الرئيسية / فنادق ومنتجعات / إجازة عيد لا تُنسى في فندق شاطئ الراحة

إجازة عيد لا تُنسى في فندق شاطئ الراحة

استمتع هذا العيد إلى أقصى حد بممارسة أنشطة ممتعة في مكان مولع بالترف

مسفار – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (13 يونيو 2018) – يدعو فندق شاطئ الراحة، وهو منتجع خمس نجوم على الشاطئ يحتل موقعاً تحيط به الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة على طول شاطئ أبيض الرمال ويتميز بمنظر بانورامي لكورنيش الراحة، المقيمين في الإمارات ودول الخليج إلى قضاء أوقات عائلية رائعة هذا العيد في موقع ممتاز حيث الأطعمة الشهية والأنشطة الممتعة.

ويقدم المنتجع الشاعري الملاذ المثالي للأسرة للهروب من الروتين اليومي دون الإخلال بميزانيتها وللاحتفال بإجازات عيد الفطر بأسعار تبدأ من 970 درهماً إماراتياً للإقامة في غرفة تسع 2 شخصين بالغين و2 طفلين دون 6 أعوام. والغرف مصممة بأناقة بديكور عربي عصري ونوافذ تطل على مناظر للمدينة أو حدائق الفندق كثيفة النباتات. ويقدم المنتجع كذلك بوفيه إفطار مجاني فاخر ووجبة فطور وغداء العيد في مطعم سيفيلا لتحظوا بتجربة إقامة متميزة. كما يحق للنزلاء الحصول على خصم 20% على إجمالي فاتورة الطعام.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستمتعين بالعطلة الحصول على خصم رائع نسبته 30% على جميع علاجات السبا التي تساعد على الاسترخاء في جو هادئ ومجدد للحيوية في نادي بودي آند سول ريكريايشين في الفندق.

وليظل الأطفال مستمتعين ولمساعدتهم على الاختلاط بأطفال آخرين في نفس مرحلتهم العمرية، ينظم الفندق ليالٍ لعرض الأفلام في منطقة نادي الأطفال، بينما يمكنهم أثناء النهار المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل صفوف السباحة والجمباز والتايكوندو، كما يمكنهم الدخول مجاناً إلى منطقة نادي الأطفال طوال اليوم.

ويتضمن العرض كذلك ممارسة الرياضات المائية غير الآلية لمدة 30 دقيقة للنزلاء حتى يسترخوا ويحافظوا على لياقتهم البدينة أثناء قضاء عطلتهم.

ويمثل هذا العرض الخيار المثالي للعائلات للاحتفال بالعيد بممارسة أنشطة مليئة بالمتعة. وللحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على رقم 0555 508 2 971+ أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على عنوان reservations.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.alraha.danathotels.com.