الرئيسية / فنادق ومنتجعات / مجموعة “جميرا” تحصد جائزتين مرموقتين من “جوائز السبا العالمية”

مجموعة “جميرا” تحصد جائزتين مرموقتين من “جوائز السبا العالمية”

الناديان الصحيان في منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي ومنتجع جميرا في جزيرة السعديات يفوزان بلقبي “أفضل سبا صحراوي في العالم” و”أفضل سبا جديد في العالم” في جوائز السبا العالمية هذا الشهر

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2019: أعلنت مجموعة “جميرا” تتويج كل من “تاليس سبا” في منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي ونادي “سبا” في منتجع جميرا في جزيرة السعديات بلقبي “أفضل سبا صحراوي في العالم” و”أفضل منتجع سبا جديد في العالم” في النسخة الخامسة من جوائز السبا العالمية.

وتم اختيار الناديين الصحيين التابعين لعلامة “جميرا” من بين مجموعة واسعة من مرافق السبا المرشحة من مختلف أنحاء العالم، نظراً لجودة المرافق عالمية المستوى التي تديرها العلامة. وتهدف جوائز السبا العالمية إلى تكريم أبرز المنتجعات الفاخرة في العالم، والثناء على المدن التي تضم محفظة متنامية من مرافق الصحة والعافية.

وبهذه المناسبة، قال جوزيه سيلفا الرئيس التنفيذي لمجموعة “جميرا”: “تمثل العافية ركناً رئيسياً من التجارب المتميزة التي نقدمها لزوارنا. ويأتي تكريم اثنين من نوادي السبا في منتجعاتنا بجوائز السبا العالمية بمثابة إنجاز رائع يعكس تفاني عمل فرق عملنا وجهودها اليومية لتوفير أفضل تجربة سبا فاخرة لزوارنا. ولا شك في أن هذه الجوائز ستكون بالنسبة لنا مصدر إلهام متميز في الوقت الذي نواصل فيه ترسيخ مكانتنا كرائد على مستوى القطاع في مجال مرافق الصحة والعافية الفاخرة”.

يقدم “تاليس سبا” في منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي لزواره باقة متنوعة من العلاجات الفريدة بدءاً من جلسات التدليك وجلسات التأمل والحمامات التقليدية، ويحظى زوار الفندق والسبا بفرصة التمتع بجميع مرافق السبا التي تضم ساونا بلورات الملح العلاجية؛ وغرف البخار؛ وأحواض الغطس؛ وكهوف الثلج ومنطقة خارجية لممارسة اليوغا وسط إطلالة ساحرة على المناظر الصحراوية.

وبدوره، يوفر نادي “سبا” في منتجع جميرا في جزيرة السعديات مزيجاً واسعاً من علاجات تنظيف البشرة وجلسات التدليك والعلاجات الطبيعية وسط إطلالات بانورامية على الخليج العربي. ويمكن للزوار أيضاً ترقية تجربتهم بالإقامة في واحدة من فلل السبا الأربع.

من جهتها، قالت ريبيكا كوهن، مدير عام جوائز السبا العالمية: “جاء إطلاق جوائز السبا العالمية بهدف توفير معيار للتميز، يتيح لمزودي خدمات ومرافق الصحة والعافية الحاليين والجدد قياس جودة الخدمات التي يقدمونها والمساهمة في مرحلة جديدة من النمو في سياحة الصحة والعافية. ويمثل فوز مرافق مجموعة ’جميرا‘ دليلاً على جودة الخدمات الراقية التي تقدمها ضمن هذه الفئات”.

شاهد أيضاً

منتجع ميلينيوم صلالة يفوز بجائزة “الفندق العصري والفاخر لهذا العام”

تسلم المنتجع هذه الجائزة المرموقة من “جوائز دليل السفر الفاخر 2019” فاز منتجع ميلينيوم صلالة، …