الرئيسية / معارض ومهرجانات / مجموعة الحمرا تشارك في احتفالات مهرجان السعادة في رأس الخيمة

مجموعة الحمرا تشارك في احتفالات مهرجان السعادة في رأس الخيمة

أعلنت مجموعة الحمرا الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة عن مشاركتها في احتفالات مهرجان السعادة في رأس الخيمة من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات المميزة للضيوف والسكان في مرسى ونادي الحمرا لليخوت خلال الفترة 14 – 16 فبراير 2018.

وضمن فعاليات مهرجان السعادة في رأس الخيمة، ستضيئ جزيرة المرجان بعرض مذهل للألعاب النارية كل مساء. ومن المتوقع أن يستقطب المهرجان الذي تنعقد فعالياته لمدة أربعة أيام خلال الفترة 14 – 17 فبراير، أكثر من 40 ألف شخص.

وسوف يستضيف مرسى ونادي الحمرا لليخوت خلال المهرجان العديد من الفعاليات مثل محطات الشواء والسوق الليلي والعروض الفنية في الشوارع بالإضافة إلى العروض الموسيقية الحية ومنطقة مخصصة للأطفال، وذلك من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 10 مساءً يومياً.

وسيضم السوق الليلي أكثر من 40 نقطة بيع للعديد من المنتجات المختلفة في ذلك اللوحات والسلال المصنوعة يدوياً والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية العضوية. وتشمل قائمة البائعين المشاركين “شيك شاك” و”بانكيك هولاند” و”تيست أوف برازيل” “إتش أند دبليو بيرفيومز” ومركز الفن الصحراوي وغيرها الكثير.

وبهذا الصدد قال بينوي كورين المدير العام لمجموعة الحمرا: “يوفر مهرجان السعادة في رأس الخيمة فرصة رائعة لقضاء لحظات خاصة ومميزة مع الأصدقاء والعائلة والأطفال في هذه الإمارة الجميلة. وتفخر مجموعة الحمرا بمشاركتها المميزة في هذا المهرجان الممتع والي سيجذب الكثير من السياح والمقيمين من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وسيقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة ضمن فعاليات مهرجان السعادة باقة مميزة للاحتفال بعيد الحب تتضمن إقامة لشخصين في جناح فاخر مع عشاء رومانسي في مطعم أزور والإفطار على شرفة تطل على البحر.

ويمكن لسكان قرية الحمرا والضيوف من منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمرا وفندق والدورف أستوريا الاستمتاع بتجربة ركوب العبارة مجاناً من قرية الحمرا إلى مرسى ونادي الحمرا لليخوت، وهي خدمة جديدة جرى إطلاقها في شهر فبراير.