الرئيسية / معارض ومهرجانات / احتفالات نهاية السنة تزداد روعة وتألقاً مع “إعمار للترفيه”

احتفالات نهاية السنة تزداد روعة وتألقاً مع “إعمار للترفيه”

تقدم إعمار للترفيه للمقيمين والزائرين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة قضاء أوقات لا تنسى في موسم أعياد نهاية السنة ضمن مختلف وجهاتها الترفيهية المميزة في “دبي مول”.

ارتدوا حلة الشتاء واستمتعوا بأروع الأوقات في حلبة دبي للتزلج التي تقدم للعائلات والأطفال منطقة خاصة بألعاب الثلج، مقابل 35 درهماً فقط.

زوروا دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وشاهدوا “سانتا الغواص” الذي يقدّم عروضه للعائلات يومياً عند الساعة 11:30 صباحاً و3 ظهراً، لغاية 24 ديسمبر 2019.

ولغاية 4 يناير 2020، ستتحوّل وجهتا “كيدزانيا” في دبي وأبوظبي إلى مدن ثلجية مع ألعاب شتوية خاصة تناسب الأطفال من مختلف الأعمار. وستتزين أرجاء هذه الوجهات بالديكورات المستوحاة من فصل الشتاء والأجواء الاحتفالية مع أشجار أعياد نهاية السنة. ويمكن للأطفال كتابة أمنياتهم وتطلّعاتهم للعام الجديد ووضعها على شجرة الأمنيات في الساحة الرئيسية، والاحتفال بالطابع المبهج للموسم مع الأهل والأصدقاء.

كيدزانيا دبي

ضمن تذكرة “بريميوم” في “كيدزانيا دبي”، يمكن لعشاق الثلج المشاركة في الألعاب الشتوية مع تحوّل اثنين من مرافق المدينة الصغيرة إلى مناطق تغمرها الثلوج. وتتضمّن هذه الألعاب رجل الثلج والتراشق بكريات الثلج في منشأة مكافحة الحرائق بالواقع الافتراضي، ورمي الحلقات الكبيرة والبحث عن الثلوج في منشأة العملاء السريين.  

وتزداد الأجواء الاحتفالية روعة مع الهدايا، حيث ستتاح لزائري “كيدزانيا” فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة، التي سيتمّ الإعلان عنها يومياً بين الساعة 2 ظهراً و8 مساءً. ويمكن لحاملي تذكرة “بريميوم” المشاركة في أنشطة “بلينكو” للفوز بعملات “كيدزوس” إضافية،  حيث يتمّ تنظيم هذه الأنشطة في الساحة الرئيسية كلّ ساعتين بدءاً من الساعة 11 صباحاً إلى 9 ليلاً. وهذا ليس كلّ شيء! يمكن لحاملي جواز سفر “كيدزانيا” الفوز بعملات “كيدزوس” عند مشاركتهم في ألعاب آلة المال عند الساعة 3 ظهراً و6 مساءً بالقرب من “بيتزا إكسبريس”.

ولا تنسوا المشاركة في أنشطة سنوتاون المتاحة مجاناً لجميع الزوار، والتي تتضمّن ورش عمل الفنون والحرف، والرقصات المستوحاة من الموسم، وبثاً إذاعياً خاصاً حول فصل الشتاء، وكعكات أعياد نهاية السنة في مدرسة الطبخ، وغيرها الكثير.

كيدزانيا أبوظبي

تحتفل “كيدزانيا أبوظبي” بأعياد نهاية السنة مع الألعاب الأولمبية الشتوية الخاصة التي تثري الأجواء الاحتفالية للأصدقاء والعائلات. ومقابل 30 درهماً فقط تضاف إلى تذكرة الدخول العادية، يمكن للزائرين الاستمتاع بألعاب ومسابقات كريات الثلج، مثل البولينغ وتثبيت الجزر على وجه تمثال رجل الثلج، للفوز بعملات “كيدزوس” إضافية.

ويمكن للأطفال أيضاً المشاركة في ألعاب وأنشطة مسلية، مثل الرقص على أنغام الموسيقى المستوحاة من أجواء الموسم في أكاديمية التمثيل، بالإضافة إلى استكشاف ملكاتهم الإبداعية وإعداد مشهد عن الثلوج في استديو الرسوم المتحركة.

لا تفوّتوا هذه الفرصة واحتفلوا بأجمل مواسم السنة مع الأهل والأصدقاء وسط أروع الأجواء فقط مع “إعمار للترفيه”.

الحدث: احتفالات نهاية السنة في وجهات “إعمار للترفيه”

المكان: دبي مول

 

شاهد أيضاً

مأكولات شهية…رياضة إلكترونية بتقنية الواقع الافتراضي…وفرصة تحدي الأسطورة تايغر وودز ضمن بطولة السعودية الدولية التي تعد جمهورها بأجواء استثنائية

مع حفلات غنائية في ثلاث أمسيات وتذاكر بأسعار تبدأ من 50 ر.س…بطولة السعودية الدولية لمحترفي …