الرئيسية / فنادق ومنتجعات / “ريل سينما” تطلق أول سينما داخل فندق في دبي، في “روڤ وسط المدينة”

“ريل سينما” تطلق أول سينما داخل فندق في دبي، في “روڤ وسط المدينة”

مسفار – جده، المملكه العربيه السعوديه، 4 أبريل 2018: كشفت “إعمار للترفيه”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، اليوم عن توسعة نطاق علامتها التجارية الرائدة “ريل سينما” في السوق المحلية عبر إطلاق مفهوم جديد يتمثل في أول صالة عرض سينمائية ضمن فندق في دبي، وذلك في “روڤ وسط المدينة”. وتهدف هذه الخطوة إلى توفير المزيد من التسهيلات والخدمات لضيوف الفندق وتلبية الاحتياجات العصرية لسكان المدينة وزوارها على حد سواء.

ويعتبر “روڤ وسط المدينة” أول وجهات العلامة التجارية “روڤ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية الراقية من الفئة المتوسطة والتي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين “مِراس” و”إعمار العقارية ش.م.ع”.

وبما ينسجم مع تركيز “روڤ للفنادق” على التميز في عناصر التصميم، ستكون “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” امتداداً للأجواء الفريدة للفندق، وهو ما يتجسد في المقاعد الأنيقة والطابع العصري للقاعة التي تتكامل فيها مفاهيم البساطة والأناقة في تناغم تام. وتشمل تذكرة دخول السينما علبة البوبكورن والمشروبات الغازية، مما يجعل منها وجهة مثالية للمسافرين العصريين وسكان المدينة أيضاً، ممن يتطلعون إلى مشاهدة أحدث الإنتاجات السينمائية من المنطقة والعالم بالإضافة إلى مباريات كرة القدم المرتقبة من قبل الجمهور.

بهذه المناسبة قال ديمين لاثام، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار للترفيه” التي تتولى مهام تشغيل “ريل سينما”: “تواصل ’ريل سينما‘ إرساء معايير فريدة تغير نظرة عشاق الأفلام حول تجربة المشاهدة السينمائية بالتزامن مع تنويع باقة الخدمات والوجهات التي توفرها لتلاقي تطلعات العملاء على كافة المستويات. ونتطلع عبر هذه الخطوات إلى رسم ملامح جديدة لقطاع الترفيه في المنطقة، وهو ما يتجسد في إطلاق مفهوم السينما في الفندق. ونحن ملتزمون دائماً بتقديم أفضل التجارب الترفيهية، والارتقاء بقطاع السينما في المنطقة نحو آفاق جديدة من التميز”.

ومن جانبه قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تستهدف ’روڤ للفنادق‘ المسافرين العصريين الذين يتطلعون إلى التواجد في وجهات اجتماعية مميزة تمثل امتداداً لمحيطها الثقافي. وانطلاقاً من مكانته كأول الفنادق التي تم افتتاحها تحت مظلة العلامة التجارية، نجح ’روڤ وسط المدينة‘ في تبوء مكانة مميزة بفضل موقعه الحيوي وسهولة الوصول منه إلى أهم مرافق الأعمال والترفيه في المدينة. ونحن على ثقة بأن إضافة السينما الجديدة إلى الفندق ستثري القيمة الاستثنائية التي يقدمها ’روڤ وسط المدينة‘ للضيوف”.

وبدوره قال بول بريدجر، المدير المؤسسي للعمليات في “روڤ للفنادق”: “يضفي افتتاح ’ريل سينما – روڤ وسط المدينة‘ بعداً جديداً على قطاع الضيافة في المدينة عبر تقديم مزيج متكامل من الخيارات الترفيهية التي يفضلها المسافر العصري، وبما ينسجم أيضاً مع قيم العلامة التجارية ’روڤ للفنادق‘ الرامية إلى تقديم تجربة ضيافة حديثة في أجواء اجتماعية راقية. ويعتبر الفندق من الوجهات المفضلة للشباب العصريين، ولا شك بإن إضافة السينما ستساهم في تعزيز موقعه كخيار أول للجيل الجديد من المسافرين”.

 

ومن المقرر استكمال العمل في “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” خلال النصف الأول من 2018، وستضم 49 مقعداً فقط وستعتمد المعايير المميزة لمجمعات “ريل سينما” على مستوى تقنيات العرض الصوتي والبصري. وتعتبر “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” أحدث الإضافات إلى محفظة “إعمار للترفيه” المتنامية من الوجهات الاستثنائية في أعقاب إطلاق “فيرتشوال رياليتي بارك” في “دبي مول” و”مطعم ومطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي”.

وستقدم “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” خدماتها أيضاً للفعاليات الاجتماعية والمؤسسية، حيث توفر ردهة الصالة وجهة مثالية للقاءات قبل العروض، في حين تقدم المقاعد المريحة والأجواء الأنيقة مكاناً مثالياً للاحتفالات والمناسبات الخاصة.