الرئيسية / فنادق ومنتجعات / “أمواج” التابعة للحمرا الوجهة المثلى للاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل ليلة رأس السنة في رأس الخيمة

“أمواج” التابعة للحمرا الوجهة المثلى للاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل ليلة رأس السنة في رأس الخيمة

مع بدء العد التنازلي لاستقبال العام الجديد، تدعوكم “أمواج” التابعة للحمرا، الوجهة الطبيعية الخلابة التي توفر مجموعة من الفلل والشقق التي توفر جميع الخدمات وتحتوي على كل ما تحتاجونه بالكامل في رأس الخيمة؛ لقضاء أجمل الأوقات العائلية بين أحضان الإمارة والاستمتاع باحتفالات السنة الجديدة بطريقة غير مسبوقة.

تقع “أمواج” التابعة للحمرا في واحدة من الوجهات العصرية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تدعو ضيوفها للاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية المنتظر.

وضمن إطار احتفالات العام الجديد، ستقام حفلة  عشاء احتفالية تحييها شمس الأغنية العربية نجوى كرم، إلى جانب الفنان وليد الشامي؛ وذلك في “مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات”.

وتوفر فلل وشقق “أمواج” التابعة للحمرا أرقى معايير الضيافة إلى جانب الموقع الأمثل للاستمتاع بهذا الحدث الذي تتكامل فيه فنون وتقنيات الألعاب النارية مع عروض الليزر. وتتمتع هذه الوحدات السكنية التي توفر خدمات متكاملة بتصاميم فسيحة مزودة بمساحات معيشة مريحة وديكور عصري لضمان قضاء أجمل الأوقات العائلية بأسعار معقولة. وتنطوي جميعها على مرافق ومطابخ مجهزة بالكامل للاستمتاع بالوجبات المنزلية.

كما توفر هذه الوجهة السياحية الرائعة باقة واسعة من العروض الترفهيية التي تناسب جميع أفراد العائلة. فهي تعتبر الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلات العائلية كونها تتيح الوصول بسهولة إلى العديد من المطاعم، والوجهات الترفيهية، والمسابح، والمساحات المخصصة للعب، ومراكز التسوق، والمرافق المختلفة، مثل “نادي الحمرا للجولف” و”مرسى ونادي الحمرا لليخوت”.

من ناحية أخرى؛ سيحصل الضيوف المقيمون في “أمواج” التابعة للحمرا أيضاً على حسومات وعروض حصرية في العديد من المطاعم، والعلامات التجارية المتخصصة بالأزياء، ومتاجر التجزئة لمنتجات الجمال، والمرافق المخصصة للأطفال، ودور السينما في “منار مول” و”الحمرا مول”.

ولطالما كانت رأس الخيمة الوجهة المفضلة لاستقبال العام الجديد؛ فهي تشتهر بالجبال الخلابة، والشواطئ الرائعة  ورياضات المغامرة، والمناطق الساحرة الملائمة للترفيه والاستجمام. لذا، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع باحتفالات العام الجديد بالشكل الأمثل مع “أمواج” التابعة للحمرا .

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 8002542672.

شاهد أيضاً

فندق “جميرا أبراج الإمارات”يتهيأ للعب دور محوري ضمن “حي دبي للمستقبل”

من شأن الخطط الرامية لربط المناطق الثلاث الضخمة أن تضمن تحويل دبي إلى “عاصمة عالمية …