الرئيسية / فنادق ومنتجعات / “تاون سكوير دبي” من “نشاما” يطلق منازل تاون هاوس “نسيم” وسط استجابة قوية من قبل المشترين

“تاون سكوير دبي” من “نشاما” يطلق منازل تاون هاوس “نسيم” وسط استجابة قوية من قبل المشترين

مسفار – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2018: كشف مشروع “تاون سكوير دبي” الذي تطوره شركة “نشاما” عن مجمع جديد لمنازل التاون هاوس يضمن للمالكين فرصة اقتناء منزل العمر بأسعار مناسبة في وجهة عصرية متكاملة. وتم إطلاق مجمع “نسيم” وسط استجابة استثمارية قوية في ضوء تنامي الطلب في السوق على المنازل ذات الأسعار المميزة في “تاون سكوير دبي”. وتقع وحدات “نسيم” ضمن مجمع خاص يسهل الوصول منه إلى الحدائق ومسارات الدراجات الهوائية والبوليفارد.

وأصبح “تاون سكوير دبي” وجهة نابضة بالحياة مع انتقال السكان إلى منازلهم في مجمع “زهرة” لمنازل التاون هاوس. ويمتاز “تاون سكوير دبي”، الممتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة)، بالتنظيم الدقيق لشوارعه والتصاميم المميزة لمساحاته العامة بالإضافة إلى احتضانه لمجموعة من المرافق الترفيهية التي يجري العمل على استكمالها ومنها حديقة التزلج وحديقة “تاون سكوير بارك”.

ويتمتع مجمع “نسيم” بموقع حيوي يمكن الوصول إليه بسهولة من مدخل “تاون سكوير دبي” وشارع القدرة. ويمكن للعملاء الاختيار بين وحدات تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بأربعة تصاميم معمارية ومخططات داخلية مختلفة. وتتراوح مساحة البناء في المنازل التي تضم ثلاث غرف نوم بين 2153 و2241 قدم مربعة كحد أقصى، في حين تبلغ مساحة البناء في الوحدات التي تضم أربع غرف نوم 2446 قدم مربعة. وتحتوي جميع المنازل على حدائق خلفية ومساحات مغطاة لموافق السيارات، وتبدأ أسعار وحدات مجمع “نسيم” من 1.228 مليون درهم في المنازل التي تضم ثلاث غرف نوم.

ولا يتوجب على العملاء الراغبين بالشراء سداد أكثر من 5 بالمئة من قيمة المنزل كدفعة أولى، وبإمكانهم الاستفادة لاحقاً من خطة السداد 50:50 التي تتيح للمشترين سداد 45 بالمئة من إجمالي قيمة العقار على مدى سنتين وبخمس دفعات ميسّرة، على أن يتم سداد الـ 50 بالمئة المتبقية عند الانتهاء كلياً من العمليات الإنشائية في المجمع. وتضمن هذه التسهيلات للعائلات فرصة شراء منزل في “تاون سكوير دبي” والاستمتاع بالأجواء العصرية التي يوفرها والتحول من أسلوب حياة قائم على امتلاك المنازل عوضاً عن استئجارها.

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة “نشاما”: “نجح ’تاون سكوير دبي‘ في ترسيخ مكانته كوجهة سكنية مفضلة للعائلات والمهنيين في المدينة، بفضل موقعه الحيوي وتركيزه على الترويج لأنماط الحياة النشطة في الهواء الطلق، بالتزامن مع توفيره قيمةً كبيرة للعملاء. ويقدم مجمع ’نسيم‘ لمنازل التاون هاوس فرصة التواجد في وجهة حيوية هادئة ذات مرافق متنوعة، وتبرز أهميته لا سيما في هذه المرحلة التي يزداد فيها الطلب على الفلل ومنازل التاون هاوس في دبي، ليكون ’نسيم‘ بذلك خياراً استثمارياً مثالياً لشراء منزل عصري بسعر مميز يضمن عوائد قوية. ويعكس الإقبال الكبير الذي حظي به إطلاق المجمع مدى اهتمام العملاء والمستثمرين بالوجهات الجديدة التي يتم إطلاقها في ’تاون سكوير دبي‘”.

ويقع مجمع “نسيم” على مسافة قريبة من وجهات مميزة منها حديقة “تاون سكوير بارك” الممتدة على مساحة 50 ألف متر مربع، وفندق عصري، ومجمع دور العرض السينمائي، والحي التجاري الممتد على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة محتضناً أكثر من 500 من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية. كما يضم “تاون سكوير دبي” مقاهٍ في الهواء الطلق بالإضافة إلى المدارس ومراكز الرعاية الصحية والمساحات المخصصة للأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها.

ويقع “تاون سكوير دبي” بالقرب من منطقة البرشاء وعدد من مراكز التسوق الشهيرة، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار آل مكتوم الدولي، إضافة إلى قربه من مسار القدرة للدراجات الهوائية، و”نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” وموقع استضافة “معرض إكسبو 2020 دبي”.

وتم طرح وحدات “نسيم” للبيع ضمن مركز مبيعات “نشاما” في بوليفارد محمد بن راشد بوسط مدينة دبي. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae أو الاتصال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم المجاني 674262 800 أو الرقم 8990 4607 971+ من خارج الدولة. ويتواجد في المركز ممثلون عن عدد من المؤسسات المالية لتسهيل عملية تحضير الملفات والوثائق اللازمة. ويستقبل المركز عملاءه من السبت إلى الخميس ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

شاهد أيضاً

شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق واندر برانش كل يوم جمعة

يستضيف مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال …