الرئيسية / أخبار منوعة / مجموعة ترانس جارد تنال شهادة اعتماد عالمية في مجال جودة الأعمال الكهربائية

مجموعة ترانس جارد تنال شهادة اعتماد عالمية في مجال جودة الأعمال الكهربائية

  • مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية (NICEIC) يمنح مجموعة ترانس جارد شهادة اعتماد بعد نجاحها بتقييم معايير الصحة والسلامة الجودة

نجحت مجموعة ترانس جارد الرائدة في قطاع خدمات دعم الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالحصول على شهادة اعتماد من مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية (NICEIC)، المؤسسة الرائدة في مجال التركيبات الكهربائية ومقاولي إدارة المرافق في المملكة المتحدة.

حيث نجحت ترانس جارد بالحصول على صفة “مقاول معتمد” بعد أن خضع فريق الأعمال الكهربائية في المجموعة لعملية تقييم وتدقيق صارمة في مشروع مباني دبي مارينا ريزيدنس.

وبهذه المناسبة قال جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: “يمثل الالتزام بأفضل الممارسات الدولية في مجال الصحة والسلامة الكهربائية وتقييم المخاطر أهمية قصوى بالنسبة لنا ولعملائنا، ويسهم نجاحنا بالحصول على اعتماد من مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية في تعزيز نهج أعمالنا المبتكر وتحقيق أفضل مستويات التميز التشغيلي”.

وشملت عملية التقييم الصارمة قيام مهندس مؤهل من مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية (NICEIC) بتقييم العديد من نماذج أعمال الصيانة الكهربائية المكتملة. كما تأكد أن جميع الوثائق كانت دقيقة وحديثة ويمكن الوصول إليها بسهولة، وأن الموظفين المشرفين الرئيسيين يتمتعون بالكفاءة ولديهم المؤهلات والخبرات اللازمة.

وبهذا السياق قال إدي أروسميث، مدير الشؤون الهندسية الإقليمي والمسؤول عن عمليات الشرق الأوسط في مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية (NICEIC): “إن هذا الاعتماد عبارة عن عملية مستمرة، حيث أننا نعيد تقييم المقاولين المسجلين لدينا سنوياً على الأقل لضمان الحفاظ على هذه المعايير العالية وأن المشرفين المؤهلين يتمتعون بالكفاءة اللازمة للإشراف على معايير السلامة وجودة الأعمال الكهربائية المنفذة”.

وقد رسخ مجلس التفتيش الوطني لسلامة المقاولات الكهربائية (NICEIC) على مدى تاريخه الممتد لحوالي 60 عاماً سمعته القوية في مجال التميز وسلامة المقاولات الكهربائية، ويسعى الآن لتطبيق نفس المعايير في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وتُعد هذه المؤسسة العلامة التجارية الأكثر شهرة في قطاع الأعمال الكهربائية في المملكة المتحدة، ولديها حالياً أكثر من 36 ألف مقاول مسجل.

وفي إطار سعيها لتحقيق التميز التشغيلي، افتتحت مجموعة ترانس جارد العام الماضي مركز التميز الجديد في مجمع دبي للاستثمار بتكلفة إجمالية بلغت نحو 3.8 مليون درهم. وستسهم هذه المنشأة التي تبلغ مساحتها 38 ألف قدم مربع بتدريب 75,000 شخص من موظفي ترانس جارد بحلول العام 2020.

وتضم هذه المنشأة الجديدة 39 من المدربين ومدراء فرق العمل والمعلمين والمتخصصين. وسيتم تنفيذ أكثر من 170 دورة ضمن تسعة مجالات رئيسية هي: مهارات الإدارة، والمهارات الصعبة، ومهارات إدارة المشاريع، ومهارات إعداد التقارير، والمهارات الشخصية، ومهارات البرمجيات والتطبيقات، والمهارات القيادية، ومهارات الإدارة. وستشمل الدورات الإضافية أيضاً: إدارة المكاتب، وإدارة الوثائق، والتطوير والتفكير النقدي، واستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي، وبناء الفريق.

ويضم المركز المكون من طابقين مجموعة من المكاتب والفصول الدراسية في الطابق الأول والعديد من الغرف المبنية خصيصاً في الطابق الأرضي بما في ذلك شقة ومكتب وعيادة وغرفة فندقية مفروشة بالكامل مع مجموعة متنوعة من المواد والتشطيبات التي تتطلب حلول صيانة مختلفة. ويضم المركز أيضاً وحدة لتدريب كلاب الحماية (K9).

واختتم جريج وارد بالقول: “نحرص على مراقبة اتجاهات السوق بشكل دائم بهدف مواجهة التحديات المستقبلية ضمن سعي دولة الإمارات والمنطقة لاعتماد نهج قائم على المعرفة لتعزيز التنمية الاقتصادية”.