الرئيسية / أخبار منوعة / “هلا لإدارة السفريات”تمدد شراكتها مع “أماديوس” لمواصلة الارتقاء بخدماتها ومنتجاتها

“هلا لإدارة السفريات”تمدد شراكتها مع “أماديوس” لمواصلة الارتقاء بخدماتها ومنتجاتها

تواصل الشركة استثمارها في التقنيات بهدف تحسين الخدمات التي تقدمها لعملائها في القطاعين الحكومي والخاص

مسفار – جدة – 13 فبراير 2020: أعلنت “هلا لإدارة السفريات“، شركة إدارة خدمات السفر الرائدة في أبوظبي، عن تمديد شراكتها مع “أماديوس” بهدف مواصلة اعتماد وتطوير أحدث الحلول الرقمية لعملائها في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التحول الرقمي وتوفير  التجارب المصممة خصيصاً لعملائها.

تمتد الشراكة لمدة خمسة أعوام إضافية، وتركز على الخدمات المصممة خصيصاً وسلامة المسافرين وتوفير القيمة التي لا تضاهى للمؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب  الاتفاقية، ستحظى “هلا لإدارة السفريات” بفرصة الاستفادة من إمكانات منصة “Amadeus Selling Platform” وربط خدماتها بمجموعة من الأدوات والحلول العالمية مثل “Amadeus Online Corporate Traveller” و”Amadeus Margin Manager” و”Amadeus Fare Optimiser” و”Amadeus B2B Wallet” وتطبيقات الهواتف المتحركة، إضافة إلى  الإصدار الأحدث من برنامج  Amadeus Value Hotels.

وبهذه المناسبة، قال أحمد إرشود الشحي، مدير عام شركة “هلا لإدارة السفريات”: “لطالما كانت التقنيات الحديثة بمثابة محرك لدفع عجلة الأعمال، باعتبارها أداة توفّر أفضل الخدمات المرنة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا. وتأتي شراكتنا مع ’أماديوس‘ لتتيح لنا فرصة اغتنام مجموعة واسعة من الأدوات الرقمية والتقنيات سهلة الاستخدام، وبالتالي مواصلة التركيز بشغف على عملنا”.

من جهته، قال إرنستو سانشيز بيومونت، العضو المنتدب في “أماديوس الخليج”: “تسعدنا مواصلة التعاون مع ’هلا لإدارة السفريات‘، الرائدة والمتميزة في قطاع السفر المحلي. فجميع منصات ’أماديوس‘ التي ستحظى الشركة بإمكانية الوصول إليها تتميز بتصميم يراعي احتياجات العملاء وتأتي ثمرة لأبحاث طويلة ومعمقة لفهم طبيعة وسلوك المستخدمين. ففي ضوء التغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع السفر، يمكن لمنصاتنا أن تساعد الشركات على تعزيز مبيعاتها والمضي قدماً بسرعة أكبر وبالتالي الارتقاء بمستويات الخدمات التي تقدمها”.

شاهد أيضاً

منار مول يحتضن أول فروع علامة “جيم نيشن” المحلية الرائدة في رأس الخيمة

مسفار – رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 04 فبراير 2020: عزز “منار مول”، وجهة التسوق …