الرئيسية / مطاعم ومقاهي / مطعم فوغو دي تشاو يكشف عن باقةٍ من العروض الفريدة

مطعم فوغو دي تشاو يكشف عن باقةٍ من العروض الفريدة

الوجهة الفاخرة تقدم تجربة قائمة ’النوع الواحد‘ التي تتيح للأمهات الاستمتاع بوجبة طعام رائعة مجاناً احتفالاً بعيدهن، إلى جانب عرضين خاصين بوجبات البرنش اعتباراً من 23 مارس

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 مارس، 2018)كشف ’فوغو دي تشاو‘، مطعم اللحوم البرازيلي الشهير عالمياً، النقاب عن عرضه الاستثنائي تجربة قائمة ’النوع الواحد‘ لشواء شريحة كاملة من اللحم بأسلوب التشوراسكو الأصيل وذلك بمناسبة عيد الأم، فضلاً عن استعداداته لإطلاق عرضين خاصين بوجبات البرنش خلال الشهر الجاري.

افتتح المطعم أبوابه ضمن أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، واكتسب شهرته وأصالته من إرث وثقافة الغاوتشو في فن الشواء، حيث تقطّع كل شريحة لحم وتحضّر ضمن منصات الطهو الحية بجانب موائد الطعام، إلى جانب ما يقدمه من مجموعةً منتقاة بعناية فائقة من أفخر أنواع عصير العنب. وبذلك يتيح ’فوغو دي تشاو‘ أمام الزوار خيارات شاملة للاستمتاع بأطباق التشوراسكو المميزة مع مجموعة مختارة بعناية من مشروبات المطعم الفاخرة.

تجربة تناول قائمة ’النوع الواحد‘

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالأطايب الشهية التي يقدمها جنوب البرازيلي في تجربة قائمة ’النوع الواحد‘التي يقدمها المطعم بخبرة الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل. تمكّن التجربة الزوار من اختيار واحدة من شرائح اللحم الفاخرة التي يتم تقطيعها وإعدادها بجانب المائدة ويتراوح وزنها بين (8 – 10) أونصة، إلى جانب تشكيلة من الأطباق الجانبية البرازيلية وعدد غير محدود من أصناف السلطات الطازجة والفواكه والخضار التي يعرضها المطعم في طاولة فوغو الموسمية وركن ’الفيجوادا‘.

شريحة ’فراجينيا‘ – السيرلوين السفلي، قطعة شهية وطرية من اللحم

شريحة ’البيكانيا‘ – قطعة فاخرة من السيرلوين العلوي مملحة بملح البحر أو الثوم، وهي الأغلى ثمناً في البرازيل

فخذ الغنم – مشوية ومقطعة من العظم تقدم مع صلصة التشيميتشوري بالنعناع.

دجاج- صدر دجاج متبل مع الليمون ويضاف اليه قليل من التوابل البرازيلية

تقدّم تجربة قائمة ’النوع الواحد‘ خياراً مثالياً لتناول غداء أو عشاء عمل، أو يمكن للباحثين عن وجبة خفيفة الاستمتاع بطبق معدّ حسب الطلب، حيث يمكنكم التلذذ بشريحة فاخرة من اللحم مع أطباق جانبية برازيلية، إضافة إلى ما تعرضه طاولة فوغو الموسمية مقابل 129 درهم إماراتي.


تشمل قائمة الغداء أو العشاء على مدار الأسبوع:

ما تفضلونه من شريحة اللحم ’البيكانيا‘ أو ’الفراجينيا‘ أو فخذ الغنم أو صدر الدجاج بوزن يتراوح بين 8 – 10 أونصة مع ما تقدمه طاولة فوغو الموسمية ومحطة ركن’الفيجوادا‘ مقابل 129 درهم إماراتي.

عيد الأم – 21 مارس

يقدم مطعم ’فوغو دي تشاو‘ للأمهات الرائعات احتفالاً بيومهنّ تجربة قائمة ’النوع الواحد‘ الفاخرة مجاناً.

وتتيح هذه التجربة للأمهات فرصة الاستمتاع بعدد غير محدود من شرائح لحم العجل أو الضأن أو الدجاج الفاخرة والتي تقدم بجانب المائدة بخبرة الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل؛ إلى جانب الأطايب الموسمية التي توفرها طاولة فوغو الموسمية وركن ’الفيجوادا‘ بمجرد أن يقوم أحد الزورا ضمن المجموعة باختيار وجبة قائمة ’النوع الواحد‘.

دللوا أمهاتكم في عيدهن مع تجربة قائمة ’النوع الواحد‘ مجاناً من مطعم ’فوغو دي تشاو‘.

 عرض عيد الأم:
تجربة قائمة ’النوع الواحد‘ مجانية للأم عند شراء تجربة إضافية أخرى.

 تجربة البرنش ’فوغو تشوراسكو‘

يستعد ’فوغو دي تشاو‘ لتقديم وجبات البرنش البرازيلية ابتداءاً من 23 مارس كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً الى4 ما بعد الظهر، ليتيح أما الزوار فرصة الاستمتاع بأطباق التشوراسكو المميزة؛ والتي تشتمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم الفاخرة المعدّة بجانب الطاولة على يد الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إضافةً إلى تشكيلة واسعة من الخيارات المتنوعة والشهية الموجودة في طاولة فوغو الموسمية فضلاً عن خيارات غير محدودة من المشروبات.

ويوفر ’فوغو دي تشاو‘ لرواده عرضين مميزين يضم كل منهما طبق التشوراسكو بأسلوب المطعم الذي يقدم شرائح اللحم الطازجةً عبر منصات الطهو الحي بجانب موائد العملاء وبإشراف الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب باقة من الكوكتيلات المنعشة مثل ’كلاسيك باراسو‘ و’راسبيري بوزيوس‘ و’مانجو كانيفال‘ و’فروستي برازيليان‘و ’ستروبيري مينت سبرايتز‘، بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة والمياه ومجموعة مختارة من أصناف القهوة والشاي.

وكما ستضمّ وجبة البرنش قائمة من مشروبات المطعم المبتكرة، إضافةً إلى أشهى أصناف الكوكتيلات مثل ’الكايبيرينا‘ المحبب في البرازيل والذي يقدمه ’فوغو دي تشاو‘ بأسلوبه الخاص، إلى جانب التوليفات الكلاسيكية العالمية مثل الموخيتو، وبالطبع قائمة فاخرة من عصير العنب الأحمر والأبيض وشراب سانجريا منزلي الصنع.

كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتذوق أطايب الحلويات البرازيلية والأصناف التقليدية ضمن ركن الحلويات الخاص بالمطعم، بما في ذلك أشهى الوصفات من كريمة البابايا و فطائر برازيلية محلية الصنع وميرنج ريو وكريم بروليه.

لا يقتصر الأمر في ’فوغو دي تشاو‘ على أطايب المأكولات فقط، بل يتعداه إلى الأجواء المميزة داخل المطعم أو في الهواء الطلق، بما في ذلك ردهة الطعام الأساسية وركن المشروبات واللاونج ومكان مخصص للشيشة ومناطق الطعام الخاصة، إضافةً إلى بهو وشرفة في الهواء الطلق تطل على المشهد الخلاب لبرج خليفة.

 التاريخ: اعتباراً من 23 مارس

التوقيت: أيام الجمعة من الساعة 12ظهراً الى 4 بعد الظهر

تجربة برنش ’فوغو تشوراسكو‘ مع باقة من الموكتيلات المميزة والمشروبات الخفيفة وأصناف القهوة والشاي: 299 درهم إماراتي.

تجربة برنش ’فوغو تشوراسكو‘ مع باقة من مشروبات المطعم والكوكتيلات المميزة: 439 درهم إماراتي.

يفتح مطعم ’فوغو دي تشاو‘ أبوابه في أبراج سنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، ليكون الفرع الثاني للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع مجموعة شركات “العناني” ويشكّل الفرع رقم 51 من سلسلة مطاعم العلامة حول العالم. تأسس ’فوغو دي تشاو‘ في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم؛ حيث يتم طهو اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرارة تتجاوز 800° درجة فهرنهايت، أو 420° درجة مئوية لضمان الحصول على النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح بجانب المائدة مما يضمن تقديمها بشكلٍ أمثل يرضي تطلعات الذواقة.