الرئيسية / مطاعم ومقاهي / “مجموعة إعمار للضيافة” تثري محفظة قسم المطاعم العصرية عبر مطعم “توكو” الياباني في فندق “فيدا وسط المدينة”

“مجموعة إعمار للضيافة” تثري محفظة قسم المطاعم العصرية عبر مطعم “توكو” الياباني في فندق “فيدا وسط المدينة”

  • مفاهيم الأناقة البسيطة تتجسد في “توكو دبي” المصمم على طراز مطاعم “إيزاكايا” اليابانية التقليدية
  • أجواء عصرية راقية في “توكو دبي” الذي تتكامل فيه المأكولات والعصائر الشهية مع أفضل الخدمات والتصاميم

جده، المملكه العربيه السعوديه، 4 مارس 2018: تواصل “مجموعة إعمار للضيافة” تعزيز محفظة قسم المطاعم العصرية التابع لها من خلال مطعم “توكو” العصري المصمم على طراز مطاعم “إيزاكايا” اليابانية الأصيلة والذي يضمن لزواره تجربة اجتماعية استثنائية في فندق “فيدا وسط المدينة”.

وبموقعه المميز في “وسط مدينة دبي” يقدم “توكو” للذواقة ومحبي المأكولات اليابانية فرصة اختبار تجربة راقية في أجواء جديدة من نوعها تتكامل فيها المأكولات والعصائر الشهية مع التصاميم الفريدة والخدمات المميزة. ويعتمد مطعم “توكو دبي” مفاهيم الأناقة البسيطة، وكانت العلامة التجارية قد انطلقت من مدينة سيدني الأسترالية عام 2007 لتصبح خلال فترة قصيرة علامة فارقة في قطاع المطاعم اليابانية العصرية.

ويمتاز “توكو دبي” في “فيدا وسط المدينة” باحتضانه لمطعم وردهة اجتماعية بالإضافة إلى التراس الفسيح وغرفة الطعام في طابق الميزانين للراغبين بتناول مأكولاتهم بخصوصية تامة. وتولّى ماثيو داروون، المهندس المعماري الأسترالي الشهير الذي قام بتصميم “توكو سيدني”، مهمة تصميم المطعم الجديد في دبي، حيث ركز على إبراز الجماليات التقليدية التي تتناغم مع اللمسات الإبداعية لتحاكي الطابع الفريد لمدينة طوكيو. ويعتمد داروون في تصاميمه على التدرجات اللونية الحيادية البسيطة للخشب والتشطيبات المتناسقة وتدرجات الإنارة بأسلوب “ريني كونغ”.

ويقدم “توكو دبي” تجربة غير مسبوقة على مستوى المنطقة، وتتضمن قائمة مأكولاته مزيجاً من الأطباق اليابانية المعدة بأساليب تقليدية متنوعة وباستخدام أفخم المكونات. ويتولى فريق من الخبراء المتخصصين الإشراف على كافة عمليات “توكو دبي” الذي تعتبر أطباقه امتداداً لأساليب الطهي الياباني الكلاسيكي بلمسة لا تخلو من الحداثة. وتتضمن قائمة المطعم العديد من الأطباق التي يمكن مشاركتها بين الضيوف ومختلف أنواع السلطات والتمبورا والساشيمي والنيغيري بالإضافة إلى اللحوم والمأكولات البحرية المعدة على منصات “روباتا” التقليدية للشواء.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “أرسى ’توكو دبي‘ معايير جديدة على مستوى تجارب المطاعم اليابانية من خلال إضافة طابع عصري على المأكولات التقليدية وأسلوب تقديمها. ويمثل المطعم بمفهومه الفريد امتداداً لرؤية العلامة التجارية ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ التي تتطلع لأن تكون وجهات اجتماعية عصرية تنبض بحيوية الشباب. ويمثل ’توكو دبي‘ إضافة مميزة تعزز محفظة قسم المطاعم العصرية الذي يتطلع دائماً إلى تقديم خيارات طعام لا تضاهى بكل المقاييس. ونحن على ثقة بأن المطعم سيحظى باهتمام واستحسان نخبة الذواقة وعشاق النكهات اليابانية وكل الضيوف الراغبين باستكشاف تجربة عصرية مختلفة ومميزة على كافة المستويات”.

وبالإضافة إلى قسم المطعم، يضم “توكو دبي” ردهة واسعة تطل على “بوليفارد محمد بن راشد” وتحتضن مقصورات خاصة لمزيد من الخصوصية. وتقدم الردهة للضيوف تشكيلة من العصائر التي أعدها فريق “توكو سيدني” بالإضافة إلى إمكانية تناول الوجبات في هذه المقصورات. وسيكون زوار المطعم على موعد مع عروض الموسيقى الحية والدي جيه التي تثري الأجواء الاجتماعية الراقية للردهة. وهنالك أيضاً التراس الخارجي والحديقة المزينة بالمظلات التقليدية وأشجار بونساي، حيث يمكن للضيوف تناول العشاء في أجواء تحاكي الحدائق اليابانية التقليدية.

ويدير قسم المطاعم العصرية في “مجموعة إعمار للضيافة” مطاعم متنوعة مثل “أتـ.موسفير” في “برج خليفة” إضافة إلى “لا سير بيسترو آند بولانجيري” في فندق “فيدا وسط المدينة” على “بوليفارد محمد بن راشد” و”شون كونولي” في “دبي أوبرا”.

شاهد أيضاً

منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفتيل

عروض موسم الاحتفالات يرحّب منتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري‘ من ’سوفتيل‘ بالعائلات والأحبة …