الرئيسية / أخبار منوعة / مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو في منشور واحد على انستغرام

مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو في منشور واحد على انستغرام

دبي، الإمارات العربية المتحدة ٢٣ فبراير ٢٠١٧:  اعتبارًا من اليوم، يمكنك مشاركة ما يصل إلى عشر صور ومقاطع فيديو في منشور واحد على Instagram فمن خلال هذا التحديث، لن تحتاج إلى اختيار أفضل صورة أو فيديو من تجربة ترغب في تذكرها.

‫أثناء تحميل العناصر إلى الموجز، ستظهر لك أيقونة جديدة لتحديد عدة صور ومقاطع فيديو. حيث يمكنك الآن التحكم في الشكل الذي يظهر به منشورك بكل سهولة. كما بإمكانك الضغط مع الاستمرار لتغيير ترتيب العناصر أو تطبيق فلتر على جميع العناصر مرة واحدة أو تعديلها عنصر تلو الآخر. تحتوي هذه المنشورات على شرح توضيحي واحد ولا تتوفر الآن إلا بتنسيق العرض المربع فقط.

‫على شبكة الصفحة الشخصية، تلاحظ وجود أيقونة صغيرة على أول صورة أو فيديو في المنشور، وهذا يعني أن هناك المزيد من العناصر التي يمكن رؤيتها. وفي الموجز، تظهر لك نقاط باللون الأزرق أسفل هذه المنشورات حتى تعرف أنه يمكنك التمرير لرؤية المزيد من العناصر. ويرجى العلم أنه يمكنك تسجيل الإعجاب والتعليق على هذه المنشورات بالطريقة المعتادة.

‫سيتم طرح هذه الميزة تدريجيًا على مستوى العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة على نظامي التشغيل  iOS و. Android للتعرف على المزيد، يرجى زيارة مركز المساعدة: https://help.instagram.com/269314186824048.

 

شاهد أيضاً

اقتتاح موسم دبي ميراكل جاردن الثامن بأكثر من 50 مليون زهرة

انطلق الموسم الثامن من دبي ميراكل جاردن أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، لإستقبال …

أضف تعليقاً