الرئيسية / فنادق ومنتجعات / “إعمار” تطلق برج “ذي جراند” السكني الراقي في “خور دبي”

“إعمار” تطلق برج “ذي جراند” السكني الراقي في “خور دبي”

  • إطلاق مبيعات وحدات البرج المؤلف من 62 طابقاً ابتداءً من8 مارس، 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس، 2018: كشفت “إعمار للتطوير”، المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز EMAARDEV، عن مجموعة حصرية من الشقق ووحدات البنتهاوس ومنازل التاون هاوس الواقعة ضمن منصة البوديوم في برج “ذي جراند” السكني الجديد والراقي في منطقة الجزيرة ضمن “خور دبي”، مقدمةً للمستثمرين فرصة اقتناء وحدات سكنية فاخرة في واحد من أبرز المواقع في المدينة.

وسيكون “ذي جراند” أحد أرقى الوجهات السكنية في “خور دبي”، الذي يمكن الوصول منه خلال 15 دقيقة إلى مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي، والكائن بالقرب من الخور التاريخي لمدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية المدرجة ضمن اتفاقية “رامسار” الدولية برعاية منظمة “اليونسكو”، والتي تشكل موطناً لما يزيد على 450 فصيلة بما في ذلك طيور الفلامينجو والعديد من فصائل الطيور المهاجرة.

ويتألف “ذي جراند” من 62 طابقاً، ويضم شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث وشقق البنتهاوس بأربع غرفة نوم إضافة إلى منازل التاون هاوس الفسيحة التي تضم حدائق خاصة وتقع في منصة البوديوم. ويمثل “ذي جراند” امتداداً لمنطقة المرسى وممشى الواجهة المائية، ويمنح سكانه فرصة الإقامة في أجواء تحاكي طابع المنتجعات، في حين توفر الطوابق العليا إطلالات مباشرة على “برج خور دبي” المرتقب والأفق العمراني لوسط مدينة دبي.

 

ويمكن للسكان الاستمتاع بمختلف ما يحتضنه ممشى الواجهة المائية من مرافق تتضمن المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية والثقافية، كما يقع “ذي جراند” على مسافة قريبة من المنطقة التجارية الجديدة التي يجري تطويرها ضمن “خور دبي”. ويضم البرج ردهة خاصة بالسكان على السطح، في الوقت الذي يمكن لمحبي الأنشطة البحرية الاستفادة من مرافق عديدة تقع على مسافة قريبة ومنها المرسى الذي يتم تطويره وفق أفضل المعايير العالمية وسيكون مجهزاً لرسو اليخوت والقوارب من مختلف الأحجام.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يواصل ’خور دبي‘ ترسيخ مكانته كوجهة عصرية مفضلة في المدينة، ويقدّم للمستثمرين فرصة تحقيق عوائد قوية عبر احتضانه لـ ’برج خور دبي‘ بالإضافة إلى باقة متكاملة من المرافق التي تلبي مختلف الاحتياجات بما في ذلك منافذ التجزئة والمطاعم والمقاهي والخيارات الترفيهية المتنوعة. ويضم ’ذي جراند‘ مجموعة حصرية من الوحدات السكنية الراقية التي تضمن قيمة كبيرة للمستثمرين بفضل الموقع الحيوي المجاور للمرسى والإطلالات المميزة للمشروع بشكل عام”.

وسيضم “خور دبي” فنادق عالمية وحدائق خضراء ووجهات ثقافية مميزة بالإضافة إلى القنوات المائية وممرات التنزه ومسارات الدراجات الهوائية، وستمر فيه الحافلات العامة وحافلات الربط بمترو دبي.

وسيقدّم برج “ذي جراند” مرافق اجتماعية وترفيهية وصحية ورياضية مثل حوض السباحة المصمّم على طراز “إنفينيتي” وخيم الكابانا ومناطق ألعاب الأطفال ومركز اللياقة البدنية وملعب التنس والساحة الرياضية ومنطقة الشواء، بالإضافة إلى مرافق عائلية في منصة البوديوم.

وتطلق “إعمار” مبيعات “ذي جراند” ابتداءً من 8  مارس، 2018. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات “إعمار” في وسط مدينة دبي؛ أو مركز مبيعات “خور دبي” في رأس الخور؛ أو مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور، وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 8.30 صباحاً و6 مساءً. كما يمكن التواصل مع “إعمار” على الرقم 36227 800 من الإمارات أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة، أو عبر البريد الإلكتروني sales_enquiry@emaar.ae. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع www.emaar.com.

وتمنح “إعمار” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ببرنامج “أفضلية الامتلاك” عبر موقعها الإلكتروني www.emaar.com. ويتوفر المزيد من المعلومات عبر ميزة “مركز مبيعات إعمار الإلكتروني” المتاحة من خلال تطبيق “خدمات إعمار الإلكترونية” والذي يمكن تنصيبه على أجهزة الآيباد والآيفون.