الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فاكارو المالديف وجهة مثالية للعائلة في موسم الأعياد

فاكارو المالديف وجهة مثالية للعائلة في موسم الأعياد

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2019 : للإحتفال بأروع وقت في السنة ما عليكم سوى زيارة الجانب الاستوائي من العالم لقضاء موسم الأعياد في ملاذ ليس له نظير. يرحب فاكارو المالديف بالضيوف للاستمتاع بأجوائه الدافئة وإطلالاته الخضراء المصحوبة بالعروض الاحتفالية طيلة شهر ديسمبر وحتى بداية يناير حيث ستحظى العائلات بفرصة للاستفادة من أسعار موسم الأعياد من 20 ديسمبر إلى 11 يناير، مع حسومات تصل إلى 35 ٪ على أفضل الأسعار المتاحة. وتشمل كافة حجوزات الغرف عند الحجز لسبع ليالٍ.

ويتيح المنتجع للضيوف المقيمين خلال موسم الأعياد الكثير من الأنشطة المشوقة مع مجموعة عروض الطهي الممتعة، والترفيه الحي، وعلاجات الاستجمام لتجديد الشباب التي ترضي كافة الأذواق.

ومن بين مجموعة كبيرة من الأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها يومياً، بما في ذلك ليلة الشيشة، صن سولوتيشنز، رحلات صن ست كروز، عشاء الكركند والمشروبات وغيرها الكثير؛ ستكون الأنشطة التالية متاحة طوال شهر ديسمبر وحتى الأسبوع الأول من شهر يناير:

  • سوق عيد الميلاد

الكابانا | 12:30 ظهراً – 4:00 مساءً

عيشوا أجواء العيد مع العديد من الأكشاك التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات ومنتجات السبا والهدايا التذكارية المحلية.

  • جلسة الشاي الاحتفالية في مقهى لاجون | 4:00 مساءً – 6:00 مساءً

اقضوا جلسة شاي تقليدية راقية أثناء الاستمتاع بإطلالات المقهى على المحيط الهندي الصافي، وتلذذوا بمجموعة لذيذة من قطع السندويشات والكعك والكيك والمعجنات الطازجة.

  • ليلة رأس السنة في فاكارو المالديف

يعكس احتفال ليلة رأس السنة الجديدة المرتقب أجواء الكرنفالات على شاطئ فاكو والمناسبة لكل أفراد العائلة، يبدأ الاحتفال من ساعات المساء الأولى حتى منتصف الليل. ويستضيف الحفل ألعاب ممتعة ومجموعة واسعة من أكشاك الطعام والعروض الترفيهية الحية والموسيقى، بالإضافة إلى تقديم مشروبات احتفالية مختارة.

أما نادي “كوكونت” فيوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة اليومية، مع تجهيزاته المتكاملة بطاولات البلياردو، وطاولتي تنس وألعاب الطاولة، ومنطقة جلوس، ومنطقة للقراءة، ما يجعله ملاذاً مثالياً لجميع أفراد الأسرة.

ولقضاء يوم ممتع في الخارج، ليس على العائلات سوى التوجه إلى “سبلاش” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الرحلات والأنشطة المائية لجميع الأعمار، تتضمن قوارب الكاياك ومعدات الغطس المجانية للقيام برحلات استكشافية في الشعاب المرجانية. وبينما ينشغل الصغار بأنشطتهم الممتعة، سيتسنى لذويهم تدليل أنفسهم وتجديد صفائهم الداخلي مع أخصائيي العلاج في “مارينا سبا”.

يقع فاكارو المالديف على بعد 30 دقيقة شمالاً من مطار مالي الدولي عبر الطائرة المائية، ويحظى بإطلالة رائعة على المحيط ومناظر خضراء خلابة. لا شك أن هذا المنتجع هو الملاذ المثالي للعائلات والأزواج على حد سواء، مع تجاربه الاستثنائية لموسم العطلات هذا العام.

التفاصيل:

عرض موسم الأعياد

  • خصم 25٪ للغرفة و 10٪ خصم إضافي للإقامة لمدة 7 ليالٍ كحد أدنى.
  • يشمل الإفطار
  • الدخول مجاني إلى نادي باروت فيش للأطفال من عمر 3 إلى 12 عاماً ونادي كوكونت وملاعب الرياضة و”مارينا سبا”.
  • معدات الغطس المجانية وقوارب الكاياك من “سبلاش” أثناء الإقامة
  • مدة الإقامة: من 20 ديسمبر 2019 إلى 11 يناير 2020
  • تستند الأسعار المتاحة إلى تواريخ إقامتكم وتخضع لرسوم الخدمة بنسبة 10 ٪، و 12 ٪ ضريبة السلع والخدمات، و 6 دولارات ضريبة بيئية على الشخص الواحد لليلة الواحدة.
  • تُضاف عمليات النقل الإلزامية على متن الطائرة المائية إلى الحجز الخاص بكم.

– يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يقيم حفل عشاء إلزامي يومي 24 ديسمبر 2019 و 31 ديسمبر 2019. يتم دفع جميع الرسوم في مكان الإقامة مباشرةً.

شاهد أيضاً

مجموعة “جميرا” تحصد خمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019

أعلنت مجموعة “جميرا” اليوم عن فوزها بخمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية …