الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يحتفل بموسم الأعياد

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يحتفل بموسم الأعياد

احتفالات مميزة لموسم الأعياد لهذا العام

مسفار – مدينة الكويت (23 ديسمبر 2019) يحتفل فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب مدينة الكويت، بموسم الأعياد هذه السنة ويقدم عروضًا سخية لضيوفه ورواده جاعلًا من المناسبة حدثًا مميزًا لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم.

حفلة يوم الميلاد في مطعم “لامار” 24 ديسمبر

يدعو المطعم الضيوف الراغبين في الاحتفال بيوم الميلاد في أجواء تعمها البهجة والسرور وللاستمتاع بأشهى الأطباق التقليدية الخاصة بموسم الأعياد والتي تشمل بوفيه فاخر يضم طبق الديك الرومي المشوي بزينته التقليدية والمقبلات الساخنة والباردة والحساء والسلطات، وتقديم البوفيه من الساعة 7:00 مساءً إلى 11:00 مساءً مع تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. كل ذلك والمزيد بسعر 30 دينار كويتي للشخص و10 دنانير كويتية للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة.

عشاء ليلة الميلاد في مطعم “إل بابليكو” – 24 ديسمبر

يُعد مطعم “إل بابليكو” عشاءً مميزًا لذواقة اللحوم وعشاق الأكلات البرازيلية الأصيلة حيث سيقدم المطعم مائدةً تضم حتى ستة شرائح من مختلف أنوع اللحوم المشوية الفاخرة وذلك في أجواءٍ احتفاليةٍ مُبهجة، ويقدم المطعم كذلك باقة متنوعة من الأطباق الساخنة والباردة والسلطات البرازيلية التقليدية بلمسةٍ مميزة من المطبخ الأمريكي الجنوبي، يقدم العشاء من الساعة 7 مساءً لغاية 12 منتصف الليل بسعر 25 دينار كويتي للفرد الواحد و12 دينارًا كويتيًا للأطفال من سن 5 إلى 12 عامًا، ويشمل العشاء كذلك مجموعة واسعة من المشروبات (المشروبات الفوارة، عصائر طازجة…).

غداء يوم الميلاد في معم “لامار” – 25 ديسمبر

يدعو المطعم ضيوفه للاحتفال بيوم الميلاد ببوفيه غذاء فاخر من الساعة 12:30 ظهرا إلى الساعة 16:00، ويضم البوفيه المفتوح مجموعةً من الطباق العالمية الفاخرة والأطباق التقليدية الخاصة بهذه المناسبة بما في ذلك طبق الديك الرومي المشوي والأطباق البحرية الطازجة وركن شواء مباشر، كل ذلك والمزيد بسعر 20 دينار كويتي للفرد و12 دينار كويتي للأطفال من سن 5 إلى 12 عامًا، ويشمل البوفيه كذلك تشكيلةً واسعة من المشروبات (المشروبات الفوارة، عصائر طازجة…).

طلبات الديك الرومي المشوي – لغاية 25 ديسمبر  

استمتع بوجبة عشاء شهية في المنزل مع العائلة والأصدقاء حيث يوفر الفندق طبق الديك الرومي المشوي الذي يعده أمهر الطباخين ويقدم مع المقبلات الخاصة والزينة التقليدية من مقهى “ليبراري”. يكفي الطبق من أربعة إلى ستة أشخاص ويقدم إلى جانب صلصة التوت البري والمرق والبطاطس المشوية والنقانق المشوية الملفوفة في لحم البقر المقدد مع البصل الأحمر المشوي والبقدونس بالعسل والجزر والجبن بالقرنبيط، وذلك لقاء 30 دينارًا كويتيًا فقط.

للاستفسار والحجوزات يرجى الاتصال بالرقم 1127 6666 965+.

شاهد أيضاً

“جميرا زعبيل سراي” يطلق باقة عروض حصرية تتيح لزواره التمتع بمرافقه الفاخرة على الشاطئ

يدعو “جميرا زعبيل سراي” الجميع لاغتنام عروضه الحصرية وتجاربه المميزة لتناول الطعام هذا الصيف  ترحب …