الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق ديوكس نخلة جميرا يقدم عرض العيد الشامل لجميع الأنشطة

فندق ديوكس نخلة جميرا يقدم عرض العيد الشامل لجميع الأنشطة

المنتجع الفاخر يطرح عرضين مميزين ابتداءً من 600 درهم لليلة

مع حلول عيد الأضحى المبارك، يرحب فندق ديوكس نخلة جميرا التابع لمجموعة فنادق بارسيلو الفاخرة بزوّاره للاحتفال بهذه المناسبة في رحاب موقعه الفخم ذو الخمس النجوم وعلى إطلالة ساحرة على شاطئ نخلة الجميرا في دبي، حيث يجمع الموقع بين جمال الإطلالة وسهولة الوصول إلى نخيل مول المفتتح حديثاً لمن يرغب بالاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة بعد السباحة والعشاء والأنشطة الممتعة التي يوفرها الفندق.

وستستمر باقة العروض الأولى خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 2 أغسطس لتشمل الإقامة في الفندق وإفطار ملكي مشمول في مطعم “غريت بريتيش” إضافة إلى رصيد بقيمة 250 درهم يمكن صرفه في مختلف مطاعم وأركان المشروبات في الفندق. أما بالنسبة إلى الغرفة فيشمل العرض غرفة ديلوكس فخمة مع إطلالة رائعة على نخلة الجميرا إضافة إلى إمكانية الدخول إلى شاطئ الفندق الخاص أو بركة السباحة الساحرة بإطلالتها على أفق دبي أو بركة سباحة داخلية لمن يرغب بالبقاء بعيداً عن أشعة الشمس. وستتوفر هذه الباقة لقاء 600 درهم شاملة الرصيد بقيمة 250 درهم والذي يمكن صرفه إما في مطعم خيبر الشهير بمأكولاته الهندية الأصيلة أو في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس ذو الجلسات الداخلية المريحة والخارجية المطلة على شاطئ البحر. وللصغار نصيب من هذه التجربة حيث تشمل الباقة نادي ديوكسي للصغار لتضمن العائلة استمتاعهم طوال فترة الإقامة.

ولمن لم يسعفه الوقت للحجز خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، فيطرح فندق ديوكس نخلة جميرا عرضه الخاص والشامل لجميع الأنشطة All-inclusive لقاء 799 درهم إماراتي لشخصين لليلة الواحدة في غرفة فخمة إلى أبعد الحدود. حيث سيستمتع الزوّار بالسباحة إما على شاطئ البحر الصافي أو في بركة السباحة وقناة الماء الممتعة، كما ستشمل الأنشطة الغير محدودة إفطاراً شهياً في مطعم “غريت بريتيش” وغداءً وعشاءً من 3 أطباق في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس وخلال أيام عطلة نهاية الأسبوع في مطعم خيبر كما لا يقتصر الأمر على المأكولات بل يشمل المشروبات بأنواعها أيضاً. يستمر عرض All-inclusive الغير محدود من 21 يوليو حتى 30 سبتمبر 2020 مع رسوم إضافية بقيمة 200 درهم للغرفة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

للحجوزات أو للاستفسارات حول فندق ديوكس نخلة جميرا وعروضه، يرجى الاتصال على 0097144551111 أو يمكن إرسال بريد إلكتروني على booking.dubai@dukeshotel.com  أما للاستفادة من عرض عيد الأضحى المبارك فالرجاء استخدام كود  EIDSTAY2020عند الحجز.

تفاصيل العروض في فندق ديوكس نخلة جميرا:

العرض: إقامة عيد الأضحى

الفترة: من 30 يوليو حتى 2 أغسطس

التفاصيل:

  • إفطار مجاني
  • رصيد بقيمة 250 درهم للغرفة لليلة يمكن صرفة على المأكولات والمشروبات
  • إمكانية الدخول إلى شاطئ البحر الصافي وبركة السباحة وقناة الماء الممتعة
  • تشمل الباقة نادي ديوكسي للصغار

الأسعار: تبدأ من 600 درهم لليلة

تطبق الشروط والأحكام

 

العرض: الإقامة غير المحدودة

الفترة: من 21 يوليو حتى 30 سبتمبر

التفاصيل:

  • اختيارك من غرف الفندق الفاخرة
  • إفطار مجاني في مطعم غريت بريتيش
  • غداء وعشاء من 3 أطباق في مطعم ويست فورتينث ستيك هاوس
  • اختيارك للعشاء في مطعم خيبر
  • مشروبات مختارة بكمية غير محدودة مع أطباق الطعام وفي ركن المشروبات على شاطئ البحر وبركة السباحة

الأسعار:

  • 799 درهم إماراتي: غرفة ديلوكس لشخصين
  • 999 درهم إماراتي: غرفة سوبيريور لشخصين بالغين وطفل
  • 1199 درهم إماراتي: غرفة بريميوم لشخصين بالغين وطفلين (الأطفال دون سن 12 عاماً)

شاهد أيضاً

روڤ للفنادق تعلن عن موعد افتتاح الفندق الوحيد بموقع إكسبو 2020 دبي

أزاحت روڤ للفنادق، العلامة المحلية التي تنتشر فنادقها في أرجاء دبي، الستار عن فندق روڤ …