الرئيسية / طيران / طيران الإمارات تكشف عن مقاعد أكثر رحابةً في درجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777-200LR بتوزيع 2-2-2

طيران الإمارات تكشف عن مقاعد أكثر رحابةً في درجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777-200LR بتوزيع 2-2-2

أول طائرة بالتصميم الداخلي الجديد تخدم فورت لودرديل اعتبارأً من 6 مارس

مسفار – دبي، 5 مارس 2018: كشفت طيران الإمارات اليوم النقاب عن مقاعد جديدة أكثر رحابةً وبتوزيع جديد (2-2-2) للمرة الأولى في درجة رجال الأعمال على طائراتها البوينج 777-200LR. ويزيد استثمار طيران الإمارات لتحديث طائراتها العشر من هذا الطراز على 150 مليون دولار أميركي (نحو 505 ملايين درهم).

وتم تحديث التصميم الداخلي لأول 777-200LR من الطائرات العشر بتوزيع الدرجتين: 30 مقعداً في درجة رجال الأعمال و264 مقعداً في الدرجة السياحية.

وبينما حافظت مقاعد درجة رجال الأعمال على التصميم والشكل السابقين لمقاعد طيران الإمارات في هذه الدرجة، إلا أن كلا منها جاء أوسع بمقدار بوصتين، ليمنح الراكب مزيداً من الراحة والرحابة. كما حافظت المقاعد على الألوان ذاتها والغطاء الجلدي ومسند الرأس المريح، وهي نفس المواصفات التي أعلن عنها لطائرات البوينج 777 في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. وتتميز المقاعد الجديدة بزخارف ماسية على الأغطية الجلدية، ومساند رأس مصممة هندسيا للتكيف حسب الاختيار الشخصي، ومظهر أنيق بشكل عام. ويبلغ طول حجرة المقعد، الذي يتحول إلى سرير مستو تماماً للنوم، 72 بوصة. ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بوضعيات الجلوس ونظام الترفيه الجوي وخيارات الإضاءة الشخصية وفاصل الخصوصية بين الأجنحة، ويوجد كذلك حيز لتخزين الأحذية ومسند للقدمين وثلاجة شخصية.

 

وتتجلى الفخامة والراحة في تحديث مقصورات الركاب، حيث أزيلت الخزائن العلوية الواقعة في الوسط لمنح شعور بالاتساع والرحابة. وتحتوي مقصورة رجال الأعمال على نوافذ إلكترونية وشاشة فيديو شخصي قياس 23 بوصة، وهي الأكبر في هذه الدرجة على مستوى الناقلات العالمية. كما زينت الجدران برسوم لشجرة الغاف، التي تعد رمزاً وطنياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحتوي مقصورة رجال الأعمال على منطقة للتعارف وتبادل الأحاديث بين الركاب، وهي ميزة فريد لبوينج الإمارات 777-200LR. ويقدم “الصالون الجوي المصغر” للركاب وجبات خفيفة وفواكه ومرطبات أثناء الرحلة.

وتتميز مقاعد الدرجة السياحية الجديدة على طائرة البوينج 777-200LR بتدرجات هادئة من اللونين الرمادي والأزرق. وتأتي المقاعد ذات التصميم العصري بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل رأسياً وأفقياً. كما أن جميع الدرجات مجهزة بالجيل الجديد من نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، الذي يوفر نحو 3000 قناة حسب الطلب، مع 600 فيلم وأكثر من 200 ساعة من البرامج التلفزيونية وآلاف المقطوعات الموسيقية والأغاني التي يتم تحديثها شهرياً. والطائرة مجهزة أيضاً بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في جميع الدرجات.

وسوف تعمل طائرة البوينج 777-200LR بتصميمها الداخلي الجديد على خط مدينة فورت لودر ديل في ولاية فلوريدا الأميركية، وهي الأولى من عشر طائرات يضمها أسطول طيران الإمارات من هذا الطراز، وسوف يجري تحديث بقية الطائرات خلال سنة، حيث ستخدم عدة وجهات، بما في ذلك سانتياغو عاصمة تشيلي، التي أعلنت الناقلة عن خطط لإطلاق خدمة جديدة إليها عبر ساو باولو البرازيلية بمعدل خمس رحلات في الأسبوع.

شاهد أيضاً

مجموعة لوفتهانزا تشتري مزيداً من طائرات الجيل الجديد للرحلات قصيرة ومتوسطة المدى

لوفتهانزا تؤكد طلب شراء 27 طائرة إيرباص إيه 320 نيو وإيه 321 نيو استثمار قيمته …