الرئيسية / فنادق ومنتجعات / تايم للفنادق تطلق عدداً من المبادرات المجتمعية في عام زايد

تايم للفنادق تطلق عدداً من المبادرات المجتمعية في عام زايد

  • مجموعة تايم للفنادق تنفذ مجموعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات على الصعيد المحلي والإقليمي

تنظم مجموعة تايم للفنادق الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية احتفاءً بعام زايد وذلك بهدف إحداث أثر إيجابي على الصعيد المحلي والإقليمي.

ومن المقرر أن تقوم تايم للفنادق بتوفير السكن لعائلة فقدت منزلها بسبب حريق حصل مؤخراً في مدينة عجمان، فيما ستقوم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بإصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق. حيث سيستضيف “تايم روبي للشقق الفندقية” في إمارة الشارقة أفراد هذه العائلة لمدة شهر تلبية للنداء الذي أطلقه مكتب الشيخة عزة بنت عبدالله بن راشد النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

وبهذا الصدد قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “من المهم للغاية أن نحرص على مساعدة من هم بحاجة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، ويسرنا للغاية أن نتعاون مع مكتب الشيخة عزة بنت عبدالله بن راشد النعيمي لتوفير السكن البديل لهذه العائلة التي فقدت منزلها بسبب حادث مؤسف”.

وسيقوم أكثر من 60 موظفاً في فندق تايم جراند بلازا بالتبرع بالدم في مستشفى لطيفة بمدينة دبي. وتهدف هذه المبادرة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي إلى جمع الدم لمساعدة المرضى المحتاجين، لا سيما أولئك الذين يعانون من مرض الثلاسيميا.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، وزع موظفو المجموعة 300 صندوق إفطار. كما ستشارك مجموعة تايم في فعالية خاصة لتوزيع عبوات المياه لسائقي سيارات الأجرة والحافلات أمام فندق تايم جراند بلازا.

وتشمل المبادرات الأخرى التي ستنظمها مجموعة تايم للفنادق هذا العام أيضاً المشاركة في مسيرة تهدف لزيادة الوعي حول سرطان الثدي، وحملة تنظيف مجتمعية، بالإضافة إلى مسيرة للتوعية حول مرض السكري، وغيرها.

كما تنظم المجموعة عدة فعاليات خاصة لموظفيها على مدار الأشهر الستة المقبلة مثل يوم تبادل الهدايا بين جميع أعضاء فريق تايم للفنادق، ومسابقة المواهب، وحفل الموظفين السنوي، وسباق أسرع نادل.

وعلق محمد عوض الله بالقول: “ساهمت مجموعة تايم للفنادق على مر السنوات الماضية في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرامية إلى تقديم الدعم للمجتمعات التي نعمل فيها بهدف إحداث تأثير إيجابي ورسم ابتسامة على وجوه الكثير من الناس”.