الرئيسية / فنادق ومنتجعات / إطلاق مبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي رسمياً

إطلاق مبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي رسمياً

  • 600 مليون درهم تكلفة المشروع المكون من برج واحد يضم 32 طابقاً ويشكل 10٪ فقط من إجمالي مساحة المشروع
  • أحمد بن سليم: مركز دبي للسلع المتعددة وجهة بارزة للعلامات التجارية الدولية والمشاريع العالمية
  • 75٪ من مساحة المشروع الإجمالية مخصصة للمرافق الترفيهية لتوفير أسلوب حياة المنتجعات
  • المشروع الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط سيكون جاهزاً في الربع الثالث من العام 2019

أعلنت شركة “سويد أند سويد” الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، و”بانيان تري” العلامة التجارية المشهورة عالمياً في قطاع الضيافة، عن الإطلاق الرسمي لمبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز في دبي والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وجرى إطلاق مركز المبيعات المتاخم لموقع بناء المشروع بحضور هو كوون بينغ رئيس مجلس إدارة بانيان تري، وماهر سويد المدير التنفيذي لشركة سويد أند سويد، ومهند سويد رئيس مجلس إدارة شركة سويد أند سويد. ويتيح هذه المركز فرصة للزوار للاطلاع على شقة جاهزة مكونة من غرفتي نوم للاطلاع على جودة التصميم والتشطيبات والاهتمام بأدق التفاصيل.

وتحدث هو كوون بينغ رئيس مجلس إدارة بانيان تري خلال حفل الإطلاق قائلاً: “يمثل هذا المشروع خطوة بارزة للغاية لعلامة بانيان تري في منطقة الشرق الأوسط، ويضفي بعداً جديداً للمشاريع السكنية الفاخرة في دبي بفضل وجود وفرة من وسائل الراحة بأسلوب المنتجعات مما يوفر بالتالي فرصة استثمارية فريدة للمشترين المحتملين”.

وأضاف قائلاً: “تتمتع شركة سويد أند سويد بسجل مميز من المشاريع الناجحة في منطقة الشرق الأوسط التي توفر عوائد ممتازة للمستثمرين، وهذا ما شجعنا على الشراكة معها للدخول إلى سوق دبي”.

ويوجد مشروع بانيان تري ريزيدنسز في موقع مميز في مدينة دبي بالقرب من مركز دبي للسلع المتعددة وملعب مونتغمري للغولف وملعب الإمارات للغولف ومنطقة تلال الإمارات، ويتميز بإطلالاته الرائعة من كافة الجهات. وسيضم هذا البرج المكون من 32 طابقاً 244 وحدة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع حدائق خاصة في الهواء الطلق وثلاثة شقق بنتهاوس تمتد كل منها على طابق كامل وتتضمن شرفة كبيرة تضم بركة سباحة تطل على مناظر خلابة. وستكون الشقق متاحة للبيع بدءاً من 1.45 مليون درهم.

وقال سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: “يعتبر مركز دبي للسلع المتعددة وجهة بارزة للعلامات التجارية الدولية والمشاريع العالمية، ونحن سعداء للغاية بالترحيب بعلامة بانيان تري المشهورة عالمياً في منطقة أبراج بحيرات جميرا التي يقطن فيها أكثر من 92,500 شخص”.

وتتميز الوحدات السكنية في هذا المشروع بارتفاع سقفها الذي يصل إلى 3.2 متر، وتم تجهيزها بأفضل التشطيبات والتجهيزات من “غروهي” و”فيليروي” و”بوش”. وتضم المطابخ لمسات رائعة من الكوارتز وأخشاب زيبرانو مع أجهزة متطورة من “سيمنز” و”سميغ”.

ومن جانبه قال ماهر سويد، المدير التنفيذي لشركة سويد أند سويد: “نحن فخورون جداً بإطلاق هذا المشروع المميز على مستوى مدينة دبي والمنطقة، حيث سيضم أكثر من 10 آلاف من الأشجار والنباتات وهذا ما سيوفر تجربة مميزة وواحة حضرية فريدة من نوعها بأسلوب الفنادق والمنتجعات. وسيتمكن السكان من الحصول على خدمات الكونسيرج من بانيان تري من خلال مدير البرج، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العالمية التي تغطي كافة جوانب المعيشة الفاخرة بما في ذلك مرافق الصحة واللياقة البدنية والضيافة بأعلى مستويات الخدمة العالمية التي توفرها بانيان تري”.

ويقع برج بانيان تري ريزيدنسز داخل منطقة مسورة تبلغ مساحتها أكثر من 110,000 قدم مربع. ويضم “كلوب هاوس أند سبا” الخاص للسكان حصراً مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال.

كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 31 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان.

وأضف ماهر سويد بالقول: “استغرقت عملية تصميم المشروع حوالي العالمين، ونحن واثقون للغاية بأن المشروع سيلقى استجابة إيجابية من المستثمرين المحتملين. وقد بدأنا أعمال البناء في بداية العام 2017، ونجحنا بالفعل بجذب العديد من المستثمرين مما يدل على وجود طلب في السوق على المشاريع السكنية ذات المستوى العالمي ووسائل الراحة المرموقة من فئة الخمس نجوم”.

وسيحصل المشترون على عضوية نادي بانيان تري سانكتواري، الذي يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 40 منتجعاً وفندقاً، وأكثر من 60 منتجعاً صحياً و70 مركزاً للتجزئة و3 ملاعب للغولف في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمالكين التمتع بمجموعة من الخصومات والمزايا الخاصة، بما في ذلك الدعوات إلى الأحداث والفعاليات التي تنظمها بانيان تري، فضلاً عن الإقامة المجانية في المنتجعات والفنادق قبل الافتتاح من خلال برنامج (Xperential Guest Programme).

شاهد أيضاً

شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق واندر برانش كل يوم جمعة

يستضيف مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال …