الرئيسية / مطاعم ومقاهي / فرزي كافيه يقدّم عروضاً حصرية في شهر مارس بالتزامن مع مناسبتين خاصتين

فرزي كافيه يقدّم عروضاً حصرية في شهر مارس بالتزامن مع مناسبتين خاصتين

الوجهة العصرية في سيتي ووك تشكل محطة مثالية في عيد الأم وخياراً رائعاً للذواقة بصحبة العائلة والأصدقاء

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 مارس، 2018): يدعو مطعم ’فرزي كافيه‘ جميع روّاد وجهة الترفيه والتسوق الشهيرة ’سيتي ووك‘ لزيارته وخوض تجربة مميزة خلال شهر مارس الذي يحمل أياماً تبعث على التفاؤل والاحتفال واستعادة النشاط والحيوية. حيث تتمثل مهمة وجهة الضيافة الهندية الفاخرة في رسم السعادة والرضا على وجه كل من يقصده. ولأن هذا الشهر يحفل بالمناسبات والأعياد العزيزة على قلوب الجميع، من اليوم العالمي للمرأة الموافق لـ 8 مارس وعيد الأم في 21 مارس، يقدّم المطعم الطريقة الأمثل للتعبير عن الحب والتقدير من خلال دعوة الأحبة والأصدقاء إلى تذوق وجبة فطور أو غداء شهية لا مثيل لها في ’فرزي كافيه‘. حيث يمتاز هذا المطعم الاستثنائي بأجوائه الاحتفالية التي ينعكس سحرها المتجدد في إبداعات تحضير الموائد والطهو الجزيئي وتقديم أطايب المأكولات والمشروبات وفق أساليب فنية ومبتكرة.

وجبة الغداء في مطعم ’فرزي‘

يقدم مطعم ’فرزي كافيه‘ تجربة مميزة للذواقة تجمع الأطباق الكلاسيكية العالمية والتقليدية مع توليفات المطبخ المحلي، وذلك وسط أجواء دافئة وتصاميم عصرية. حيث يبرز المطعم كوجهة عصرية وأنيقة تمتد على مساحة صغيرة وتضمن لعشاق المذاق الفريد فرصةً لتدليل حواسهم مع أفخر المأكولات العصرية وأطباق المطبخ الجزيئي، والتي سيلتمسون تأثيرها السحري بعد الانغماس بابتكارات ’فرزي‘ Farzified# المميزة. ويتولى نخبة الطهاة تحضير الأطباق باستخدام أحدث التقنيات مع الأخذ بعين الاعتبار أصناف الطعام الأكثر رواجاً، وذلك مع لمسات ’فرزي كافيه‘ التي تضفي عليها مزيداً من الروعة.

يحظى ضيوف ’فرزي كافيه‘ بفرصة اختيار ما يفضلونه من أشهى الأطباق ضمن تشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الجانبية التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء، إلى جانب طبق ميداليون لحم الخاصرة والوجبات الرئيسية النباتية. كما يضمن المطعم بفضل أجوائه الأنيقة والعصرية تدليل الضيوف ورفيقاتهم – من زوجات أو أخوات أو بنات أو صديقات – بشكل رائع، ما يجعله وجهة مثالية للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، حيث سيحرص على الاهتمام بهن مع خدماته الفاخرة والعصرية.

تبدأ التجربة مع مقبلات شهية المذاق مثل سمبوسك لحم البط الحار ولفائف الكركند الكندي المدهون بالزبدة وكويساديلا الدجاج ’تشيكن تشانجيزي‘ أو برجر البطاطس النباتية الخفيفة وشطيرة فطر بورتوبيللو، والتي تضفي على وجبة الذواقة لمسة فاخرة ومميزة.

وتبرز القائمة الرئيسية مع وجبات مثالية لكافة المناسبات بما فيها الطبق الهندي برياني الشاورما على طريقة ’فرزي‘ Farzified# المكون من لحم الضأن المطهو على نار هادئة لمدة 8 ساعات، وطبق القريدس الحريف، إلى جانب الأرز المقلي مع الليمون أو حتى سمك القاروس المحمّر فوق ريزوتو النعنع. ويحظى عشاق المأكولات النباتية بفرصة التلذذ بمذاق خيارات عديدة ووجبات شهية أبرزها مسقعة شرائح الباذنجان مع الفول السوداني بالسمسم والخردل والمخلل الحار أو طبق تكا الهندي المغطى بكسرات البانير مع صلصة الشرمولة، فضلاً عن سلطة الكُسكس.

ويكتمل سحر رحلة الأطايب مع أطباق التحلية اللذيذة، مثل كعكة الشوكولاتة المكونة من عدّة طبقات التي تُقدم مع الآيس كريم والشوكولاتة الساخنة ’ديرت بايل، جاليبي كافيار‘ و الآيس كريم الرائع ’ليجنديري كرك تشاي‘. إنّها فرصة فريدة للانغماس بمذاق حلوى ’فرزي كافيه‘، والاستمتاع بالطعم الفريد، حيث تولّد كل قضمةٍ سعادة لا توصف وإحساساً رائعاً.

تجربة صباحية تدفئ قلوب الأمهات

تعتبر وجبة الفطور في مطعم ’فرزي كافيه‘ خياراً مذهلاً يُنصح به خلال الأسبوع وقبل الانخراط في العمل، إلا أنها في عيد الأم تبرز كتجربة فريدة لا تفوّت. حيث يفخر المطعم بتقديم ألذ وجبات الفطور العالمية والمحلية الغنية بالنكهات بما فيها طبق الشكشوكة المحضرة من البيض المخبوز والتي تُقدم بشكل فني في طبق خاص أو سلطة الكينوا والليمون مع الهليون.

كما تُقدم حلوى اللقيمات المقرمشة والمزينة بالسمسم مع آيس كريم ’كرك شاي‘، فضلاً عن عجة البلاليط باللوز والزعفران، والتي ستنال إعجاب الضيوف واستحسانهم. بينما يضمن طبق ’فرينش توست جينجا‘ مع النوتيلا وكريمة القهوة والتوت الطازج للأمهات الاستمتاع الخالص بوجبة فطور حقيقية تلبي تفضيلاتهن.

تستحق أمهاتكن الأفضل … والأفضل هو دائماً عند مطعم ’فرزي‘.

مشروبات فاخرة

لا تقتصر قائمة طعام الفطور على أطباق حصرية وحسب، بل تمتد لتشمل مشروبات منعشة ستضفي المزيد من الحيوية إلى نهار رواد المطعم، بما فيها شاي كرك المحضر على الطريقة المنزلية والغني بالنكهات المحلية والمشروب الخفيف ’جينجر أورانج ميلودي‘ وشراب ’هارا آبل‘ اللاذع ضمن قائمة الفطور المعدة خصيصاً لمنح الضيوف الانتعاش الصباحي.

كما يقدم المطعم خيارات إضافية متعددة مثل مشروب ’آيريش هيز‘ الذي يجمع بين الفانيلا والقهوة مع البندق لإضفاء مزيدٍ من النشاط على اليوم، بالإضافة إلى ’بوبكورن كوك‘ أو ’بوتيلجير‘ الذي يقدم في كأس على شكل حذاء فوق سحابة من الثلج الجاف. وهكذا، يقدّم ’فرزي كافيه‘ في ’سيتي ووك 2‘، الوجهة الأمثل للاحتفال بالحب والحياة بحلول موسم الفرح والتفاؤل في آذار، مع قائمة الفطور المميزة والمشروبات المنعشة والمبتكرة، وأساليب تقديم الطعام الراقية، علاوةً على أشهى الأصناف المحلية والعالمية.

تفاصيل الحجز

للحجز في ’فرزي كافيه‘، يرجى الاتصال بالرقم +971 4 3942556 / +971 52 689 2012 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: reservations@farzicafe.ae

ساعات العمل:

من السبت وحتى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل

الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل