الرئيسية / طيران / 20 مليون عضو في “سكاي واردز طيران الإمارات”

20 مليون عضو في “سكاي واردز طيران الإمارات”

مسفار – دبي، 28 فبراير 2018: وصل عدد أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، إلى 20 مليوناً.

وفي هذه المناسبة، سيحتفل “سكاي واردز طيران الإمارات” مع أعضائه، حيث سيستمتع المسافرون ابتداءً من 4 مارس (آذار) ولمدة أسبوع بمفاجآت مميزة عند قيامهم بإنجاز إجراءات السفر وعلى متن الطائرة وفي الصالات.

وينضم إلى البرنامج 220 ألف عضو جديد في كل شهر. وتقع الدول الأربع، التي تحتل الصدارة على قائمة البلدان من حيث عدد الأعضاء في أربع من قارات العالم الست التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات، وأولاها المملكة المتحدة (2.6 مليون عضو)، تليها الولايات المتحدة الأميركية (1.8 مليون عضو)، وأستراليا (1.7 مليون عضو)، ثم دولة الإمارات العربية المتحدة والهند (1.4 مليون عضو لكل منهما).

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “تطوّر برنامج سكاي واردز طيران الإمارات خلال 17 عاماً وذلك تمشياً مع التغيرات التي شهدها قطاع السفر وتبدّل أنماط الحياة. ويركّز البرنامج على تقديم تجارب فريدة للأعضاء وتوفير مجموعة واسعة من خيارات كسب واستبدال الأميال مقابل تجارب عدة تشمل السفر والتجزئة ونمط الحياة، حيث يستفيد الأعضاء من أكثر من 100 شراكة للبرنامج في جميع أنحاء العالم”.

ويتجلى تنوع جنسيات أعضاء البرنامج في الشراكات المحلية والعالمية التي ترتبط بها طيران الإمارات وخيارات استبدال الأميال. ويحرص سكاي واردز على البقاء على تواصل مع أعضائه وتوفير قيمة لهم من خلال تركيزه المتنامي على الشراكات المحلية والعروض الشخصية الخاصة. فقد بلغ عدد البطاقات الائتمانية المشتركة للبرنامج في مختلف الأسواق 13 بطاقة، أحدثها مع ستاندرد تشارترد باكستان. كما أضاف سكاي واردز في العام الماضي عدة شراكات، منها التطبيق الخاص باكتساب الأميال “مايلزلايف Mileslife”، ما زاد عدد خيارات جمع الأميال للأعضاء في الصين وسنغافورة ووفر لهم تجارب فريدة.

وبالإضافة إلى الشراكات المحلية، يطبق “سكاي واردز طيران الإمارات” رؤى تستند إلى البيانات من أجل زيادة مشاركة الأعضاء. فقد قدم البرنامج عروضاً شخصية تستهدف فئات معينة باستخدام نماذج البيانات التنبؤية التي استقاها من الأعضاء.

ويرتبط “سكاي واردز طيران الإمارات” أيضاً مع كل من فلاي دبي و”إيزي جت” وكوانتاس، مقدماً لأعضائه إمكانية الوصول والاستفادة من أوسع شبكة خطوط تغطي وجهات سفر عالمية. كما يمكن للأعضاء أيضاً استبدال أميالهم لدى 1.8 مليون فندق ومنتجع حول العالم من خلال شراكة للبرنامج مع 23 مجموعة فندقية.

وفي عام 2017، استبدل أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” ما مجموعه 35 مليار ميل مقابل تذاكر سفر وإقامة فندقية وحضور مناسبات حصرية عالمية. كما أصدر الأعضاء مقابل أميال 9000 بطاقة لحضور 50 حدثاً عالمياً ترعاها طيران الإمارات، بما في ذلك مباريات كرة قدم في أوروبا، فومولا 1، وبطولة الجولة العالمية للرابطة الدولية للاعبي التنس المحترفين. كما وفر البرنامج لبعض الأعضاء امكانية حجز مقاعد لا تشترى بالمال على رحلة ريال مدريد، حيث سافر أعضاء مع بعض من أشهر نجوم كرة القدم في العالم.

وكان “سكاي واردز طيران الإمارات” قد نال جوائز عدة خلال السنوات القليلة الماضية، أحدثها جائزة “التميز الإداري” في الدورة السنوية العاشرة من جوائز الولاء 2018، التي تنظمها مجلتا “فلايت غلوبال” و”غلوبال فلايت”. وتمثل هذه الجائزة تقديراً للتفكير الاستراتيجي المتميز وقيادة الفريق في “سكاي واردز طيران الإمارات”، وتمنح اعتماداً على عدة عناصر، مثل تطوير الأعمال وإرساء توجهات استراتيجية مبتكرة.

يذكر أن عضوية “سكاي واردز طيران الإمارات” مجانية.  وبالإضافة إلى مكافآت الطيران والترقيات، يمكن للأعضاء كسب واستبدال أميال سكاي واردز من خلال أكثر من 100 شريك للبرنامج بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ بيع بالتجزئة وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء أيضاً بإمكانية حضور أهم الأحداث العالمية حصرياً والوصول إلى  صالات طيران الإمارات الخاصة الـ41 في مطارات رئيسة عبر العالم. وتشمل المزايا الأخرى إمكانية استخدام الصالات، وأولوية إنجاز إجراءات السفر والصعود إلى الطائرات واختيار المقاعد وامتيازات خاصة باستخدام الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في الأجواء.

تفاصيل ومعلومات أوسع عن البرنامج على الموقع www.emirates.com/Skywards