الرئيسية / أخبار منوعة / مجموعة “ترانس جارد” تعلن افتتاح العيادة الطبية الثانية لموظفيها في جبل علي بالشراكة مع مركز التداوي الطبي

مجموعة “ترانس جارد” تعلن افتتاح العيادة الطبية الثانية لموظفيها في جبل علي بالشراكة مع مركز التداوي الطبي

  • الخطوة تأتي بالتزامن مع ارتفاع عدد موظفي “ترانس جارد” إلى 55 ألف موظف
  • المركز الصحي الجديد يهدف إلى توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للموظفين

أعلنت مجموعة “ترانس جارد” الرائدة في مجال خدمات دعم الأعمال على مستوى دولة الإمارات وبالشراكة مع مركز التداوي الطبي المتخصص في تقديم خدمات الرعاية الصحية الإماراتي، عن افتتاح منشأة طبية مجهزة بالكامل في مركز سكن موظفي “ترانس جارد” في منطقة جبل علي بدبي.

وبلغت التكلفة الإجمالية لهذا المشروع 2,076,900 درهم والتي تتضمن أعمال البناء وتجهيز المنشأة الصحية. وسيقوم مركز التداوي الطبي بإدارة عمليات التشغيل وتوفير الأخصائيين بما في ذلك اثنين من الأطباء (على فترتي دوام) و3 ممرضات فضلاً عن موظفي الاستقبال والإدارة والنظافة. وسيفتح المركز أبوابه من السبت إلى الخميس ومن الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 ليلاً، وسيقدم خدماته لأكثر من 9000 موظف.

وفي معرض تعليقه حول هذا الإعلان قال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة “ترانس جارد”: “يؤكد هذا المشروع أهمية شراكتنا المثمرة مع مركز التداوي الطبي بعد النجاح الباهر الذي حققته المنشأة الأولى في منطقة المحيصنة بدبي بعد مرور 10 أشهر على افتتاحها واستقبالها ما يقرب من 16,000 موظف، وهذا ما يؤكد حرصنا الدائم على صحة ورفاهية موظفينا”.

وسيكون بإمكان موظفي “ترانس جارد” استخدام التأمين الصحي الحالي أو استرداد التكاليف الإلزامية التي لا يغطيها التأمين مباشرة ضمن نظام يسهم في تبسيط الإجراءات الإدارية.

وبالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية، يضم المركز صيدلية مجهزة بالكامل ومع إمكانية تحديد مواعيد الكشف الطبي في نفس اليوم بالإضافة إلى نظام معلومات متكامل لتوفير الوقت بشكل كبير.

ومن جانبه قال الدكتور عبد القادر الخياط، الرئيس التنفيذي لمركز التداوي الطبي: “ليس هناك شعور أجمل من التأثير الإيجابي في حياة الناس. وقد استثمرت ترانس جارد في تطوير برنامج المسؤولية الاجتماعية بهدف دعم العاملين والموظفين بالشكل الأمثل. وإننا فخورون للغاية بشراكتنا مع مجموعة ترانس جارد التي نتقاسم معها قيمنا الرامية إلى الارتقاء بمستويات الصحة العامة لدى مختلف شرائح المجتمع. ونأمل أن نتعاون في المستقبل مع العديد من المؤسسات والشركات الأخرى والتي لديها برامج مماثلة في مجال المسؤولية الاجتماعية”.

وقال سالم المعمري، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز التداوي الطبي: “تُعتبر ترانس جارد واحدة من أولى الشركات التي بادرت لتوفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة لكافة موظفيها. ويمثل افتتاح العيادة الجديدة في جبل علي ثاني المنشآت الطبية التي تهدف لتوفير مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية لأكثر من 50,000 موظف. ونتطلع لتعزيز شراكتنا مع ترانس جارد كشريك في مجال الرعاية الصحية”.نمو

وتخطط “ترانس جارد” لتعزيز شراكتها الناجحة مع مركز التداوي الطبي من خلال مجموعة من المشاريع، ومن المقرر أن يتم إنشاء العيادة الثالثة في منطقة القوز بالإضافة إلى المحيصنة وجبل علي.

شاهد أيضاً

اقتتاح موسم دبي ميراكل جاردن الثامن بأكثر من 50 مليون زهرة

انطلق الموسم الثامن من دبي ميراكل جاردن أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، لإستقبال …

أضف تعليقاً