الرئيسية / معارض ومهرجانات / “موشنجيت دبي” يطلق “مغامرة البحث عن بيض التنين” الأولى من نوعها في دبي

“موشنجيت دبي” يطلق “مغامرة البحث عن بيض التنين” الأولى من نوعها في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2018: أعلن منتزه “موشنجيت دبي” الترفيهي المستوحى من أجواء هوليوود وأحد منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن تنظيم فعالية “مغامرة البحث عن بيض التنين” التي تناسب الزوار من مختلف الأعمار وذلك يوم الأحد 1 أبريل من الساعة 1:00 ظهراً حتى 5:00 عصراً.

وتستضيف قرية “بيرك” في أرض “هاو تو ترين يور دراجون” في منطقة “دريم ووركس أنيميشن” هذه الفعالية المميزة. وتبلغ أسعار التذاكر الدخول ليوم واحد 235 درهم للمقيمين و305 لغير المقيمين. وسيضم برنامج الفعالية المميز نشاطات متنوعة مثل الرسم على الوجوه المستوحى من عالم الفايكينغ، وحلويات مجانية مستلهمة من بيض التنين، وبوفيه في مطعم “كينج جوليانز سايدشو” الذي يقدم المقبلات الشهية. وسيحظى الزوار أيضاً بفرصة التفاعل مع شخصيات شهيرة من الفيلم ومن ضمنهم “هيكاب” صبي الفايكنغ، وتنينه المدلل ” توثلس”، و”آستريد” فتاة الفايكنغ.

وتضم منطقة “دريم ووركس أنيميشن” في المنتزه الترفيهي أربع أراضٍ مستوحاة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة وهي: “شريك” و”كونغ فو باندا” و”هاو تو ترين يور دراغون” و”مدغشقر” في تجربة غامرة ضمن بيئة داخلية. وتحيط أرض “هاو تو ترين يور دراغون” المشاهدين بتجربة تفاعلية ثرية بالأضواء المتلألئة والمشاهد المذهلة والأصوات الرائعة. وفضلاً عن التجارب الفريدة التي سيستمع الزوار بخوضها، ستتسنى لهم أيضاً فرصة دخول عالم التنانين الخيالي في أجواء ينفرد بها منتزه “موشنجيت دبي”.

ويعتبر منتزه “موشنجيت دبي” جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، التي تضم أيضاً “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي يكشف عن ألعاب ومعالم جذب ترفيهية مستوحاة من أشهر وأكبر إنتاجات بوليوود، إضافة إلى “ليجولاند دبي” المنتزه التفاعلي الفريد من نوعه للعائلات الذي يحيي أحجار الليجو المعروفة في بيئة تعليمية وترفيهية، وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” الأولى في المنطقة المصممة للعائلات والأطفال بسن 2-12 عام. ويرتبط كامل المشروع مع مجمّع “ريفرلاند دبي” المتكامل في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ويمكن للزوار المكوث في فندق “لابيتا” العائلي من “ماريوت أوتوغراف كوليكشن” المصمم على الطراز البولينيزي. ومن المقرر افتتاح “سيكس فلاجز دبي” في أواخر العام 2019 ليكون خامس المنتزهات والأول للعلامة التجارية في المنطقة.

وتتوافر تذاكر الفعالية بكمية محدودة ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.motiongatedubai.com أو www.dubaiparksandresorts.com، ويحظى حاملو التذاكر السنوية بأسعار خاصة.

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يعلن عن تعيين مدير جديد لمحفظة أعماله

سيتولى الفرنسي كلود بلان مسؤولية الإشراف على جميع الفعاليات التي تقام تحت مظلة سوق السفر …