الرئيسية / مطاعم ومقاهي / أول حفلة موسيقية فوسفورية لموسم الربيع على شاطئ هيلتونيا

أول حفلة موسيقية فوسفورية لموسم الربيع على شاطئ هيلتونيا

يستضيف هيلتون أبوظبي حفلة “غلو بارتي” في نادي هيلتونيا الشاطئي يوم الجمعة الموافق 30 مارس             

مسفار – أبوظبي، مارس 2018- يستضيف نادي شاطئ هيلتونيا في هيلتون أبوظبي حفلة موسيقية مليئة بالمتعة والألوان الفسفورية والأضواء الليزرية لأول مرة في موسم الربيع الرائع للعاصمة أبوظبي على الكورنيش على وقع أفضل الإيقاعات والأغاني العالمية على جانب المسبح.

وتتولى الدي جي DJ الأوكرانية “ميس أوديت” مسؤولية تنسيق أفضل الأغاني الموسيقية من موسيقى الهاوس والتروبيكال والآر أن بي والهيب هوب ومجموعة من الأغاني المشهورة عالمياً. وتشتهر الدي جي أوديت بشغفها في تنسيق الموسيقى وقدرتها على إذهال الجمهور بانتقائها الأغاني المناسبة وقدرتها على تلبية تطلعاتهم، مما حقق لها نجاحاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط. واليوم تذاع موسيقى ميس أدويت على الإذاعات المحلية في جميع انحاء الإمارات.

يستقبل نادي وشاطئ هيلتونيا الضيوف مقابل رسم دخول يبلغ 50 درهماً للشخص يشمل مشروب مجاني. تتضمن الأمسية الاحتفالية إضاءة فسفورية وملحقات مضيئة ويوفر الرسم على الوجه بألوان مضيئة لإضفاء نكهة ترفيهية للأجواء الاحتفالية.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: +971 (0)2 692 4247، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.