الرئيسية / طيران / الخطوط الجوية التركية تفوز بثلاث جوائز ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2018 من موقع “تريب أدفايزر”

الخطوط الجوية التركية تفوز بثلاث جوائز ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2018 من موقع “تريب أدفايزر”

مسفار – المملكة العربية السعودية – 12 أبريل : أعلنت الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران الأكبر فيما يتعلق بعدد الوجهات التي تغطيها على مستوى العالم، عن اختيارها كواحدة من أفضل شركات الطيران في ثلاث فئات ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2018 من موقع “تريب أدفايزر”.

وجاء تصنيف موقع “تريب أدفايزر” لأفضل شركات الطيران العالمية مستنداً على كمية ونوعية المراجعات والتقييمات لشركات الطيران العالمية التي تم تجميعها على مدار 12 شهراً.

وفي تصنيفات هذا العام، حققت الخطوط الجوية التركية نجاحاً كبيراً من خلال تصنيفها كواحدة من أفضل شركات الطيران في ثلاث فئات، وهي: “خيار المسافرين لأفضل ناقلة كبرى- أوروبا”، و”خيار المسافرين لدرجة رجال الأعمال- أوروبا”، و”خيار المسافرين للدرجة السياحية- أوروبا”.

وتؤكد هذه الجوائز على المستوى المرموق للخطوط الجوية التركية في مختلف الفئات والمنتجات التي توفرها. وتستند هذه التصنيفات على المراجعات التي تم جمعها في فترة 12 شهرًا والتي تعكس الجودة والخدمة التي تقدمها الخطوط الجوية التركية باستمرار. وكانت الخطوط الجوية التركية قد حصلت أيضاً على جائزة “خيار المسافرين لأفضل ناقلة كبرى- أوروبا” لعام 2017.

وفي هذا الصدد، قال أحمد أولموشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: “نحن فخورون بحصولنا على لقب أفضل ناقلة جوية في ثلاث فئات ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2018 من موقع تريب أدفايزر. إن حصولنا على هذه الجوائز يمثل تكريماً قيّماً لالتزامنا بالتميّز. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الجوائز هي تكريم لكافة العاملين في الخطوط الجوية التركية على ما يبذلونه من جهود كبيرة من أجل جعل تجربة الطيران لمسافرينا رحلة مميزة ولا تنسى. وأتوجه بالشكر إلى كافة المسافرين الكرام وموظفينا وموقع تريب أدفايزر على تكريمنا بهذه الجوائز التي تمثل مصدر فخر بالنسبة لنا.”

من جانبه قال براين سالتزبورغ، النائب الأول للرئيس ومدير عام موقع “تريب أدفايزر”: “يسعدنا في موقع تريب أدفايزر تكريم شركات الطيران العالمية الرائدة التي توفر أفضل تجربة للمسافرين، بما في ذلك الخطوط الجوية التركية. وفي الوقت الذي تواصل فيه الناقلات الجوية توفير منتجات مخفضة جديدة ومجموعة واسعة من العروض، فإن المستهلكين يواصلون البحث عن شركات الطيران التي تقدم القيمة وتجربة عالية الجودة. ويأتي تكريمنا لشركات الطيران بجوائز خيارات المسافرين تقديراً لها لتلبية توقعات المسافرين واختيارهم للسفر على متن طائراتها.”