الرئيسية / مطاعم ومقاهي / مطعم بوكا يأتي بمدينة البندقية إلى قلب العاصمة

مطعم بوكا يأتي بمدينة البندقية إلى قلب العاصمة

هيلتون أبوظبي يتألق في موسم الربيع

يستضيف المطعم أمسيات عشاء خاصة مع وضع الأقنعة التنكرية خلال الفترة من 2 إلى 12 مارس

مسفار – أبوظبي، 6 مارس 2018: يستضيف مطعم “بوكا” الإيطالي في هيلتون أبوظبي تجربة تناول طعام خاصة مستوحاة من مدينة البندقية في إيطاليا، مع أمسيات عشاء تنكرية بعنوان” وضع الأقنعة”، وسيشرف على إعداد أطباق الطعام الإيطالية كبير طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون خلال الفترة من 2 إلى 12 مارس.

ويقدم الشيف ليوناردو لمحبي المأكولات الإيطالية مجموعة من الأطباق المميزة تتضمن طبق أغنولتي المحشي بسمك القد المملح والمعد على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى شرائح السلمون المرقط المشوية التي تقدم مع كبد العجل وصلصلة بولينتا المشوية، ويختتم قائمة المأكولات الخاصة بمدينة البندقية بحلوى تقليدية مستوحاة من المدينة العائمة، والتي تشتهر بطبخها أثناء المهرجانات الإيطالية.

وبمناسبة عشاء مدينة البندقية في هيلتون أبوظبي، علق الشيف الإيطالي ليوناردو: “أنصح محبي المأكولات الإيطالية بزيارة مطعم بوكا للتعرف على مذاق هذه المأكولات العريقة المستوحاة من قلب مدينة البندقية، إذ إنها تعد من أجود المأكولات الإيطالية ويصعب الحصول على مكوناتها حتى في مدينة البندقية ذاتها.”

وأضاف بقوله: “يتميز مطبخ مدينة البندقية باستخدام أربع مكونات فقط في وصفات الطعام لكل طبق يتم تحضيره، لأن الطهاة في المدينة يولون الطعام البحري أهمية كبيرة ضمن وصفاتهم. والأهم من ذلك أن سكان هذه المدينة الإيطالية يفضلون الاستمتاع بتناول وجبة الطعام برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة في محيط اجتماعي، ويجب أن تدوم تجربة تناول الطعام في الذاكرة وتحفر أثراً ملموساً في قلوبهم، ولهذا نحن متحمسون لاستضافة حفلة تناول الطعام التنكرية”.

يستقبل مطعم بوكا الضيوف من الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً لتناول الغداء من يوم الأحد إلى يوم الخميس. ويستقبل الضيوف لتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.