الرئيسية / فنادق ومنتجعات / تايم للفنادق تستهدف التوسع في الأسواق الدولية من بوابة جمهورية تتارستان

تايم للفنادق تستهدف التوسع في الأسواق الدولية من بوابة جمهورية تتارستان

الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق يلتقي كل من رئيس جمهورية تتارستان ومفتي الجمهورية لمناقشة الترويج للسياحة الحلال وفرص الاستثمار في العاصمة قازان

تستهدف مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، التوسع في الأسواق الدولية عبر مناقشة فرص الاستثمار المتاحة في جمهورية تتارستان.

في هذا الإطار، تمت دعوة محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق من قبل اللجنة الحكومية للسياحة في جمهورية تتارستان لبحث ومناقشة الاستثمارات المحتملة في قطاع الضيافة في العاصمة قازان.

خلال زيارته إلى هناك، التقى عوض الله مع عدد من المسؤولين في جمهورية تتارستان يتقدمهم رستم مينيخانوف؛ رئيس الجمهورية، سيرجي إيفانوف؛ رئيس اللجنة الحكومية للسياحة، إنصاف غالييف؛ النائب الأول للرئيس التنفيذي في الحكومة ولوكالة تطوير الاستثمار، تاليا مينولينا؛ عضو حكومة تتارستان والاتحاد الروسي والمدير التنفيذي لوكالة تطوير الاستثمار.

وبعد لقائه مع الرئيس، اجتمع عوض الله مع كامل حضرة ساميغولين؛ مفتي جمهورية تتارستان لمناقشة تشجيع السياحة الحلال وأفق الاستثمارات الممكنة في قطاع الضيافة في الجمهورية.

من خلال التركيز على مواصلة دعم السياحة الحلال، ثمّن مفتي تتارستان الجهود المبذولة من قبل مجموعة تايم لتطوير هذه السياحة، مسلطاً في الوقت عينه الضوء على الدور الكبير الذي لعبته المجموعة على مدى ثمان سنوات كعلامة فندقية مثالية تشغل وتدير مجموعة من الفنادق الصديقة للسياحة الحلال في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

وفي هذه المناسبة، قال محمد عوض الله؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم: “مع استقبالها أكثر من مليون زائر سنوياً، تعد جمهورية تتارستان واحدة من أسرع الوجهات السياحية نمواً في روسيا، كما أنها مكاناً مثالياً لمواصلة توسع علامتنا الفندقية على المستوى الدولي”.

تقع جمهورية تتارستان عند التقاء نهري فولغا وكاما على بعد نحو 800 كم شرق موسكو، وتعد العاصمة قازان أكبر مدن الجمهورية وغالباً ما يشار إليها على أنها العاصمة الثالثة لروسيا الاتحادية.

ومع شهرتها الواسعة ببنيتها التحتية الرياضية وفن الهندسة المعمارية المذهل الذي يطغى على العديد من أبنيتها الشهيرة أبرزها الكرملين المدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي، أصبحت تتارستان وجهةً سياحية صيفية تحظى بشعبية متنامية بسبب الأحداث والفعاليات والمهرجانات التي تشهدها خلال فصل الصيف بما في ذلك الأوبرا السنوية المذهلة التي تستقطب نخبة من الفنانين العالميين.

وأردف عوض الله قائلاً: “تشتهر تتارستان بغناها بالثقافة والفنون الرائعة، كما تمتلك تاريخاً عريقاً يمتد لأكثر من 1000 عام، وتتميز بوجود خيارات متنوعة من الأطباق المحلية لاسيما المأكولات الحلال، لذا فهي تلبي جميع احتياجات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، جنباً إلى جنب مع سهولة السفر إليها من خلال تسيير شركة فلاي دبي رحلتين مباشرتين أسبوعياً من دولة الإمارات إلى تتارستان”.

هذا وتخطط مجموعة تايم لتوسيع محفظتها الفندقية في الأشهر الـ 12 المقبلة عبر افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في دبي فضلاً عن عدد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مصر.

واختتم عوض الله قائلاً: “نعمل وفق استراتيجية واضحة فيما يتعلق بافتتاح فنادق جديدة، وذلك عبر تحديد وتقييم الطلب داخل كل سوق والتركيز على ما يتناسب مع محفظتنا الفندقية”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.timehotels.ae/

شاهد أيضاً

روڤ للفنادق تطلق استديو روڤ بودكاست مجاناً ولفترة محدودة

علامة الفنادق الرائدة تطلق استديو روڤ بودكاست مجاناً لغاية 31 أغسطس المقبل التزاماً منها بخدمة …