الرئيسية / أخبار منوعة / اقتتاح موسم دبي ميراكل جاردن الثامن بأكثر من 50 مليون زهرة

اقتتاح موسم دبي ميراكل جاردن الثامن بأكثر من 50 مليون زهرة

انطلق الموسم الثامن من دبي ميراكل جاردن أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، لإستقبال الزوّار اعتباراً من 1 نوفمبر الحالي .

وتميز الموسم الجديد بجموعة من التسهيلات التي سُتدخل البهجة على قلوب الزوار مثل“السيدة العائمة” وهي مجسم على شكل سيدة مصنوع من زهور بديعة الجمال.

كما تم تجديد المسرح ليكون جاهزاً لاستضافة الأعمال الفنية والفعاليات الترفيهية المباشرة، وتمكين الزوار من التقاط الصور من أعلى الحديقة للمجسمات الرائعة التي تعكس جمال الطبيعة والألوان الزاهية، والتي تتناغم مع الأضواء المُبهرة، لترسم لوحة فنية بالغة الجمال.

وتم ايضا  تطوير مضمار للجري بطول 400 متر ومحاط بالزهور من الجانبين لعشاق ممارسة الرياضة أو الاسترخاء كما يمكن استخدامه لإقامة الفعاليات والعروض الترفيهية، حصص الزومبا، بالإضافة إلى الأنشطة البدنية.

وتقع دبي ميراكل جاردن بمنطقة دبي لاند على مساحة 72 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 50 مليون زهرة ونبتة، من 120 نوعاً، وتخطط الحديقة لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الرابعة، خلال الموسم الحالي، على أن تُعلن التفاصيل لاحقاً.

ورسخت دبي ميراكل غاردن مكانتها خلال السنوات السابقة ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية ومنها تدشين مجسم من الزهور لطائرة طيران الإمارات العملاقة A380 في عام 2016.

وإضافة مجسم من الزهور بطول 18 متراً لشخصية ميكي ماوس في فبراير 2018، كأطول مجسّم نباتي “مدعَّم” في العالم، وخصصت الحديقة لشخصية ميكي ماوس وأصدقائه من شخصيات “والت ديزني” ركناً خاصاً ليستمتع الزوار بتلك الشخصيات الرائعة.

وقدمت الحديقة، خلال موسم العام الماضي “قلعة الزهور” التي تتيح للزوار التلذذ بمذاق أشهى الأطايب في الحديقة وسط أجواء مذهلة وتصاميم تزدان بإبداعات من الزهور الفريدة التي أبدعها نخبة من المصممين، إلى جانب قضاء سهرات متميزة على أضواء المصابيح، والاسترخاء على الأراجيح الشبكية المعلقة على الطريقة الكاريبية والآسيوية تحت الحدائق المعلقة.

شاهد أيضاً

2.8 مليون زائر بريطاني إلى دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2024 حسب سوق السفر العربي

ارتفاع تدفق الزوار من المملكة المتحدة إلى دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 22% عام 2024 …