الرئيسية / فنادق ومنتجعات / شذا الرياض :خصومات الحجز المبكر تزيد من جاذبية الإقامة في أفخم واحة للرفاهية والاستجمام بالرياض

شذا الرياض :خصومات الحجز المبكر تزيد من جاذبية الإقامة في أفخم واحة للرفاهية والاستجمام بالرياض

فندق شذا الرياض ريزيدنس يقدم الدليل الشامل للاستمتاع بمدينة الرياض

أصبحت المناسبات والفعاليات في العاصمة الرياض أكثر جاذبية، خاصة مع إجازة منتصف العام الدراسي، وتمديد بعض فعاليات مدينة الرياض حتى 31 يناير 2020. واحتفاءً بهذه الأجواء يقدم فندق شذا الرياض ريزيدنس، الحائز على جائزة السفر العالمية للمساكن الفندقية الرائدة في المملكة العربية السعودية 2019 عرضاً مغرياً للراحة والاستجمام في واحة من الفخامة بعد يوم حافل من الاستمتاع بفعاليات مدينة الرياض.

وتشهد إجازة منتصف العام العديد من الفعاليات والمهرجانات التي تثري التجربة الترفيهية للأطفال والعائلات. ويعتبر فندق شذا الرياض الوجهة الجديدة لهذه الفئة من المجتمع، حيث اشتملت عروض الفندق    على خصم 20% للحجوزات المبكرة، وخصم خاصٍ بنسبة 15% لسكان العاصمة الرياض ممن يرغبون في الاستمتاع بعطلة فاخرة بعيداً عن أجواء المنزل.

وقال المدير العام لفندق شذا الرياض أندريه سعادة. “صُمم شذا الرياض ليكون الخيار المفضل للضيوف المتطلعين لبيئة ضيافة فارهة وهادئة بعيداً عن صخب العالم الخارجي. ويتميز فندق شذا الرياض بتصميم فريدٍ مستوحىً من التراث الأندلسي الساحر الذي يعكس ثقافة القوافل الأسطورية المتمركزة على طول طريق الحرير الأسطوري القديم، وهو مفهوم تشترك فيه جميع فنادق شذا في المنطقة”.

ومن بين الخصائص العديدة التي يتميز بها فندق شذا الرياض، إتاحته للضيوف فرصة الاستمتاع بالمطعم المتميز من خلال مطعم MeNa البديع، المتخصص في المأكولات الشامية، حيث يضم العديد من المحطات التي تمكّن مرتاديه من مشاهدة الطهاة ومتابعة إبداعاتهم أثناء إعداد الوجبات.

مطعم MeNa مفتوح على مدار الأسبوع، حيث يقدم الأطباق المفضلة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء من كل من لبنان وسوريا والأردن، والتي يتم إعدادها وفقا للوصفات الشرقية الاصيلة، القائمة على المكونات التقليدية، لخلق أطباق متميزة ولذيذة. وأن أكثر وأهم ما يميز المطعم ويعتبر بصمته الخاصة، شبكة الصياد، والتي يقدمها الطاهي عل طاولة الضيف مع عرض مسرحي لفن الطهي. وكخيار إضافي هناك مطعم Midan الذي يقدم طوال اليوم وجبات عالمية.

ميزة أخرى رائعة لشذا الرياض هي مركز شذا العافية الصحي، الذي يقدم أفضل تجربة في الاسترخاء والراحة والرفاهية عن طريق أخذ الضيوف في رحلة شاملة لإزالة السموم من الجسم والارتقاء بمزاج الضيوف، في أجواء مستوحاة من الحمام المغربي. وتتكون الرحلة المخصصة للرجال حصريا من ثلاث محطات هي: النقاهة وتجديد الشباب واستعادة الحيوية. وتم تصميم كل رحلة من هذه الرحلات بحيث تلبي الاحتياجات الخاصة لكل مسافر.

وهناك ميزة حصرية أيضاً في شذا الرياض للشقق الفندقية وهي نادي شذا للأطفال، حيث يمكن للضيوف ترك أطفالهم في أيدٍ آمنة أثناء التسوق أو الاستمتاع بالفعاليات والمناسبات المتنوعة خلال هذه الفترة. تم تصميم نادي الأطفال لتشجيعهم وحفز الخيال لديهم، مع التركيز على موضوعات التعليم والترفيه والاستكشاف. تشمل أنشطة نادي الأطفال القراءة وألعاب الطاولة والفنون والحرف والأنشطة الثقافية وألعاب الورق والرسم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و11 سنة.

 

شاهد أيضاً

فندق “جميرا أبراج الإمارات”يتهيأ للعب دور محوري ضمن “حي دبي للمستقبل”

من شأن الخطط الرامية لربط المناطق الثلاث الضخمة أن تضمن تحويل دبي إلى “عاصمة عالمية …