الرئيسية / مطاعم ومقاهي / فوغو دي تشاو يستضيف جهاتٍ إعلامية مختارة في حفل عشاء فاخر يعبق بروح الضيافة البرازيلية العريقة

فوغو دي تشاو يستضيف جهاتٍ إعلامية مختارة في حفل عشاء فاخر يعبق بروح الضيافة البرازيلية العريقة

الفرع الثاني للمطعم في الشرق الأوسط ضمن أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي يفخر بالإرث العريق للعلامة وتقنية شواء التشوراسكو الفريدة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 مارس، 2018): أقام ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، حفل افتتاح ناجح ومفعم بالمرح والأجواء البهيجة، دعا خلاله جهاتٍ إعلامية مختارة إلى فرعه الأحدث في مركز دبي المالي العالمي ضمن أبراج ’سنترال بارك‘ يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018. حيث تسنّت الفرصة للضيوف المميزين والشخصيات الإعلامية البارزة للاطلاع على الإرث العريق للعلامة وتقنية شواء التشوراسكو الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز. وقد نجحت الوجهة الأصيلة بإبهار ضيوفها وتجاوز توقعاتهم، مع تشكيلةٍ متنوعة من الأصناف الشهية والمشروبات اللذيذة المحضرة على أيدي أمهر الطهاة وخبراء المأكولات، وذلك وسط أجواءٍ برازيلية تعبق بالأناقة والفخامة.

كانت بداية الأمسية الساحرة في فوغو لاونج، حيث تلذذ الضيوف بمذاق أفخم المشروبات المختارة، بما فيها الموكتيلات والكوكتيلات وعصير العنب الفاخر، علاوةً على مجموعةٍ من أطباق المقبلات البرازيلية الصغيرة ذات النكهة الاستثنائية.

وتمّ اصطحابهم فيما بعد إلى منطقة الطعام الرئيسية الرحبة لاختبار تقاليد فن شواء التشوراسكو الفريدة والتي تشتهر بها علامة ’فوغو‘؛ حيث بدأت التجربة في ما يطلق عليه المطعم اسم “طاولة فوغو الموسمية” الخاصة، والتي تستعرض باقةً وفيرة من المكونات الملونة والطازجة والغنية بالنكهات المتنوعة، كالخضروات والسلطات الموسمية واللحوم والاجبان والفواكه. اشتمل الطبق الرئيسي على قطع لحمٍ مختارة بعناية من ’فوغو‘، حيث قام طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة, وكانت شرائح لحم الفيليه وخاصرة البقر المحضرة وفق الطريقة البرازيلية الأصيلة من أبرز الخيارات المفضلة لدى الضيوف، علاوةً على شريحة لحم فيليه مينيون ولحم الدجاج والضأن.

وأضافت الحلويات المستوحاة من المطبخ البرازيلي مذاقاً حلواً وجميلاً على الليلة اللطيفة، التي حظي خلالها الضيوف بفرصة تذوق البابايا الكريمة الشهيرة من ’فوغو‘ وفطيرة الشوكولاتة السائلة البرازيلية التقليدية والكاسترد المُحلّى بالكراميل.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم الراقي يحتضن منطقة خاصة لمحبي الشيشة علاوةً على المنطقة  الرئيسية لتناول الطعام بالإضافة إلى فوغو بار و لاونج وساحة مفتوحة وتراساً ساحراً في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة.

ولقد كان زوار المطعم عقب وجبة العشاء على موعد مع تجربةٍ لا تنسى، تزخر بأصناف المقبلات والمشروبات ونكهات الشيشة المميزة.

ويعتبر مطعم ’فوغو دي تشاو‘ ضمن أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، الفرع الثاني للعلامة في الشرق الأوسط بالتعاون مع مجموعة شركات العناني، وهو الفرع الواحد والخمسين عالمياً. يُشار إلى أن ’فوغو دي تشاو‘ قد تأسس في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم. حيث يتم طهو اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرارة تتجاوز 800 درجة فهرنهايت، أو 420 درجة مئوية، وبالتالي الوصول إلى النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة بالشكل الذي يضمن تقديمها بشكلٍ أمثل يرضي تطلعات الذواقة.