الرئيسية / أخبار منوعة / كوني تفوز بعقد لتزويد برج واو للشقق الفندقية في دبي بالمصاعد

كوني تفوز بعقد لتزويد برج واو للشقق الفندقية في دبي بالمصاعد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2018، (“ايتوس واير”): وقعت شركة “كوني”، الشركة الرائدة العالمية في صناعة المصاعد والسلالم المتحرّكة عقدا لتوريد  ثلاثة وعشرون (23) مصاعد كهربائية لمشروع “واو” للفنادق والشقق الفندقية (WOW Hotel and Hotel Apartments) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويقع البرج الذي يتألف من 76 طابقاً ويبلغ ارتفاعه 323 متراً، في منطقة الخليج التجاري بدبي، والتي تعتبر مركزاً سريع التطور للمشاريع العقارية السكنية والتجارية. وستزوّد شركة “كوني” المشروع العقاري بـ16 مصعداً من طراز “كوني ميني سبيس” (KONE MiniSpace) و7 مصاعد من طراز “كوني مونو سبيس” (KONE MonoSpace). وعلاوة على ذلك، ستقدم “كوني” مصعدين لمنطقة التحميل وثلاثة مصاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال بيير ليوتود، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “كوني” في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “من المتوقع أن يصل عدد غرف الفنادق والشقق الفندقية في دبي إلى 134 ألفاً بحلول نهاية عام 2018. ويغمرنا الحماس لأن نكون جزءاً من قطاع الضيافة المتنامي في المدينة، ونتطلع لتوفير تجربة تنقل متميزة بفضل معداتنا للزائرين والعاملين في هذا المشروع العقاري”.

وتولت شركة “إيداس أركيتكتس” المحدودة تصميم هذا المشروع الذي تطوره شركة “واو إنفستمنت” المحدودة ويتوقع إنجازه بحلول عام 2020.

 

شاهد أيضاً

دبي للمستقبل تستضيف مؤتمر إيمتيك مينا للتقنيات الناشئة في 23 سبتمبر

متحدثون عالميون يستعرضون أحدث التقنيات في الذكاء الاصطناعي والطاقة والابتكار في دبي مسفار – دبي، …