الرئيسية / مطاعم ومقاهي / أجواء رمضانية مفعمة بالبهجة والسرور في مطعم ألورو

أجواء رمضانية مفعمة بالبهجة والسرور في مطعم ألورو

الشهر الفضيل.. شهر الخير والبركة وعروض الإفطار التي لاتفوّت

العرض الأول:

مسفار – الإمارات العربية المتحدة، مايو 2018: كشف مطعم ’ألورو‘ الواقع في فندق ’ويندام دبي مارينا‘، عن عروضه المميزة احتفالاً بشهر رمضان المبارك، حيث يقدم المطعم الإيطالي الفاخر مفهوماً مبتكراً يتيح للضيوف الاحتفاء بروح الألفة والمودة بصحبة العائلة والأصدقاء إلى جانب التلذذ بالنكهات الفريدة. ويوفر المطعم لزوراه ملاذاً مثالياً للاستمتاع بتجربة طعامٍ مترفةٍ وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالاسترخاء والهدوء، وذلك عبر تقديم تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة للاستمتاع بها على وقع الأنغام الشجية لموسيقى الجاز الهادئة.

ويقدم ’ألورو‘ طيلة الشهر الكريم مائدة مفتوحة على الإفطار تزخر بمجموعة من المقبلات الساخنة والباردة وأطباق الإفطار التقليدية، إلى جانب تشكيلة من شرائح اللحم المشوية والمقلوبة، فضلاً عن باقة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية ومحطات الطهو الحية وأطباق الباستا والتاكو وكبدة الدجاج اللذيذة إلى جانب تشكيلة مختارة من أشهى الأطباق والحلويات الكلاسيكية الإيطالية!

تتوفر المائدة المفتوحة على الإفطار من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً مقابل 119 درهم إماراتي للشخص الواحد بما فيها العصائر العربية.

 

العرض الثاني:

إفطار تركي لا ينسى في مطعم لوكال ضمن فندق تريب باي ويندام دبي

كشف مطعم ’لوكال‘ عن أحدث عروضه بمناسبة حلول الشهر الفضيل، ويدعو جميع الذواقة لزيارته والاستمتاع بتجربة الإفطار التركية التقليدية الأصيلة، وقضاء أروع الأوقات وسط الأجواء المريحة والأنيقة.

حيث أبدع الشيف إلكير يوكوس بتحضير مجموعة مختارة من الأطباق التركية التقليدية الشهية مثل الطاس كباب والشيش طاووق. وستقدّم الوجهة العريقة قائمة طعام مؤلفة من ثلاث باقات تتيح للضيوف الاختيار فيما بينها، لترضي جميع الأذواق وتلبي متطلبات المناسبات الجماعية الخاصة، كلقاءات العائلة والأصدقاء أو وجبات الإفطار الخاصة بالشركات. ويسري العرض من 15 مايو ولغاية 15 يونيو 2018، كما ينطبق على الحجز الخاص بالمجموعات التي تضم 8 أشخاص على الأقل، ويقدم المطعم حسومات مجزية للمجموعات التي يزيد عددها عن 20 شخصاً.

الباقات:

 99 درهم إماراتي للشخص الواحد – تتضمن طبق البوريك الساخن، ودجاج سوتيه، والسمك المقلي مع صلصة الشبت الكريمية، وكفتة إزمير (عبارة عن كرات اللحم البقري المشوي مع الطماطم والبطاطس المشوية المطهوة في صلصة الطماطم) وطبق الفواكه المقطعة، إضافة إلى تقديم الراحة التركية كتحلية.

120 درهم إماراتي للشخص الواحد – تتضمن طبق البوريك الساخن، وأسياخ دجاج شيش طاووق، وطاس كباب (عبارة عن يخنة لحم البقر المطهوة مع الخضار)، وطبق رمضان منتيسي (يتكون من الرافيولي التركي مع اللبن وزبدة الفليفلة الحلوة) وبودينج الخبز التركي، وطبق الفواكه المقطعة، إضافة إلى تقديم الراحة التركية كتحلية.

140 درهم إماراتي للشخص الواحد – تتضمن طبق البوريك الساخن مع السجق المشوية، وصدر الدجاج مع صلصة الفطر، وكوزو تاندير (لحم الغنم المشوي مع الخضار) أو طبق مشاوي مشكلة، مع البقلاوة التركية، وطبق الفواكه المقطعة، إضافة إلى تقديم الراحة التركية كتحلية.

مطعم ’لوكال‘:

الموقع: يقع في الطابق الأرضي من فندق ’تريب باي ويندام دبي‘

شارع السيف 1، منطقة ’برشا هايتس‘، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الهاتف:  6630 247 4 971+

يفتح المطعم يومياً: من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل