الرئيسية / معارض ومهرجانات / احتفلوا برأس السنة الصينية في منتزه ليجولاند دبي

احتفلوا برأس السنة الصينية في منتزه ليجولاند دبي

استمتعوا باحتفالات رائعة حافلة بالأنشطة من 15 إلى 24 فبراير بمناسبة حلول عام الكلب

دبي، 12 فبراير 2017-  يستعدّ ليجولاند دبي، المنتزه الترفيهي الرائد ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في المنطقة “دبي باركس آند ريزورتس”، للترحيب بالسنة القمرية الجديدة من خلال تنظيم مجموعة أنشطة احتفالية على مدار الساعة تلائم أفراد العائلة جميعهم.

فسيتاح للعائلات التي تزور ليجولاند دبي من 15 إلى 24 فبراير 2018 الاستمتاع باحتفالات السنة القمرية الجديدة مع حائط للأمنيات، وهو عبارة عن حائط تفاعلي ممتع يقام في رأس السنة الصينية الجديدة، وتجربة بناء تفاعلية للوحة الفسيفساء المصنوعة من 96 ألف مكعّب ليجو بطول أربعة أمتار.

ومن بين التقاليد المتّبعة في احتفالات رأس السنة الصينية تدوين الأمنيات التي يرغب المرء في أن تتحقق خلال العام الجديد ووضعها على شجرة الأمنيات. لكنّ ليجولاند دبي أضافت طابعاً عصرياً إلى هذا التقليد هذه السنة وأقامت حائط أمنيات رائعاً.

وفي حال لم تكونوا على علم بالأمر، يعتبر الرقم ثمانية الرقم الأوفر حظاً في الصين واللون الأحمر هو رمز الحظ الجيد. وسيتسنّى لزوار المنتزه الاطلاع على مختلف الحقائق من خلال حائط المعلومات العامة التفاعلي الخاص برأس السنة الصينية ومعرفة البرج الصينيّ الذي ينتمون إليه.

وتستمر الاحتفالات في مطاعم ليجولاند دبي حيث يقدم مقهى “ذا بايكري كافيه” دجاجاً صينياً جديداً مع سلطة معكرونة الأرزّ، فيما يدعو مطعم “نايتس تايبل” ضيوفه لتذوّق برغر لحم البقر الآسيوي. كما يمكن للزوار الاستمتاع بأجنحة الدجاج بصلصة “هويسين” لدى “فريند تشيكن كو” أو ببيتزا الدجاج الحلوة والحامضة في “بيتزا أند باستا”، أو حتى ببوفيه من الأطعمة الصينية في مطعم “ذا ماركت”.

يشار إلى أنّ باستطاعة العائلات المشاركة مجاناً في احتفالات السنة الصينية الجديدة عند شراء تذاكر ليجولاند دبي العادية والتذاكر السنوية. تبدأ أسعار التذاكر من 165 د.إ فقط للمقيمين في الإمارات ودول الخليج ممن يبلغون الثالثة وما فوق. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: www.LEGOLAND.ae.

يشكل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس” التي تحتضن أيضاً “بوليود باركس™ دبي” والذي يعتبر المنتزه الترفيهي الأول في العالم والمستوحى من عالم بوليود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و”موشنجيت™ دبي”، المنتزه الفريد من نوعه الذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليود المحببة من استوديوهات “دريم وركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشيرز” و”لايونزجيت”. أما “ريفرلاند™ دبي” فيشكل نقطة الوصل بين المنتزهات الثلاثة ووجهة المتاجر والمطاعم والعروض الترفيهية التي تتيح للجميع دخولاً مجانياً للاستمتاع بعروضها الرائعة، بينما يتيح فندق “لابيتا™” العائلي والتابع لشركة “ماريوت أوتوجراف ®كوليكشن” إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه “سيكس فلاجز دبي” في أواخر عام 2019 ليشكل خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس” والأول من نوعه في المنطقة.

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يعلن عن تعيين مدير جديد لمحفظة أعماله

سيتولى الفرنسي كلود بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام تحت مظلة سوق السفر …