الرئيسية / مطاعم ومقاهي / استمتع ببوفيه العيد الشهي في مركز ورزيدنس البستان

استمتع ببوفيه العيد الشهي في مركز ورزيدنس البستان

يتميز بوفيه الغداء بمجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والشرقية وأطباق البحر المتوسط

مسفار – دبي، الإمارات (13 يونيو، 2018) – يعتزم مركز ورزيدنس البستان تقديم بوفيه مليء بالمأكولات في ثاني أيام عيد الفطر في مطعمه العصري والنابض بالحياة “مطعم الفاونتين”. ويحظى مركز ورزيدنس البستان بشهرة واسعة بين السائحين ورجال الأعمال وهو يقع في قلب مدينة دبي.

ويبلغ سعر بوفيه غداء العيد 85* درهماً للبالغين و45* درهماً للأطفال ومن المقرر أن يضم مجموعة متنوعة من الأطباق الاحتفالية إضافة إلى مجموعة كبيرة من المأكولات المفضلة في منطقة الشرق الأوسط والأطباق العالمية. ويستطيع النزلاء الاستمتاع بمجموعة مختارة من أنواع الشوربة والسلطات والمأكولات البحرية واللحوم والدواجن وتشكيلة من الحلويات المبتكرة.

وبهذه المناسبة يقول السيد موسى الحايك، المدير التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “يمثل عيد الفطر وقتاً ممتعاً لإقامة الاحتفالات الكبرى وإحياء التقاليد. ودّعوا الشهر بامتنان بأخذ جولة رائعة في عالم المأكولات مع الأصدقاء والعائلة”.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالهاتف رقم 00 00 4263 00971+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني amfb@al-bustan.com.

* تخضع الأسعار للضرائب المطبقة ورسوم الخدمة وضريبة القيمة المضافة.

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.