الرئيسية / فنادق ومنتجعات / “رافال” تطلق ضاحية “النايفة” السكنية المغلقة متكاملة الخدمات في الرياض

“رافال” تطلق ضاحية “النايفة” السكنية المغلقة متكاملة الخدمات في الرياض

250 وحدة سكنية… والتسليم خلال 20 شهر من العمل الانشائي

  • باجنيد: المشروع يلبي الطلب المتزايد على الوحدات السكنية ويؤكد إيماننا بالسوق العقارية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 ابريل 2018: أعلنت شركة رافال للتطوير العقاري، الشركة السعودية الرائدة في تطوير الضواحي السكنية، عن تدشينها لضاحية (النايفة) السكنية التي يجري تطويرها على مساحة 120 ألف متر مربع بحي المونسية شرق مدينة الرياض والتي تتضمن أكثر من  250 وحدة سكنية منها 144  وحدة تتنوع بين أربعة أنواع دوبلكس.

وستمثِّل (النايفة) الضاحية السكنية الجديدة من رافال المقرر أن يتم تسليمها خلال 20 شهر من العمل الانشائي قيمة كبيرة لساكنيها، حيث ستتيح لهم فرصة العيش في ضاحية متكاملة الخدمات، ومن بين الخدمات التي توفرها الضاحية؛ الأمن والحراسة على مدار الساعة، وبوابات بمراقبة أمنية لدخول السكان والزوار، كما تحتضن (النايفة) مرافق متكاملة منها؛ المسابح، والمحال التجارية، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومنطقة مخصصة للمقاهي الخارجية والمطاعم، إلى جانب المسطحات الخضراء، ومناطق ترفيهية للأطفال.

وقال عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري عن ضاحية (النايفة) “يأتي هذا المشروع لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في السعودية الذي طالما كان سببًا في تحفيز شركة رافال لتطوير ضواحٍ سكنية عالية الجودة، طبقاً لأعلى معايير الجودة والخدمات، ولأعلى المواصفات البيئية والمعمارية”. ويضيف باجنيد: “تؤكد ضاحية النايفة مدى التزام رافال بتقديم أرقى الخدمات لعملائها، إلى جانب إيمانها بالفرص الكبيرة والواعدة التي توفرها في السوق العقارية السعودية حاليًا، والتي ستوفرها في المستقبل إن شاء الله”.

وتراهن رافال على الدور الواعد للمرأة السعودية، وقدرتها على الـتأثير في القرارات الاقتصادية والتجارية، وذلك مع تنامي مكانتها الاقتصادية والاجتماعية التي تكرس لها رؤية السعودية 2030، حيث تعتزم السعودية رفع مشاركة المرأة في سوق العمل إلى نحو 30% وتمكينها في جميع المجالات لتحقيق دورها التنموي.

حيث توفر ضاحية النايفة مجموعة من الخدمات التي تسهم في تمكين المرأة ومساعدتها على تحقيق أهدفها، و يوفر المشروع مراكز لحضانة الاطفال، وصالات نسائية متنوعة رياضية وتجارية، و جميع متطلباتها.

وسيبدأ طرح الوحدات السكنية للبيع على الخريطة لضاحية (النايفة) في شهر إبريل 2018 من خلال مركز المبيعات الرئيسي داخل المشروع، حيث يتوافر أيضاً نموذج دوبلكس جاهز للعرض.

يذكر أن شركة رافال للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات التي توفر حزمة من الحلول المتكاملة والمبتكرة للسوق العقارية في المملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة في مجالات التطوير العقاري السكني والفندقي والتجاري، إلى جانب توفير الخدمات الرئيسية المساندة، مثل: البيع، والتأجير، والاستثمار، وإدارة المشاريع.

وتمكنت (رافال) التي تأسست في العاصمة السعودية الريـاض في نهايـة عام 2007 من تعزيز ريادتها وتميزها من خلال تطويرها مفهوم الضواحي السـكنية العمودية والأفقية المبتكرة بجودة عالية، والالتزام بتقديم أصول متنامية القيمة لشركائها وعملائها.