الرئيسية / مطاعم ومقاهي / فرزي كافيه يطرح قائمة طعام مميزة على الفطور

فرزي كافيه يطرح قائمة طعام مميزة على الفطور

فرزي كافيه يقدم من موقعه العصري في سيتي ووك، تشكيلة من الأطباق الشهية على الفطور،

والتي تتضمن وصفات مبتكرة لأطايب محلية وعالمية، ولكن بلمسة فرزي الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 فبراير، 2018) :أعلن مطعم ’فرزي كافيه‘ في ’سيتي ووك‘ دبي عن دعوة الراغبين ببدء نهارهم مع وجبة إفطار متميزة إلى تجربة ما يزخر به المطعم من أساليب الخدمة الاستثنائية وفن الطهو الذي يراعي أدق التفاصيل بالإضافة إلى الأساليب المبتكرة في تقديم الأطباق والمشروبات. حيث يقال بأن “السعادة تكمن في وجبة فطور شهية ومريحة”، لكن ’فرزي كافيه ‘يقدم السعادة مع كل وجبة.

ويمتاز ’فرزي كافيه‘ بتقديم تجربة تذوق فريدة تجمع بين أطباق الطعام الكلاسيكية من كافة أنحاء العالم والمأكولات المحلية بما يتضمنه من إضافات ومؤثرات خاصة به ضمن أجواء فاخرة وموقع متميز. كما يتسم #فرزي_كافي بالتميز والأناقة والحداثة، حيث يستمتع الضيوف بتجربة طعام تغمر الحواس من خلال أشهى المأكولات العصرية وفن الطهو الذي يراعي أدق التفاصيل، والذي يمكن متابعته عبر هاشتاج #Farzified إذ يتم إعداد الأطباق المحلية والعالمية بلمسة ’فرزي‘ الخاصة وباستخدام أحدث تقنيات الطهو مع الأخذ بعين الاعتبار أصناف الطعام الأكثر رواجاً.

وجبات الصباح الشهية

يعد ’فرزي كافيه‘ وجهةً مثالية لتناول وجبة الفطور يوم الجمعة أو الاستمتاع باستراحةٍ خلال منتصف الأسبوع. ويقدم ’فرزي كافيه ‘يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً وجبات الفطور العالمية الشهية أو الأطباق المحلية الشهيرة كطبق شكشوكة البيض المخبوزة، والذي يتم تقديمه بطريقة فنية، أو طبق الكينوا بالليمون والمزين بالهليون المجفف.

كما تصدّرت وجبة اللقيمات المقرمشة المزينة بالسمسم والمقدمة مع آيس كريم بنكهة شاي الكرك، وعجة البلاليط بالزعفران واللوز قائمة خيارات الضيوف المفضلة. وللراغبين بتدليل أنفسهم في الصباح، يمكنهم تجربة خبز جينجا الفرنسي المحمص مع النوتيلا، وكريمة القهوة، والتوت الطازج لبداية نهار فريدة.

 المرطبات المنعشة

لا تقتصر قائمة طعام الفطور على أطباق حصرية وحسب، بل تمتد لتشمل مشروبات منعشة ستضفي المزيد من الحيوية إلى نهار رواد الكافيه. بدءاً من شاي الكرك الغني بالنكهات المحلية اللذيذة وصولاً إلى المشروبات الخفيفة المشهورة مثل ’جينجر أورانج ميلودي‘ المحضر من الزنجبيل والكمون واليوسفي وشراب ’هارا آبل‘ المنعش من عصير تفاح ’جراني سميث‘ غير المقشّر مع الليمون وماء الورد، والتي تعد عينة صغيرة من المشروبات المنعشة في قائمة الفطور المعدة خصيصاً لمنح الضيوف الانتعاش الصباحي.

كما يقدم المطعم خيارات إضافية متعددة مثل مشروب ’آيريش هيز‘ الذي يجمع بين الفانيلا والقهوة مع البندق لإضفاء مزيد من النشاط على اليوم، بالإضافة إلى ’بوبكورن كوك‘ أو ’بوتيلجير‘ الذي يقدم في كأس زجاجي على شكل حذاء فوق سحابة من الثلج الجاف، والتي ستجعل من تناول الطعام في ’فرزي كافيه‘ تجربة آسرة في أي وقت من اليوم. ستثبت قائمة الفطور المميزة مع مجموعة من المشروبات المنعشة والمبتكرة وأصناف الطعام الحديثة والراقية، والمقدمة بلمسة ’فرزي‘ الخاصة وبطريقة فاخرة وأنيقة، أن “السعادة تكمن في وجبة فطور شهية ومريحة” في ’سيتي ووك ‘ في ’فرزي كافيه‘ .

تفاصيل الحجز

للحجز في فرزي كافيه يرجى الاتصال بالرقم 3942556 4 971+ / +971 52 689 2012 أو عبر موقعنا على البريد الإلكترونيreservations@farzicafe.ae

أوقات الدوام

من السبت وحتى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل
يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ليلاً