 49 دولة حول العالم الان الحصول على التأشيرة السياحية من بينها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكافة دول منطقة الشنغن الأوربية.


واستقبلت المملكة العربية السعودية 24000 زائرًا في غضون 10 أيام فقط من إطلاق برنامج التاشيرة السياحية حيث تمكن السياح من الحصول على التأشيرة عند وصولهم إلى المملكة بعد طلبها عبر الانترنت، وأعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالسعودية عن اعتزام المملكة استقطاب 100 مليون سائح سنويا بحلول سنة 2030 مما سيترك أثرًا إيجابيًا ويساعد في الرفع من معدل النمو الاقتصادي من %3 إلى %10.
ويتوقع فندقا ميلينيوم طيبة والعقيق نموًا ملحوظًا في نسب الإشغال الفندقية وانتعاشًا للقطاع السياحي بالمملكة بفضل نظام التأشيرة السياحية الذي سيستقطب العديد من شركات السياحة ووكالات السفر ويثمر العديد من الشراكات الجديدة حول العالم.


ويقع فندق ميلينيوم طيبة على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي الشريف، ويضم 208 غرفة أنيقة التصميم ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتلبية رغبات وحاجات الضيوف، بينما يضم فندق ميلينيوم العقيق 505 غرفة تتيح للضيوف إقامة مريحة في فندق فاخر ذو تصميم كلاسيكي وأنيق، كما يتيح الفندق الوصول إلى 4 مساجد تاريخية ومنطقة البازار القديم النابض بالحياة، فضلاً عن المركز التجاري.
وقال إبراهيم سندي، مدير إدارة التسويق والمبيعات في كل من فندق ميلينيوم طيبة وفندق ميلينيوم العقيق: ” ننظر بإيجابية وتفاؤل إلى برنامج التأشيرة السياحية الجديد، ونتوقع ارتفاع نسبة الإشغال وزيادة عدد السياح الأجانب الوافدين إلى المملكة. كما نتوقع أن يساهم هذا البرنامج في زيادة مستوى التنمية السنوية وتدعيم الاقتصاد، وسيمنح البرنامج كذلك فرصة مثالية للسياح المسلمين عبر العالم لاكتشاف جمال وروعة المملكة العربية السعودية وكرم الضيافة بالمدينة المنورة”.

شاهد أيضاً

حركة الطيران الخاص في دبي ترتفع بنسبة 26% خلال 6 أشهر .

يأتي هذا الارتفاع نتيجة لمشروع “محمد بن راشد للطيران” الذي يهدف الى تحقيق نمو كبير …