الرئيسية / مطاعم ومقاهي / مطعم ذا ميت كو في سوق البحار يستعد لاستقبال روّاده بحلة جديدة كليّاً

مطعم ذا ميت كو في سوق البحار يستعد لاستقبال روّاده بحلة جديدة كليّاً

المطعم الرائد سيغلق أبوابه لفترة مؤقتة لإجراء أعمال تجديد في فصل الصيف

مسفار – دبي، يونيو، 2018: أعلن مطعم ’ذا ميت كو‘ في سوق البحار المختص بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحم وأحد أرقى المطاعم في دبي، عن إغلاق أبوابه لفترة مؤقتة حتى شهر سبتمبر من هذا العام، وذلك لاستقبال الضيوف بحلة جديدة مع شعار وقائمة طعام جديدة وتصاميم بلمسات أكثر عصرية.

يقع المطعم على بعد خطوات من دبي مول في سوق البحار النابض بالحياة. ويعد أول فرع لسلسلة ’ذا ميت كو‘ الجنوب أفريقية والمختصة بابتكار أطايب شرائح اللحم جنوب أفريقيا يخضع لعمليات التجديد التي ستستمر حتى نهاية الصيف. كما أعلنت سلسلة مطاعم ’فود فاند إنترناشيونال‘، الرائدة في قطاع الأغذية عن تطوير صورة العلامة، وعزمها توفير تجربة متكاملة ترضي حواس الذواقة وتفوق توقعاتهم. حيث سيجسد مطعم ’ذا ميت كو‘ وجهة مميزة ومثالية ترحب بعشاق الطعم الأصيل والتجارب الاستثنائية.

 

وفي هذا الإطار، قال جوني تومازوس، الرئيس التنفيذي لـ ’فود فاند إنترناشيونال‘: “بعد خبرة 14 عاماً في خدمة الزبائن في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيلعب هذا التجديد في مطعم ’ذا ميت كو‘ دوراً هاماً في جذب الزبائن للاستمتاع بتجربة خاصة تنضح بأشهى الأطباق. نسعى لاصطحاب الضيوف في رحلة تفاعلية تعكس ارتقاء خدماتنا الرفيعة ومهارتنا المشهودة في عالم المأكولات المميزة. إننا متحمسون للغاية لاستقبال الزوّار مجدداً بعد انقضاء فصل الصيف، لنقدم لهم قائمة طعام جديدة تزخر بالعديد من الأطباق الطازجة، ليحظوا بتجربة مذهلة يلتمسون خلالها الخدمات رفيعة المستوى وسحر المطعم الأصيل”.

التصميم الجديد

سيفتح المطعم أبوابه للزوار بعد تجديده وتوسيعه ليمتد على مساحة تبلغ 8300 قدم مربع تستوعب 320 شخصاً. وسيتألف المطعم من منطقة داخلية أنيقة واسعة لتناول الطعام وركن للمشروبات، بالإضافة إلى شرفة فسيحة وصالة جميلة في الهواء الطلق.

كما سيستمتع الزبائن عند دخولهم إلى المطعم بحفاوة الضيافة ودفء الأجواء مع خيارات الجلوس في ركن المشروبات المصمم على شكل حرف U قبل وبعد تناول وجبات العشاء. وسيعاد تصميم المطعم ليشكّل وجهةً فريدةً ومثاليةً للقاء الأصدقاء بعد العمل، حيث سيتميز بأجواءٍ ودودة ومميزة وعناصر تعكس جودة العلامة واسمها المرموق. وعلاوة على ذلك، سيوفر ركن المشروبات باقة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة بالإضافة إلى مجموعة من عصائر العنب الفاخر الجنوب أفريقية.

وتحرص العلامة على تجديد المطعم وترميمه بالكامل مع الحفاظ على ثقافته الراسخة، ليتسم بطابع أفريقي معاصر – حيث سيدخل في تصميمه مواد جديدة مثل النحاس العتيق والرخام والجدران المصنوعة من الجبس الخام والخشب. وفي معرض تعليقهما، تحدث كل من جاكي فيتزجيرالد وديلي وينر من فريق Story Design Collective  عن التصميم الجديد: “لقد لعبت الهوية والتراث دوراً محورياً في ابتكار التصميم الجديد للمطعم والعملية الإبداعية. وسيتم تجهيز التصميمات الداخلية بأثاث أنيق يعكس الرقي في أدق التفاصيل. بالإضافة إلى مزيج راقي من درجات الألوان الأفريقية التي تتراوح بين اللون الفحمي والذهبي والعفني في مجموعة الأقمشة المكونة من المخمل والجلد، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية الثقافية والتي تتناغم معاً بشكل يعكس الاناقة والعراقة المميزة للعلامة”.

 

 القائمة الجديدة

سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بمذاق أشهى الأطباق باستخدام أدوات المائدة النحاسية والفضية المميزة، والجلوس على طاولات رخامية توحي بشعور مذهل بالفخامة.

ومع شهرة سلسلة ’ذا ميت كو‘ بتقديم أشهى أطباق المطبخ الجنوب أفريقي المحضرة من ألذ المكونات الموسمية والنكهات المبتكرة – ستضم القائمة الجديدة خيارات متنوعة من شرائح اللحم الشهيرة.

كما سيقدم المطعم، إضافة إلى الأطباق الطازجة، قائمة مشروبات جديدة تضم الكوكتيلات المبتكرة اللذيذة والمشروبات المميزة، لترتقي بتجربة تناول الطعام إلى مستويات جديدة مع تقديم ابتكارات رائعة تستحق أن تزيّن صفحات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق واندر برانش كل يوم جمعة

يستضيف مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال …