الرئيسية / فنادق ومنتجعات / فندق سيكس سنسز كيتزبوهل الراقي في الألب ضمن العقارات العالميّة الفاخرة

فندق سيكس سنسز كيتزبوهل الراقي في الألب ضمن العقارات العالميّة الفاخرة

“سوثابيز إنترناشونال ريالتي” تتعاون مع شركة “كيتزبوهلر ألبس بروجيكت” المحدودة

سالزبورغ، النمسا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): ذروة العقارات العالميّة الفاخرة. يضمّ هذا المشروع الاستثنائي شاليهات ووحدات سكنية حصريّة تابعة إلى فندق “سيكس سنسز كيتزبوهل” في الألب، وهو فندق فخم ورائع. وعقدت شركة “كيتزبوهلر ألبس بروجيكت” المحدودة شراكة تعاونيّة شهيرة: “سوثابيز إنترناشونال ريالتي”. وسيهتمّ هؤلاء الوكلاء العقاريّين العالميّين الناجحين التسويق العالمي للمساكن الخاصّة. وتمّ منح تصاريح البناء لهذه المساكن الفريدة. وتمّ التخطيط لإحداث ثورة في أوائل صيف 2018 مع توقّع استكمال البناء في عام 2020.

فندق “سيكس سنسز كيتزبوهل” في الألب – موقع مذهل

يمتدّ المجمّع، الذي يشمل 13 شاليه خاصّ و45 وحدة سكنية و77 غرفة فندق، على واحدة من أجمل النواحي في الألب. يتواجد المجمّع في ممرّ ثورن على ارتفاع 1200 متر (حوالي 4000 قدم)، ويشرف على “هوه تاورن” – أقدم حديقة وطنيّة في النمسا وأكبر محميّة طبيعيّة في الألب. أمّا الإطلالة على قمم الجبال بارتفاع 3 آلاف متر، فساحرة.

“سوثابيز إنترناشونال ريالتي” – شريكة تعاونيّة شهيرة

تقوم “سوثابيز إنترناشونال ريالتي” بتمثيل القوى المحرّكة في مجال التسويق والاتّصالات لعقارات فريدة من نوعها حول العالم. ويعود تاريخ الشركة إلى دار المزادات “سوثابيز” التي تمّ تأسيسها في عام 1744. ويخلق ما يزيد عن 18 ألف متخصّص مستقلّ في مجال العقارات، ضمن 900 فرع منتشر على 70 بلد ومنطقة، شبكة وثيقة تغطي مساحة شاسعة. وبالتعاون مع “سوثابيز”، تنضمّ “كيتزبوهلر ألبس بروجيكت” إلى منتجعات العقارات الأكثر حصريّة في العالم.

منزل مستدام – حيث يلتقي التصميم مع علم البيئة

ما هو حال جميع مشاريع فنادق ومنتجعات “سيكس سنسز”، تمتزج الهندسة والتصاميم ضمن بيئتها. وتقوم المواد الطبيعيّة مثل الحجر والخشب بخلق مناخ مريح بأسلوب عصريّ، وترجمة معاصرة للأسلوب النمساوي الكلاسيكي. وتمّ اللجوء إلى تقنيّة الطاقة الحديثة، مع تصميم جميع النواحي لتتماشى مع مقاربة الاستدامة ومع أخذ البيئة بعين الاعتبار. وتتألّف الملامح الإضافيّة البارزة من المدخل الخاصّ بالفندق إلى منحدرات التزلج، وتوافر جميع خدمات “سيكس سنسز” إلى مالكي العقارات الخاصّة: منتجع “سيكس سنسز” مع مفهومه للرفاهية الحائز على جوائز؛ والتجهيزات العالميّة المستوى في صالة الرياضة؛ والمساعدة الشخصيّة. وبالطبع، الطعام: مع التركيز على الزراعات الموسميّة، يحضّر الطهاة أطباق إقليميّة مصنوعة بمكوّنات عضويّة محليّة.

وسيتشارك مطوّرو المشروع، الدكتور والثر ستاينينجر وفرانز وايزر من شركة “كيتزبوهلر ألبس بروجيكت” المحدودة، وبرنهارد بوهننبورجر، رئيس فنادق ومنتجعات “سيكس سنسز” والمشغل المستقبلي للمشروع، القيادة العامة للمشروع.

شاهد أيضاً

“أرماني دبي” يحصد جائزة “أفضل فندق في العالم” من “جوائز السفر العالمية 2018”

مسفار – دبي – 10 ديسمبر : فاز “أرماني دبي”- الفندق الأيقوني في برج خليفة- …