الرئيسية / مطاعم ومقاهي / مطعم همنغواي يستقبل لأول مرة فرقة “ذا سبيت فايرز” الإسبانية في حديقته الخارجية الجديدة

مطعم همنغواي يستقبل لأول مرة فرقة “ذا سبيت فايرز” الإسبانية في حديقته الخارجية الجديدة

يرحب المطعم في فندق هيلتون أبوظبي بجميع الضيوف ليستمتعوا بأوقاتهم في الحديقة الخارجية، ويعلن انضمام فرقة موسيقية جديدة مع قائمة من المأكولات المميزة

أبوظبي، 14 فبراير 2018– أعلن مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي عن افتتاح حديقته الخارجية للمرة الأولى واستقبال فرقة “ذا سبيت فايرز” الموسيقية من إسبانيا، مع قائمة مأكولات جديدة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم في شهر فبراير.

وسيفتتح المطعم فناءه الخارجي ليستمتع الضيوف بالطقس الجميل والنسمات المنعشة في هذا الوقت من العام في العاصمة أبوظبي. وسيوفر الفناء الخارجي مساحة جديدة لـ 80 شخصاً، ويضم شاشات عملاقة ليستمتع الضيوف بمشاهدة المباريات الرياضية المفضلة أثناء تواجدهم في المطعم.

ولإضفاء نكهة خاصة إلى تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، قام طهاة المطعم بإضافة مجموعة من المأكولات الشهية إلى قائمة الطعام تتضمن ساندويشات البرجر المشوي وشطائر التاكو المكسيكية اللذيذة. ولضمان متعة الضيوف في أمسيات همنغواي، ستؤدي الفرقة الموسيقية المقيمة الجديدة “ذا سبيت فايرز” مجموعة من العروض الموسيقية الحافلة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم في المطعم.

وسيقدم الفنان بول والفنانة أسميرالدا من فرقة “ذا سبيت فايرز” مجموعة متنوعة من الأغاني الحديثة، إذ يشتهر الثنائي الموسيقي بأدائهما المميز وأسلوبهما الغنائي الممتع، ويقومان دائماً بتحديث وتنويع الأغاني الموسيقية التي يؤديانها بأسلوب ملفت وجريء.

تتمتع أسميرالدا الفتاة الاسبانية المتألقة بمسيرة مشوقة في مجال الموسيقى وتشتهر بإتقانها موسيقى البلوز، وتلعب دور المغنية الرئيسية بالإضافة إلى احترافها لفن الضري على الطبول، ويتولى الموسيقي “بول” وهو من جنوب أفريقيا ويتجذر من أصول ألمانية وإسكوتلندية العزف على الغيتار. وقد نجحت الفرقة في إظهار أوج رونقها في الثمانينات من خلال موهبة أعضائها الفنية الفريدة المستوحاة من موسيقى الروك العالمية، وقام الثنائي الموسيقي بإحياء العديد من الأمسيات الغنائية والموسيقية بأسلوب ممتع يتضمن فقرات ترفيهية مسلية.

سوف تؤدي فرقة “سبيت فايرز” حفلاتها الموسيقية في فناء همينغواي الخارجي من الساعة 8 ليلاً إلى منتصف الليل من يوم الإثنين إلى يوم الخميس، ومن الساعة 9 ليلاً إلى منتصف الليل في أيام الجمعة. وسوف تحيي الفرقة أمسيات موسيقية حافلة في أيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً.

ويتولى الشيف الإيطالي والتر ميكولان مسؤولية إعداد وتحضير قائمة طعام جديدة ومتنوعة تضم أطباقاً من شتى أنحاء العالم يتم تقديمها على مدار الأسبوع.

وتضم قائمة الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من السلطات والوجبات الخفيفة، وتشكيلة من المقبلات تضم أطباق الميني برجر وشطائر التاكو والساندويشات والبرجر. ومن الأطباق الرئيسية طبق السلمون الأطلسي وطبق دجاج تكا ميخاني، وطبق اسكالوب الدجاج شنيزل والحساء الإيرلندي.

ويستمر همينغواي بتقديم الفطائر الشهية التي يشتهر بإعدادها، ويقدم أيضاً مجموعة مختارة من المشاوي والبطاطس المقلية وأطباق الفاهيتا اللذيذة. ويوفر المطعم للمجموعات عرض خاص يتيح لهم إمكانية تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق المتوفر المطعم، ويقدم أيضاً باقة من الحلويات اللذيذة.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

شاهد أيضاً

منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفتيل

عروض موسم الاحتفالات يرحّب منتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري‘ من ’سوفتيل‘ بالعائلات والأحبة …