الرئيسية / فنادق ومنتجعات / 7 فنادق تابعة لجموعة جميرا تحظى بالتكريم في حفل توزيع جوائز التميز لعملاء الخطوط الجوية البريطانية للعطلات 2020

7 فنادق تابعة لجموعة جميرا تحظى بالتكريم في حفل توزيع جوائز التميز لعملاء الخطوط الجوية البريطانية للعطلات 2020

حظي كلٌ من: برج العرب جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا فندق الخور، وجميرا دار المصيف، وجميرا النسيم، وجميرا أبراج الإمارات وفندق ومنتجع جميرا بورت سولير، بتقدير العملاء تيمناً لالتزامها بالتميّز

حظيت سبعة من فنادق “مجموعة جميرا” بالتكريم خلال حفل توزيع جوائز التميز لعملاء الخطوط الجوية البريطانية للعطلات للعام 2020.

وتأتي الجوائز في إطار الجهود السنوية التي تبذلها “الخطوط الجوية البريطانية للعطلات” لتسليط الضوء على الفنادق العالمية عبر آراء وانطباعات العملاء الحيادية والشفافة، والتي توفر لضيوفها خدمات وتجارب الضيافة الاستثنائية. وفي نسخة هذا العام، صوّت العملاء لكل من: برج العرب جميرا، جميرا زعبيل سراي، جميرا فندق الخور، جميرا دار المصيف، جميرا النسيم، جميرا أبراج الإمارات، فندق ومنتجع بورت سولير، تقديراً لالتزامهم بتوفير أرقى خدمات الضيافة وتجارب الإقامة لضيوفهم.

وباعتبارها من أبرز شركات تنظيم الرحلات السياحية في المملكة المتحدة، تحرص الشركة على جمع آراء وانطباعات العملاء لتحديد وتكريم  الفنادق التي تبذل جهوداً إضافية لتلبية احتياجات ضيوفها والتفوق على توقعاتهم. وبالتعاون مع شركة “ريفو” المستقلة،  تجمع الشركة آراء العملاء ثم تقوم باختيار الفائزين وفقاً للبيانات والتصنيفات المتعلقة بالخدمة المتميزة ومعايير النظافة الاستثنائية والإقامة عالمية المستوى. وعلاوة على التصويت لفنادقهم المفضلة، يقوم العملاء بتوفير تقييمات إجمالية مكونة من 10 درجات، يتم أخذها بعين الاعتبار لدى اختيار الفنادق الفائزة.

وبهذه المناسبة، قال ألكساندر  لي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة جميرا: “يسعدنا فوز هذا العدد من فنادقنا بجوائز نسخة العام 2020 من “جوائز الخطوط الجوية البريطانية للعطلات”، لاسيّما أن سوق المملكة المتحدة تحظى بأهمية خاصة بالنسبة لنا في فنادق ومنتجعات جميرا. فقد حرصنا خلال العامين الماضيين على تعريف ضيوفنا بالركائز الرئيسية التي تقوم عليها علامتنا وتعزيز ارتباطهم بها، وتتمثل هذه الركائز في: الارتقاء بتجارب تناول الطعام وتقديم خدمة تفوق التوقعات وتوفير منتجات ومنشآت لا تضاهى من حيث التصميم والهندسة المعمارية. ويأتي هذا التكريم تأكيداً على نجاحنا المتميز بتوفير مستويات غير مسبوقة من تجارب الضيافة، والتزامنا الواضح بوعود علامتنا الراسخة. أضف إلى ذلك أننا نحرص باستمرار على تجاوز توقعات ضيوفنا في جميع نقاط التواصل على امتداد رحلتهم، وذلك بدعم من الجهود المكثفة لفريق عملنا بأكمله والتي ساهمت بدور محوري في فوزنا اليوم بهذه الباقة المرموقة من الجوائز”.

وفيما يلي قائمة بفنادق جميرا الحائزة على جوائز “الخطوط الجوية البريطانية للعطلات”:

  • برج العرب جميرا – 9,4 \ 10
  • جميرا زعبيل سراي – 9,3 \ 10
  • جميرا فندق الخور – 9,4 \ 10
  • جميرا دار المصيف – 9,2 \ 10
  • جميرا النسيم – 9,2 \ 10
  • جميرا أبراج الإمارات – 9,2 \ 10
  • فندق ومنتجع جميرا بورت سولير – 9,0 \ 10

شاهد أيضاً

روڤ للفنادق تقدّم تخفيضات الجمعة البيضاء احتفالاً باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

العلامة المرموقة تقدم لعملائها حسومات تصل إلى 60% على أسعار الغرف المحجوزة حتى 26 ديسمبر …