الرئيسية / وجهات سياحية / “تجوّل” تقدم لكم خمس وجهات شاعرية ليوم الحب في دولة الإمارات

“تجوّل” تقدم لكم خمس وجهات شاعرية ليوم الحب في دولة الإمارات

اغتنموا عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بيوم الحب واستكشاف عدد من أروع الوجهات الشاعرية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع “تجوّل”، منصة حجوزات تذاكر الطيران والفنادق الإلكترونية التي تتخذ من دبي مقرًا لها، وتقدم باقات عطلات شاملة تشمل حجوزات الطيران والفنادق والمواصلات وجولات مشاهدة أجمل المعالم السياحية.

فإذا كنتم تتطلعون للاحتفال بيوم الحب وتعجزون عن إيجاد الوقت المناسب للسفر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، إليكم إذًا قائمة ببعض الوجهات الشاعرية التي توفر لكم إطلالات خلابة وأجواء مفعمة بالهدوء والخصوصية دون تكبد تكاليف السفر إلى الخارج. فاخرجوا عن المألوف للاحتفال بيوم الحب بأسلوب يتخطى باقات الورود وعلب الشوكولاتة التقليدية، واحجزوا إقامتكم الفندقية لقضاء هذا اليوم المميز برفقة شريك العمر.

توفر العطلات داخل الدولة قيمة متميزة لكونها ترفع عنكم عناء التفكير بميزانيتكم وحزم الكثير من الحقائب، فهي خيار مثالي لتوفير المال والاستمتاع بوقتكم وتجنب أية ضغوطات أنتم بالغنى عنها. ومن هذا المنطلق، أعدت لكم “تجوّل” قائمة منتقاة من التجارب المتميزة التي تضم خمسة فنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة لتمضية يوم الحب وعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالشاعرية.

فندق السيف التراثي، دبي
احتفلوا باليوم الأكثر شاعرية خلال العام في فندق السيف دبي، كوريو كوليكشن من هيلتون، بموقعه المتميز على خور دبي وطرازه المعماري التراثي وألوانه الطبيعية التي تثري تجربة الأزواج الراغبين بالتعرف على الثقافة الإماراتية العريقة. تبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع من 920 درهم لشخصين شاملة وجبة الفطور.

سوفيتل دبي ذا بالم، منتجع وسبا
استمتعوا بإقامة مميزة تحاكي طابع منطقة بولينيزيا في فندق فاخر من فئة خمس نجوم وسط نخلة جميرا، في أجواء رومانسية رائعة على شاطئ البحر. وتقدم لكم هذه الوجهة الفاخرة وجبة فطور شهية ودخولًا إلى المسبح ونادي سبا واللياقة البدنية. تبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع من 2315 درهم لشخصين شاملة وجبة الفطور.


سفينة كوين اليزابيث 2
استمتعوا بأجواء الزمن الجميل في سفينة كوين اليزابيث 2 بدبي، والتي تعود بكم إلى عهد التاريخ البحري البريطاني. وتمتعوا بتجربة شاعرية فريدة في يوم الحب في فندق عائم مجهز بمسرح كبير ومتحف تفاعلي وغرف مريحة مع إطلالات على البحر أو الأفق الساحر ومطعم يقدم أشهى المأكولات. تبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع من 899 درهم لشخصين شاملة وجبة الفطور.

منتجع ذا كوف روتانا، رأس الخيمة
وجهة مثالية للاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة وسط منتجع شاطئي من فئة خمسة نجوم، مع إطلالات بحرية خلابة على مياه الخليج العربي. ويجمع المنتجع الفاخر بين تجارب تذوق أشهى الأطباق العالمية والأجواء الترفيهية بطابع عربي ساحر، ليتيح لكم قضاء أروع الأوقات بصحبة من تحبون. تبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع من 1707 دراهم لشخصين شاملة وجبة الفطور.

فندق سانت ريجيس أبو ظبي
كونوا على الموعد للتمتع بتجربة مميزة في يوم الحب في هذا الفندق الساحر الذي يتمتع بشاطئ خاص وسط العاصمة أبوظبي النابضة بالحياة. تم استيحاء تصميم الفندق من الثقافة العربية الأصيلة ليعكس جمال البيئات الصحراوية الآسرة، ويقدم لزواره تجارب مميزة لتناول أشهى الأطباق ويعد خيارًا مثاليًا للأزواج الراغبين بعطلة مفعمة بالشاعرية. تبدأ أسعار الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع من 1794 درهم لشخصين شاملة وجبة الفطور.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.tajawal.com أو الاتصال على : 8000184086

يرجى أخذ العلم بأن الأسعار المذكورة هي لشخصين في غرفة قياسية. وتشمل وجبة الفطور، بناًء على بحث أسعار الفنادق في 4 فبراير 2020 على “تجوّل”، لتسجيل الوصول في 13 فبراير والمغادرة يوم 15 فبراير. حسب التوافر.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تزيح الستار عن مبادئها الرئيسية للتنمية المستدامة في المنتدى الحضري العالمي بأبوظبي

العلا إحدى أبرز الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، تستعرض خططها لتحقيق تنمية مستدامة طويلة …