الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” في دبي تستقبل العام الجديد بباقة مذهلة من الفعاليات والعروض الجذابة

فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” في دبي تستقبل العام الجديد بباقة مذهلة من الفعاليات والعروض الجذابة

ودعوا عام 2019 باحتفالات حافلة بالمرح والبهجة والسرور

مسفار – جدة، 25 نوفمبر 2019: تقدم فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” لزوار دبي تجربة لا تضاهى لاستقبال العام الجديد، حيث أشهى المأكولات العالمية وعروض الألعاب النارية المذهلة على أنغام الموسيقى الحية وسط أجواء استثنائية ومناظر رائعة لالتقاط الصور التذكارية.

وتضمن التجارب الحصرية التي توفرها العلامة التجارية الشهيرة ختام العام بأروع طريقة ممكنة، مع عروضها المميزة التي ترضي أذواق الجميع. ويستضيف فندق “جميرا بيتش هوتيل”، الذي يشكل الوجهة العائلية المثلى، حفلة ليلة رأس السنة الأجمل بتوفر تجربة طعام لا مثيل لها مكللة بسحر وأناقة الأجواء البحرية الآسرة. فيما تدعو “مدينة جميرا” الضيوف لحضور باقة من الاحتفالات المميزة، مع فرصة للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية عن كثب والاختيار من بوفيهات الطعام المفتوحة والكبيرة على أنغام الفرق الموسيقية الموهوبة التي تعزز من روعة الأجواء الاحتفالية النابضة. وبدوره، يحتفي “جميرا فندق الخور” بالعام الجديد على طريقة المهرجانات، حيث يقدم تجربة مخصصة للاستمتاع بأشهى المقبلات مع الإيقاعات الجذابة والمناظر المذهلة للأفق العمراني الساحر لوسط المدينة. أما فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”؛ فهو يستقبل ضيوفه وسط أجواء احتفالية رائعة تتضمن وجبة برانش مسائية تزخر بأطيب المأكولات الخفيفة والمزينة التي تضاعف بنكهتها المميزة من سحر ورونق الألعاب النارية.

وللمرة الأولى على الإطلاق؛ يدعو فندق “برج العرب جميرا” نزلاءه، وكذلك جميع قاطني وزوار دبي، للاحتفال معه بوداع عام 2019 بأسلوب فاخر وراقٍ يتماهى مع أجوائه المميزة. ويمكن لجميع ضيوف الفندق أن يتوجهوا بعد العشاء إلى التراس لاستقبال عام 2020 وهم يحتسون كأساً من المشروب الفرنسي الفاخر فيما يشاهدون عرض الألعاب النارية الذي لطالما اشتهر به الفندق من أجمل نقطة في المدينة. واعتباراً من هذه اللحظة، تبدأ الأجواء الاحتفالية النابضة مع منسق الأغاني والعروض الترفيهية الحية التي لا تتوقف حتى ساعات الصباح الأولى؛ حيث يستمتع الجميع بالرقص تحت ضوء النجوم طوال الليل. للراغبين بقضاء أجمل الأوقات في هذا اليوم المميز من السنة؛ يمكنهم الحجز مسبقاً اعتباراً من 30 نوفمبر، وتوفير 15٪ من تكاليف الإقامة في جناح “ديلوكس” بغرفة نوم واحدة أو في جناح “سكاي” بغرفة نوم واحدة.

ويستعد كل من فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” لتزويد الضيوف بتجربة مثلى ترضي أذواق الجميع ليلة رأس السنة مع الأجواء الدافئة والخدمات التي تفوق التوقعات والتي لطالما اشتهرت بها هذه العلامة التجارية الفاخرة.

جميرا بيتش هوتيل

اسم المطعم: جميرا بيتش هوتيل – حفل عشاء الغابة السحرية (Enchanted Forest Gala Dinner)

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يتيح “جميرا بيتش هوتيل” فرصة استقبال العام الجديد بسهرة استثنائية تحت ضوء النجوم مع بوفيه مفتوح مليء بالوجبات الاحتفالية الشهية، وزجاجة من المشروبات الفوارة لكل ثنائي، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من المشروبات المختارة. وتتضمن الاحتفالات عروضاً ترفيهية حية تناسب جميع أفراد العائلة مع منسق الأغاني المتميز وعرض الألعاب النارية المذهل. بدأ العد التنازلي في “جميرا بيتش هوتيل”.

السعر: 3420 درهماً للشخص الواحد (من عمر 21 عاماً فما فوق)، و1950 درهماً للشخص الواحد (بين 12 و20 عاماً)، و540 درهماً للأطفال (من 4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: كيتشن كونكشن – جميرا بيتش هوتيل

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: أجواء احتفالية مثلى لجميع أفراد العائلة، حيث يمكن الاستمتاع ببوفيه كبير من الأطباق الاحتفالية الشهية المستوحاة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب كوب من المشروبات الفوارة، وركن مفتوح من المشروبات المختارة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية، وعرض الألعاب النارية المذهل إيذاناً بحلول العام الجديد.

السعر: 1460 درهماً للكبار، و1170 درهماً للأصغر سناً من 12 حتى 20 عاماً، و540 درهماً لكل طفل (4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: لا باريا – جميرا بيتش هوتيل

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: لقضاء ليلة مترفة بالفخامة، يقدم مطعم “لا باريا” قائمة عشاء مكونة من 5 أطباق لذيذة مع زجاجة عصير فوار لكل ثنائي، وركن مفتوح من المشروبات المختارة. كما يوفر باقة عروض ترفيهية حية على وقع الأنغام اللاتينية النابضة، مع عرض الألعاب النارية المميز.

السعر: 1900 درهم للشخص (21 عاماً فما فوق) و1610 دراهم للشخص (من عمر 12 حتى 20 عاماً)

اسم المطعم: أوشن بلو – جميرا بيتش هوتيل

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استقبل العام الجديد على تراس شاطئي رائع يطل على فندق “برج العرب جميرا” الشهير، بينما تستمتع بحفل شواء على الشاطئ مع كمية غير محدودة من المشروبات اللذيذة. احتفل بحلول عام 2020 على أنغام منسق الأغاني الحية، مع عرض الألعاب النارية الذي يحبس الأنفاس.

السعر: 1950 درهماً للكبار، و1650 درهماً (من عمر 12 حتى 20 عاماً)، و540 درهماً (من 4 حتى 11 عاماً).

اسم المطعم: فيلا بيتش – جميرا بيتش هوتيل

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: سيكون ضيوف مطعم “فيلا بيتش” على موعد مع سهرة شاطئية لا تنسى يودعون من خلالها عام 2019، حيث يستمتعون بمأدبة عشاء استثنائية مع إطلالات خلابة على “برج العرب جميرا”، ومشهد رائع للألعاب النارية؛ وكل ذلك على وقع أنغام منسق الأغاني الذي يوفر أجواء احتفالية مثلى حتى ساعات الصباح الأولى. كما تتاح للضيوف قائمة طعام مكونة من 5 أطباق تتضمن كمية غير محدودة من المشروبات المختارة، وزجاجة من العصير الفوار لكل ثنائي.

السعر: 1950 درهماً للكبار، و1650 درهماً (من عمر 12 حتى 20 عاماً) و540 درهماً لكل طفل (من 4 أعوام حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: ردهة الشاطئ – جميرا بيتش هوتيل

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استقبلوا العام الجديد بسهرة مميزة على الشاطئ تستمتعون فيها بباقة من الوجبات الخفيفة المزينة والمقبلات الشهية، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من المشروبات المختارة؛ وذلك على وقع الأنغام الحية لمنسق الأغاني مع المشهد الآسر لعروض الألعاب النارية.

السعر: 1200 درهم للكبار

برج العرب

تقدم جميع مطاعم فندق “برج العرب جميرا” ليلة رأس السنة كوباً من المشروبات الفرنسية الفاخرة لكل شخص، إلى جانب فرصة الجلوس على تراس الفندق الشهير للاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية وعرض الألعاب النارية الاستثنائي لـ “برج العرب”.

وللراغبين بقضاء أجمل الأوقات في هذا اليوم المميز من السنة؛ يمكنهم الحجز مسبقاً اعتباراً من 30 نوفمبر، وتوفير 15٪ من تكاليف الإقامة في جناح “ديلوكس” بغرفة نوم واحدة أو في جناح “سكاي” بغرفة نوم واحدة. وتشمل الإقامة في “برج العرب” خلال موسم الأعياد مجموعة من المزايا الحصرية؛ بما في ذلك أسعار خاصة على تجربة الطعام ليلة رأس السنة، والجلوس على التراس للاستمتاع عن كثب بعرض الألعاب النارية المذهل، والاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية استعداداً لاستقبال عام 2020، مع وجبة إفطار يومية فاخرة، وغيرها الكثير.

اسم المطعم: المنتهى

السعر: 2500 درهم (لنزلاء الفندق) 9000 درهم (للزوار)

لا يمكن اصطحاب الأطفال دون سن 12 سنة إلا إذا كانوا من أبناء نزلاء الفندق

اسم المطعم: المحارة

السعر: 2150 درهماً (لنزلاء الفندق) 8000 درهم بدءاً من عمر 12 عاماً، و950 درهماً للأطفال من 8 حتى 11 عاماً (للزوار)

اسم المطعم: سكيب

السعر: 1750 درهماً (لنزلاء الفندق) 7250 درهماً بدءاً من عمر 12 عاماً، و1000 درهم للأطفال من 4 حتى 11 عاماً (للزوار)

 

اسم المطعم: أون ذا بالم جاردن، مساحة خاصة للفعاليات

السعر: 300 ألف درهم كحد أدنى (حتى 50 ضيفاً)

هذا العرض متوافر ليلة رأس السنة وطيلة شهر ديسمبر

مدينة جميرا

اسم المطعم: مدينة جميرابوفيه عشاء منتصف الليل

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: تجربة مميزة وفاخرة لاستقبال العام الجديد. مع بوفيه احتفالي يضم أشهى الأطباق وعصائر غير محدودة وأجواء ترفيهية وأنغام الدي جي الحية. وتستمر الاحتفالات مع حفلة الشاطئ في “شيمرز” التي توفر إطلالات تحبس الأنفاس على الألعاب النارية لبرج العرب منتصف الليل.

السعر: 3710 دراهم للضيف (بدءاً من عمر 21 عاماً)، و2340 درهماً لكل ضيف (12 حتى 20 عاماً*، و1170 درهماً للطفل (4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: شيمرز، فندق ميناء السلام بمدينة جميرا

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: بمجرد أن تدق الساعة معلنة بداية العام الجديد، ستتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية الرائعة عن كثب على امتداد شاطئ جميرا الخلاّب. كما سيستمتعون باختيار ما يطيب لهم من بوفيه كبير وركن مشروبات مفتوح للعصائر الفوارة والمشروبات المختارة، وذلك على وقع أنغام الآسرة للفرقة الموسيقية الحية.

السعر: 3700 درهم للكبار، و2700 درهم للضيوف (بعمر 12 حتى 20 عاماً) و1300 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: ذا بالمري، جميرا النسيم

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يعتبر مطعم “ذا بالمري” الوجهة المثلى للاستمتاع باحتفالات رأس السنة، حيث يعتبر النقطة الأقرب لمشاهدة الألعاب النارية لبرج العرب عن كثب. ويحظى الضيوف ببوفيه مفتوح مع زجاجة عصير فوار لكل ثنائي وعصائر مختارة غير محدودة على أنغام معزوفات فرقة موسيقية حية.

السعر: 2020 درهماً للكبار، و1600 درهم لكل ضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً)، و800 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)                                 

أسماء المطاعم: أربوريتم، ذا هايد، الحمراء؛ جميرا القصر

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يمكنكم استقبال عام 2020 مع بوفيه مفتوح من الأطباق اللذيذة وكمية غير محدودة من العصائر الفوارة والمشروبات المختارة، فيما تستمتعون بأنغام الفرقة الموسيقية الحية طوال الليل مع المشاهد المذهلة لعروض الألعاب النارية من مقهى “كوبا”.

السعر: 2700 درهم للكبار، و2100 درهم لكل ضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً) و1000 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)، دون الوصول إلى مقهى “كوبا”.

أسماء المطاعم: هنايا وزينغ هيز، فندق ميناء السلام بمدينة جميرا

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يمكنكم الاستمتاع بخيارات بوفيه عالمي مفتوح وفريد من نوعه، مع زجاجة من العصائر الفوارة لكل ثنائي وكمية غير محدودة من المشروبات اللذيذة؛ وذلك على أنغام الفرقة الموسيقية الحية، وأثناء مشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل الذي ينطلق بمجرد أن تدق الساعة معلنة بداية العام الجديد.

السعر: 1700 درهم للكبار، و1400 درهم لكل ضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً)، و700 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: روك فيش، جميرا النسيم

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: انضموا إلى مطعم “روك فيش” ليلة رأس السنة للاستمتاع بمأدبة عشاء لا تقاوم تزخر بالأطباق البحرية الشرق أوسطية، مع فرقة موسيقية خماسية حية ستأخذكم إلى عالم آخر حتى ساعات الصباح الأولى. كما يمكن الاختيار من قائمة طعام فريدة تضم 6 أطباق شهية، مع زجاجة مشروب فوار لكل ثنائي وعصائر فاخرة غير محدودة.

السعر: 3900 درهم للكبار، و2900 درهم لكل ضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً)، و1900 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)

جميرا أبراج الإمارات

اسم المطعم: ذا ريب روم، جميرا أبراج الإمارات

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: تنطلق احتفالات رأس السنة في مطعم “ريب روم” وسط أجوائه العصرية الخلابة، حيث يمكن الاستمتاع بقائمة مؤلفة من 5 أطباق مع عصائر مختارة غير محدودة وأجواء ترفيهية حية.

السعر: 650 درهماً للكبار، و450 درهماً لكل ضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً)، و300 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: ألتا باديا، جميرا أبراج الإمارات

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: إلى جانب الإطلالات الرائعة على الأفق العمراني الآسر المدينة، يمكن الاستمتاع بقائمة مأكولات إيطالية لا تقاوم مكونة من 7 أطباق شهية مع عصير العنب اللذيذ في مطعم “ألتا باديا”. وتتاح للضيوف فرصة الاحتفال بالعام الجديد بأسلوب غير مألوف مستوحى من الأطباق التقليدية التي تستكملها الأجواء الأنيقة والخدمة الدافئة والمريحة على الطريقة الإيطالية الأصيلة.

السعر: 1110 دراهم للكبار

اسم المطعم: موندو، جميرا أبراج الإمارات

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات شهية مستوحاة من أجواء البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط والهند وآسيا، ومن ثم استقبال العام الجديد على تراس فندق “جميرا أبراج الإمارات”. كما يمكنهم الاستمتاع ببوفيه مفتوح من الأطباق العالمية مع كمية غير محدودة من المشروبات المختارة.

السعر: 520 درهماً للكبار، و400 درهم لكل ضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً) و200 درهم للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)

جميرا فندق الخور

اسم المطعم: نوماد، جميرا فندق الخور

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يمكنكم استقبال العام الجديد على طريقة مطعم “نوماد” الذي يوفر أجواءً احتفالية لا تضاهى مع مأدبة عشاء فاخرة ومشروبات غير محدودة، والرقص طوال الليل على وقع الأنغام الحية النابضة. وتشتمل السهرة على بوفيه كامل مفتوح، ومحطات الطهي الحية، بالإضافة إلى تقديم كمية غير محدودة من المشروبات المختارة.

السعر: 990 درهماً للعصائر الفوارة، و750 درهماً للعصائر، و300 درهم للضيف (بعمر 12 حتى 20 عاماً)، و225 درهماً للطفل (من 4 حتى 11 عاماً)

اسم المطعم: كوبا، جميرا فندق الخور

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: يمكنكم اختبار أجواء احتفالية أشبه بالمهرجانات في مطعم “كيوبا” ليلة رأس السنة، حيث يمكن الاستمتاع بتذوق أشهى الوجبات الخفيفة المزينة والمقبلات مع مشروبات مختارة غير محدودة، وكل ذلك على وقع الأنغام الحية لمنسق الأغاني والتي تتماهى مع روعة الإطلالات الخلابة على وسط المدينة.

السعر: 795 درهماً للعصائر الفاخرة، و650 درهماً للعصائر

زعبيل هاوس من جميرا – الروضة

اسم المطعم: لاه لاه – زعبيل هاوس من جميرا – الروضة

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استمتعوا بأجواء احتفالية لا مثيل لها مع مطعم “لاه لاه” الذي يتيح الاختيار بين قائمة وجبة برانش مسائية أو قائمة وجبات خفيفة ومزينة. ومن ثم، يمكنكم التوجه إلى التراس للاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الذي يحبس الأنفاس.

السعر: 475 درهماً لوجبة الطعام مع العصائر، أو 575 درهماً لوجبة الطعام مع المشروبات الفاخرة.

اسم المطعم: سوشال كومباني – زعبيل هاوس من جميرا – الروضة

التاريخ: 31 ديسمبر

الوصف: استمتعوا باللحظات الأخيرة من عام 2019 على طريقة مطعم “سوشال كومباني” الذي يقدم باقة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة، يليها عرض مذهل للألعاب النارية.

السعر: 395 درهماً للوجبات الخفيفة المزينة مع العصائر.

شاهد أيضاً

مجموعة “جميرا” تحصد خمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019

أعلنت مجموعة “جميرا” اليوم عن فوزها بخمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية …